منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > عن سواتش وIwatch الأخبار
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

عن سواتش وIwatch الأخبار

عن سواتش وIwatch الأخبار

Bonnie Lai 2014-09-15 14:56:42

اليد وقد نفى ساعة سواتش عمالقة الصناعة للتعاون مع أبل IWATCH الصدد، يبين التقرير التالي أن الشركة السويسرية سوف تصبح واحدة من جهاز محمول شركاء كوبرتينو في وقت مبكر. تخمين بدأ تدبير مؤقت تعميم هذا الاسبوع، ويبني على الساعات الطويلة الأمد حول أبل التيار اعب قد تتحول إلى الشائعات - وفقا لبعض الاتهامات، قد صيد بعض الموظفين - من أجل إعطائها نداء أنيق ووتش الذكية ميزة.

 

قد يكون متورطا المكالمات حامل في البداية، وفقا لمصدر لم تذكر اسمه كشف يوم الاربعاء لVentureBeat، بدعوى التعاون مع أبل شركة، والعمل معا للانطلاق بعد عام وأعمال التصميم IWATCH هذا. ألمح المصادر ذاتها أيضا، تيميكس يمكن أن يكون آخر التفاح العلامة التجارية المشاركة في المشروع.

 

وفقا للشائعات منذ فترة طويلة، وأبل لا تنوي جعل IWATCH وحدها، ولكن آمل أنه يمكن استخدام بعض العلامات التجارية القائمة، بسرعة إنشاء هيبة. أجهزة يمكن ارتداؤها مما كنا نتوقع أن نرى نماذج أخرى من الساعات الذكية من الشركات المتنافسة لاعتماد أكثر التي تركز على التصميم حزام.

 

على الرغم من أن مجموعة سواتش قد يكون على سطح لها بأسعار معقولة من العديد من كبار المعروفة وتش البلاستيك، ولكن الشركة لديها بالفعل سلسلة من مستقر لها من الماركات العالمية الفاخرة. سواتش له بريجيت وو أمبير؛ نبسب؛ أوميغا، وكذلك رادو، تيسو، و أمبير؛ نبسب؛ و& أمبير؛ نبسب؛ بلانكبين وهلم جرا.

 

ونفى أيضا تورطه في التفاح اليوم رويترز، المتحدث باسم المعرض، لا نهاية للشركة والتعاون IWATCH لا أساس له. وفقا لسواتش، لديه علاقة تجارية فريدة من نوعها مع شركة الهاتف لتقديم "الدوائر المتكاملة والمكونات الإلكترونية الأخرى" المنطقة، ولكن لم يحدد العميل.

 

وفي الوقت نفسه، ركزت سواتش نفسها على تصميم الساعات الأكثر تقليدية، تستعد لإطلاق SISTEM51-- وصيانة خالية من الساعات الميكانيكية مختومة، وهم على دراية الهوى وأقل من 200 دولار - محاولة لإظهار أن الساعات الميكانيكية في أنواع الحديث تصنيع الهاتف المحمول لا يزال لديه مكان.

mobile dvr