منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حل رصد موبايل DVR اللاسلكي للحصول على سيارة شرطة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حل رصد موبايل DVR اللاسلكي للحصول على سيارة شرطة

حل رصد موبايل DVR اللاسلكي للحصول على سيارة شرطة

2015-01-09 11:34:30

    نظرة عامة على نظام 110 الشرطة من احتياجات المجتمع الشرطة، وهي المرة الشرطة لطلب عاجل. الموظفين في الحضور، على أمل الحصول على مركز القيادة يعني في الوقت المناسب، في الوقت الذي توفر في الوقت المناسب التقارير نظام إنذار الموقع؛ الحل في الوقت المناسب لمديري يريدون عملية الحضور في الموقع، كما هو الحال في شخص يجلس الإصبع 

1. نظرة عامة على نظام

    110 الشرطة من احتياجات المجتمع الشرطة، وهي المرة الشرطة لطلب عاجل. الموظفين في الحضور، على أمل الحصول على مركز القيادة يعني في الوقت المناسب، في الوقت الذي توفر في الوقت المناسب التقارير نظام إنذار الموقع؛ الحل في الوقت المناسب لمديري يريدون عملية الحضور في الموقع، كما في المشهد تولى قيادة في نفس الوقت مفتوحة للجمهور لاختيار لزيادة شفافية واجب إنفاذ القانون، ورفع مستوى الشرطة صورة مجيدة من عقول الناس، و تعزيز التناغم الاجتماعي.
    مع الوسائل التكنولوجية "لتدريب الشرطة" يجب أن تكون عالمية، والمزيد من التكنولوجيا الجديدة، معدات جديدة ووضعها موضع تدريجيا، وتقدم الشركة بكين فنغ جيانغ الرؤية التكنولوجيا نظام DVR mobile المنتجات يمكن للصور أن حل الفور إنهاء الجي يصاحب مراقبة الطلب القلب. CDMA اللاسلكية / EDGE فيديوالخادمعلى نطاق واسع جدا.
    CDMA اللاسلكية / EDGEخادم الفيديولذلك يونيكوم CDMA EDGE المحمول بطاقة الشبكة أو البطاقات التي يمكن أن تنقل طريق طريقة واضحة ومتماسكة أو الفيديو، من دون الصور. سوف هؤلاء الموظفين مركز رصد على واجب أن يكون قادرا على مشاهدة الفيديو عبر الشبكة في الوقت المناسب؛ أشرطة الفيديو ووتش طوق عبر شبكة الهاتف المحمول، في أي وقت، في أي مكان في الوقت المناسب يعني العمل الميداني.
2.نظام مراقبةالتخطيطي:


مراقبة العميل:
فيديو السيارات المحلية عرض السيطرة؛ التعدين عرض السيارة لوحة المفاتيح السيطرة، ويمكن للسيارة الشرطة سيارة الشرطة تنظيمكاميرا فيديوزاوية السمت وجهة نظر. السيارة عرض في الوقت الحقيقي، ويمكن التقاط بطاقة الفيديو.
    وفي الوقت نفسه خادم الفيديو قناة لاسلكية راديو السيارة، ونقل مركز القيادة الفيديو، مركز قيادة للناس يشاهدون، والتخزين.
مركز الأوامر:
    يمكن للمستخدمين مشاهدة أشرطة الفيديو PC بالشبكة نهاية في الوقت المناسب؛ من خلال فك الرموز التلفزيون جدار عرض الشاشة؛ ولكن أيضا من خلال نظم الوصول اللاسلكية النقالة، والهواتف المحمولة لمشاهدة، حتى لو كان الجسم للسفر، لتعلم كل شيء يحدث على الهواء مباشرة! ويمكن التحكم عن بعد امتداد دوران الكاميرا.
    فيديو دليل لجعل الإشراف على إنفاذ القانون؛ لتخزين وتشغيل والبحث والتحميل.