منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > كيفية تحقيق في الوقت الحقيقي رصد عن بعد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيفية تحقيق في الوقت الحقيقي رصد عن بعد

كيفية تحقيق في الوقت الحقيقي رصد عن بعد

2014-09-26 12:00:10

    ويتكون نظام الإدارة المتكاملة نظام مراقبة المركبات المعدات الأمامية، شبكات النقل ومركز رصد ثلاثة أجزاء،توفر سرقة السيارات، والسطو، والقيادة مراقبة الطريق، في الوقت الحقيقي صور الفيديو داخل وخارج نقل راديو السيارة، والاستجابة السريعة الحوادث، استدعاء وظائف القيادة،لحل مشكلات إدارة تشغيل السيارة المستهدفة.

    المعدات الواجهة الأمامية فتتمثل DVR 3G موبايل، كاميرا سيارة، وميكروفون، الخ

نظام مراقبة السيارة عن بعد لرصد ويعتمد أساسا على المعدات الأمامية DVR 3G موبايل محطة ضغط بيانات الفيديو، رransmitted من خلال شبكة لاسلكية لمركز الرصد. رصد مركز وجوهر نظام إيفاد، هي عبارة عن منصة رصد وإدارة الأوامر Visual النائية. رصد السيارة المستهدفة، اتجاهين الصوت والفيديو القيادة التفاعلية،يمكن للمركبات أن يكون بصريا عرض الموقع على الخريطة الإلكترونية لمركز الرصد.

  رصد نظام مراقبة المركبات يدعم مجموعة متنوعة من محطة،بما في ذلكPCنهاية، جدار التلفزيون، والمحطات المتنقلة،وعرض بعيد مع الفيديو، والتحكم عن بعد ورصد على شاشات متعددة، التسجيل اليدوي، وتشغيل الفيديو وغيرها من المهام.


  الهاتف النقال عن بعد في الوقت الحقيقي رصد

  تركيب الهاتف، وهبطت درجات عملاء عن بعد البرمجيات مشاهدة الفيديو، والتحكم عن بعد PTZ، التقاط الفيديو وغيرها من المهام،تلبية احتياجات العملاء مشاهدة الفيديو عن بعد، والاحتياجات النائية قيادة الطوارئ،لالجيل الثالث 3Gيوفر للعملاء في أي وقت، في أي مكان خدمة المراقبة بالفيديو.


  كيفية تحقيق التحكم عن بعد لرصد المركبات

الجيل الثالث 3Gسيارة محطة الفيديو تستخدم عادة في الحافلات، والحافلات المدرسية والمركبات اللوجستية والمركبات إنفاذ القانون وغيرها من المركبات،تتحقق السمات الرئيسية: تخزين الفيديو المحلية،الجيل الثالث 3Gفي الوقت الحقيقي نقل الفيديو اللاسلكي، والاتصال الداخلي صوت عن بعد، إنذار، البوصلة/ GPSتحديد المواقع.