منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ضرب حافلة عامة الناس أم لا، لرصد المركبات استرجاع المشهد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ضرب حافلة عامة الناس أم لا، لرصد المركبات استرجاع المشهد

ضرب حافلة عامة الناس أم لا، لرصد المركبات استرجاع المشهد

2014-09-26 17:03:48

    أمس، في حادث مرور وقع النهر. عندما وصلت الشرطة الى المكان، تم رجلا ملقى على الأرض، فاقد الوعي. وفقا لشهود المحيطة قال، عندما ركب رجل الدراجة عندما يسافر إلى حديقة مجاورة سونغ، وراء الذيل مع8الحافلة. في هذا الصدد، تشتبه الأسرة الرجل الذي من المرجح أن تكون في مهب الحافلة أو الناجمة عن الخوف.

    بعد تلقي المكالمة، هرع كابتن الفريق بعيدة شركة فورا إلى الغابة8حافلة غرفة الإرسال، لفهم الوضع ذلك اليوم، والسائقين الذين قالوا الحادث لم يحدث بعقب. لحسن الحظ، في هذا العام بعد التحديث السيارات على الطرق، تثبيت الشركة سيارة لكل المراقبة بالفيديو حافلة، ما مجموعه ج 4ameras، واحد منها هو نحو الجزء الأمامي من السيارة.

    لذا، فإن لواء شرطة المرور في المراقبة بالفيديو حافلة سيارة نفذت بعناية، وأخيرا وجدت الوقت لحظات الحادث بعد المشهد المشهد الدراجة صورت رصد حافلة الرجل يمر الطريق النهر، بطريقة أو بأخرى، في غياب تأثير خارجي في القضية وقعت هامة على السيارات الكهربائية الخوض وسقط في نهاية المطاف من السيارة.

    يعتقد سائق الحافلة كان الرجل مجرد سقوط عادي، بعد تجنب سيارة كهربائية مباشرة متجهة إلى الموقع التالي. وفقا للعرض والرصد، ثم الحافلة من سفح الرجل50إلى متر، كما لا تسجل مركبة مراقبة ظيفة تسجيل لديها التزمير السيارات وغيرها من الأصوات.في أكثر اللحظات الحرجة، DVR 3G موبايل دعونا نرى الحقيقة، ويثبت براءة السائق. .