منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > 2014 Richmor الإصدار الجديد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

2014 Richmor الإصدار الجديد

2014 Richmor الإصدار الجديد

2014-12-15 15:39:45

لقاء متأخر، وبحلول نهاية عام 2014 Richmor الإصدار الجديد
"لقد كنت في انتظاركم لفترة طويلة، مثل ليلة تنتظر فجر، "ثماني سنوات من السيف، لقاء متأخر عن دهشتها لنا دائما. بعد فترة طويلة من شحذ، وقد أدخلت مؤخرا Richmor جديدة تعريف منتجات جديدة في مجال السيطرة على السيارة. هذا المنتج إما في واجهة المستخدم، أو وظيفة عملية لديها جديدة تعريف والتحسين.


المجالات الوظيفية جنبا إلى جنب مع أحدث رصد المركبات التغير التكنولوجي والطلب في السوق، إعادة تعريف صوت السيارات، الفيديو، وتدفق البيانات، وغيرها من المهام، ولكن أيضا للمرة الأولى بروتوكول نقل الملفات، الاتصالات الهاتفية وتكنولوجيا المراقبة الأخرى إلى السيارة، مما يجعل من الاسهل لإدارة عن بعد سيارة.
التغيير الجديد


هل هو من تصميم واجهة لتجربة عملية، أو من نواة لمعدات الاستخدام وإلى إسقاط النموذج السابق، تعريف شامل للرصد المركبات الجديدة، السيارة معدات الرصد لجعل نحو أكثر إنسانية، وأكثر ملاءمة، الطريق أكثر تنوعا على خطوة كبيرة إلى الأمام، والتي لا بد أن تؤدي إلى تغيير كبير آخر في مجال رصد المركبات.
إعادة تعريف القائمة شاملة، والسعي من تجربة المستخدم النهائي
ما إذا كان هو مجال تجربة المستخدم الرقمية، أو مجموعة متنوعة من التطبيقات، والسعي للاتجاه النهائي من نفسه: فهو أكثر سهولة وأسرع وأسهل.
إعدادات UI جديدة، بنية القائمة الجديدة، تجربة التشغيل الجديدة (تجربة الشاشة الكبيرة أفضل).
تغير لون واجهة في الماضي رتابة اللون الرمادي، مع شاشة ملونة، وتحسين أفضل تجربة المستخدم البصرية.
وضع القائمة شجرة، تماما تغيير وضع القائمة جزءا لا يتجزأ من الماضي، بحيث ما تراه هو معروف بالضبط، وأكثر ملاءمة وأسرع.
مفاتيح لوحة المفاتيح أقل، تخريب تماما القليلة العملية الرئيسية مزعجة الماضية.
استخدام التكنولوجيا الجديدة، وبالتالي فإن القائمة على استجابة أسرع مما كانت عليه في الماضي عن الأوقات الماضية.
استخدام تكنولوجيا جديدة، وميزات جديدة، وأكثر ملاءمة لإدارة.


فيديو قبل تخصيص:
وهناك حل شامل لمشكلة في تسجيل احتياطي الماضي تجزئة جهاز، وتحسين أجهزة التخزين سرعة رد الفعل لتحسين تشغيل الفيديو الطلاقة. أجهزة التخزين القابلة لإعادة الكتابة للحد من تردد وتحسين معدات التخزين الحياة.
أوامر SMS:
عبر الرسائل القصيرة الأوامر عن بعد مسبقا لتغيير المعلمة جهاز من المعلومات، راجع تشغيل المعدات، مما يسمح لك لالمعدات الفشل في لمحة.
بروتوكول نقل الملفات ترقية عن بعد:
أي تغيير في الترقية الاصطناعية الماضية، ورفع مستوى المعدات البعيدة، وأكثر المهم هو استخدام تكنولوجيا بروتوكول نقل الملفات الجديدة قد تغيرت في الماضي بعد وضع عاجز ترقية فشلت، لمواصلة تعزيز أمن ترقية النائية.
البوصلة، وزارة البروتوكولات القياسية متوافقة تماما، والتوسع متوافق بين أفضل تجهيزا


جنبا إلى جنب مع زيادة التركيز على البوصلة، وأعتقد أكثر و ويلزم مزيد من المركبات لتثبيت الملاحة بيدو، على وجه التحديد من أجل تلبية الطلب في السوق لبيدو الملاحة، و الشركة من خلال مجموعة واسعة من الاختبارات الفنية والمحاكمات، لديها بنجاح وحدة الملاحة البوصلة دمجها في الجهاز الجديد.
سوف تكنولوجيا 4G أيضا أن تكون شعبية في الاتصالات في المستقبل التكنولوجيا، سواء كان الصوت والفيديو في وضع 4G لديه قفزة كبيرة، ل تحقيق تحسن نوعي.
إضافة مجموعة متنوعة من البروتوكولات الأساسية، مما يسمح للمجموعة متنوعة من تطبيقات تمتد بسهولة أكبر ثراء أداة إدارة المركبات.
متوافقة تماما مع وزارة البروتوكولات القياسية، والسماح لل التكامل بين الأجهزة المختلفة أكثر استقرارا ومرونة.
Richmor: يذهب الجميع الى للعملاء والشركاء وأنفسنا !!!