منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد المركبات السوق - سيارة DVR اختبار تعليقات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد المركبات السوق - سيارة DVR اختبار تعليقات

رصد المركبات السوق - سيارة DVR اختبار تعليقات

asmag 2014-10-09 10:53:07
DVR موبايل للسيارات يتم تحديثها منتجات DVR جزءا لا يتجزأ من السوق مع مشرق، يحقق تلفزيونية وأمبير. ضغط الصوت، والقدرة على تخزين أكبر، 3G / 4G الإرسال اللاسلكي، تتبع نظام تحديد المواقع، موبايل الخ لإدارة الأسطول بسهولة مراقبة الهاتف. انضم Richmor المتنقلة DVR وASMAG موبايل DVR المنتج اختبار الأنشطة، ونحن سعداء ل 

ارتفاع تصميم مضادة للاهتزاز

سيارة DVR / NVR تطبيقات على عربة متنقلة، وذلك بسبب سرعة السيارة مختلفة وظروف الطريق، والمطبات والاهتزازات هي كبيرة نسبيا، وهناك تأثير كبير على أمن القرص الثابت قراءة وكتابة البيانات على القرص الصلب ضررا كبيرا. وبالتالي، أصبحت التكنولوجيا الزلزالية المسائل التقنية DVR السيارة الأكثر أهمية. الزلزالية بما في ذلك آلة، رفوف القرص، صدمة الصلبة وغيرها من التدابير، وقياس الشيوخ سيارة DVR لديه براءة اختراع الصدمات الميكانيكية، التخميد التخميد الالكتروني وبرنامج حاسوبي الزلزالي، مما أدى إلى تحسن كبير في الأداء الزلزالي من DVR والمطبات عالية صدمة بيئة تطبيق متكامل.

دولة واسعة الجهد التشغيل

توريد المعدات السيارة هو تطبيق المؤشرات الفنية اختبار مهم جدا. بسبب عملية للجنة الدائمة المركزية اشتعال السيارة، والفرامل، دواسة الوقود الخ، والتي من شأنها أن تجعل السيارة إمدادات الطاقة الناتج الجهد والتيار ولدت تقلبات كبيرة، مما يؤدي ** تشونغ، وما إلى ذلك، يمكن أن يسبب بسهولة DVR سيارة / NVR أحرقت. لذا، مركبة DVR / NVR يجب أن يكون جهد الدخل ومكافحة ارتفاع قدرة واسعة على التكيف مع هذا التغيير التقلبات. المعلمات يقاس سيارة DVR / NVR هي المهنية الصف 6 / 8-36VDC (Richmor تشغيل 6-48V الجهد واسعة مع UPS تك) تصميم واسعة مساهمة الجهد، والجهد الزائد، إنخفاض، ماس كهربائى، والطاقة وزيادة الحماية الحالية وتلبية متطلبات السيارات امدادات الالكترونيات شهادة ISO7637-2، وقادرة على تلبية مع نقل المركبات في بيئات معقدة. يحدث عند انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حين أن السيارة، ثم DVR السيارة مع ميزات الحماية التلقائية، واغلاق تأخير، وضمان أنه لن يتم فقدان البيانات على القرص الصلب.

الغبار ومقاوم للماء والحرارة تبديد

من المعلمات قياس DVR / NVR يمكن أن نرى ومرفق طيه قذيفة بالكامل، تصميم بدون مروحة، جميع واجهات هي المفاصل ختم جيدة جدا، يمكن أن تمنع بشكل أفضل الماء والغبار من دخول الهيكل، وتجنب المخاطر التي تؤثر على عملية مستقرة من DVR.

تم تجهيز سيارة DVR عامة في السيارة من الرأس، وبالتالي الأداء الحراري ليست جيدة، فإنها تقلل من حياة المنتج، وعلى الرغم من أن المعلمات قياس DVR / NVR هي تصميم بدون مروحة، ولكن يتم تحقيقها من خلال حرارة الجسم الخاصة. المعدات الألومنيوم قذيفة معدنية مغطاة بالوعة الحرارة هجرة، وضمان المعدات لديه جيدة تبديد الحرارة داخل جهاز البيئة. أثناء الاختبار، الجهاز يعمل لبعض الوقت، لا يد بحرقان تلمس مجلس الوزراء الفاتر فقط.

البث اللاسلكي

سيارة DVR / NVR معلومات الفيديو في الوقت المناسب يحتاج ليتم إرسالها إلى مركز التحكم، يمكن للمركز التحكم بسهولة إبقاء على اطلاع على الوضع على مجلس الإدارة والإدارة المركزية. المعلمات قياس DVR سيارة / تبنت NVR الجيل الثالث 3G، 4G، WIFI المزدوج ونظام البث اللاسلكي الجيل الثالث 3G، يمكن أن ينظر إلى اختبار من منصة مراقبة لاسلكية صور واضحة وسلسة وعادت دون الشعور تأخير، أي ظاهرة الفسيفساء.

لمعلمات وظيفة تحديد المواقع بواسطة السواتل قياس DVR سيارة / NVR يدعم GPS عالية الدقة أو الدب الأكبر تحديد المواقع، سيارة محمول لتحديد المواقع الفضائية والتحكم عن بعد، ويمكن تحقيق تحديد المواقع عرض المعلومات، الترميز تراكب وتسجيل الفيديو.

سجل تجار الدولة

المعلمات قياس DVR سيارة / NVR لديه ثلاثة الموقف XYZ استشعار خطورة، والتي يمكن الكشف عن حالة عملية تشغيل السيارات، بما في ذلك Jicha، التمديد، منعطفا حادا، والأثر، وما إلى ذلك، فضلا عن تسجيل مركبة على التوالي والسرعة، والقيادة، والفرامل، وقوف السيارات، والأبواب مفتوحة، الخ، لتحقيق إدارة المركبات الكاملة والإشراف. عندما تكون السيارة لديها حالة التي سوف ترسل المعلومات إلى مركز التحكم، وتلعب دورا في مرحلة ما قبل التنبيه.

أداء الشبكة

المعلمات قياس DVR سيارة / NVR يمكن تحقيق شبكة لاسلكية فيديو عرض النطاق الترددي انتقال التكيف ترميز مزدوج تيار (مع عرض النطاق الترددي من الحركات، معدل الإطار الفيديو وتغيير تدفق التعليمات البرمجية)، ودعم HTTP، المراقبة عن بعد، تنزيل الفيديو، والتقاط الإلكترونية، والتنبيه عن بعد، عندما وظائف شبكة المدارس، إعدادات الشبكة، ورفع مستوى النائية والصيانة.

ذكي تحليل الفيديو

هو اتجاه تطوير المراقبة بالفيديو ذكية، والمراقبة بالفيديو التقليدية مع أدلة الفيديو بعد المستند إلى طرح الأسئلة، والتعرف الذكي هو من خلال تحليل آلة تكنولوجيا الرؤية للاعتراف السلوك. وتشمل سيارة DVR المعلمات الاعتراف ذكي قياس ترخيص الاعتراف لوحة، والأجانب غير الشرعيين، حارة غير قانوني وهلم جرا، يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم.

كاميرا مراقبة السيارة

على متن الكاميرا، سواء كان التناظرية أو الشبكة، تم تحسين وضوح إلى حد كبير، وأصبح الجيل الجديد من محاكاة التناظرية 960H رصد السيارة الرئيسي، الكاميرات الشبكية الأماكن 720P، 1080P تستكمل بكسل أو أعلى. ويمكن تحقيق الجمع بين DVR سيارة / NVR، الصوت والفيديو، وإمدادات الطاقة باستخدام نفس كابل واحد، وتبسيط بساطة التركيب. وظائف، وذلك أساسا الوضوح، والجوانب لون الارتقاء بها، ولها، والحد من الضوضاء الرقمية ديناميكية واسعة، ذكي الأشعة تحت الحمراء الأشعة تحت الحمراء وظيفة ضوء التعبئة، كاميرات التجارية النسبية، وظيفة واحدة وعملية.