منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > تحذير سترسل إذا حافلة المدرسة خارج الخط المحدودة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحذير سترسل إذا حافلة المدرسة خارج الخط المحدودة

تحذير سترسل إذا حافلة المدرسة خارج الخط المحدودة

2014-09-11 14:51:24

مع وصول فصل دراسي جديد، الحافلة المدرسية الأمن مرة أخرى تصبح محور الاهتمام العام، منذ وقت ليس ببعيد، وتشنغدو الوراء تجاوز مركبة فائدة الرياضة في محطة للحافلات المدرسية، تلقى تشنغدو الفصل الدراسي الجديد ليست مطلوبة لتفسح المجال لحافلة مدرسية التذكرة الأول.




الحافلة المدرسية مقاطعة نيجيانج مدينة بنيت الحافلة المدرسية الأولى الجيل الثالث 3G DVR النقال  GPS الأمن مراقبة منصة مركزية.

    في مجال نيجيانج مدينة، في الوقت الحاضر، حافلة المدرسة الجيل الثالث 3G سيارة GPS وكان الأمن منصة مركز رصد في نيجيانج (المدونات الصغيرة)بنيت أولا. يمكن أن تحدث منصة مسرعة في الحافلة المدرسية، لم تصدر تحذيرا عند الضغط على خطوط أنشئت على التوالي، الخ، مع توفير السيارة ليست أدلة كافية لتفسح المجال للمجتمع للالحافلة المدرسية.

    [بنيت الأولى]31الحافلات المدرسية لتثبيت الجيل الثالث 3G سيارة GPS معدات الرصد

    تشن weigui وروان Daogui هي نيجيانج حبة الطريق ستار خندق الروضة اثنين من سائق السيارة المرموقة، خلال اليوم الدراسي، و 7نقطة على السيارة من الخروج، تأخذ الأطفال إلى المدرسة. الشخص المسؤول عن تشانغ يان قدم رياض الأطفال، رياض الأطفال، هناك148الاطفال بحاجة حافلة المدرسة كل يوم. "كل صباح، تحتاج كل الحافلات المدرسية لتشغيل3جميع الأوقات من أجل إرسال أبنائهم إلى مدارس الحضانة ل. "

    من 2 سبتمبروالنجوم والمزيد من رياض الأطفال حافلة مدرسية 3وكاميرا ويب، تم تثبيتها في الباب فوق مقصورة القيادة، الجبهة. وقال تشانغ يان تم تثبيته في الحافلات المدرسية الجيل الثالث 3G معدات الرصد سلامة السيارة، وتركيب، والآباء والمعلمين مع سلامة الحافلات المدرسية هو أكثر ضمانا، كما تم الاعتراف بهذه المبادرة من قبل أولياء الأمور.

وأبلغ الصحفيين من نيجيانج مدينة مفرزة شرطة المرور مباشرة تحت لواء، لتعزيز حافلة مدرسية رصد دينامية لحماية المدارس وطلاب الروضةالنقلسلامة، وسط المدينة31المركبات القياسية مخصصة حافلة مدرسية (بما في ذلك من خلال منطقة مفتوحة5وحدة) أكملتGPSأعمال تركيب المعدات، كانت منصة رصد دينامية الحافلات المدرسية الحالية بالكامل وتشغيلها، بمناسبة منطقة في مدينة نيجيانج، أول من تحقيق مراقبة شبكة الحافلات المدرسية.

 

توفير ما يكفي من الأدلة للسيارة الاجتماعية لا تجنب حافلة مدرسية


الموظفين على الشاشة حافلة مدرسية

    31سجلت كاميرا مركبة حافلة مدرسية الصور في نيجيانج مدينة مفرزة شرطة المرور مباشرة تحت لواءالجيل الثالث 3GسيارةGPSوقد أمن منصة مركز رصد ركز العرض،9الشهر5الصباح8نشير أيضا، رأى مراسل هواشى سيتي ريدينغ العديد من الموظفين يراقبون الوضع على حافلة مدرسية منصة رصد دينامية حافلة مدرسية.

    فمن مباشرة تحت نائب قائد لواء قدم قوه شياو تشوان بعد مراقبة المعدات التي يتم تركيبها من قبل منصة المراقبة، في الوقت الحقيقي للوضع داخل السيارة، وسائق أو بدون مسرعة، والمكالمات الهاتفية وغيرها من سلوك القيادة غير قانوني. بالإضافة إلى ذلك، شنت الكاميرا على واجهة الموقع يمكن رصدها خارج الحافلة المدرسيةالبيئةوالظروف.

    "في السيارة اجتماعية الماضية لا يعطي الطريق إلى الحافلة المدرسية، أو السائق في انتهاك" لوائح السلامة للحافلات المدرسية "السلوك، وجود أدلة كافية." وقال قوه شياو تشوان أن الآن بالحافلة المدرسية منصة المراقبة ديناميكية يمكن استخلاصها بسهولة تفتيش الحافلة المدرسية، يمكن حفظ معلومات الفيديوخمسة وأربعينأيام، ويمكن حفظ سجلات القيادة سنوات.

    [منصة] للقضاء على المدارس تحذير حافلة مسرعة مجرد تغيير خط حارة

    "8الشهر18ل10اليوم، كانت المجموعة ضمن اختصاص مدينة لانكاوي، أطلقت تاون ستة سائقين مالك حديقة الحضانة وحافلة مدرسية غير مؤهلة تشاويانغ تحذيرا التعليم. "وقال لواء يكلفه بها مدير وانغ WanFu شركة الطريق أنه من أجل ضمان أن حافلة مدرسية الجيل الثالث 3G ونبسب؛ مسجلات الفيديو الرقمية المتنقلة للمركبة Mمعدات onitoring كان تركيب نحو سلس، كل بلدة مشتركة السرب "، وقال تعيين" إلى المنطقة من جميع المدارس ورياض الأطفال الدعاية، بنشاط تنفيذ متطلبات كل صاحب حديقة الوثائق مدينة مقاطعة الحكومة، وليس تثبيت الجيل الثالث 3G وسوف يسمح لجميع معدات الرصد سلامة الحافلات سيارة المدرسة لاختيار الأطفال.

    ومن الجدير بالذكر أن، وبالفعل في مراقبة سلامة الحافلات المدرسية استخدام منصة مركز يمكن رصدها في الوقت الحقيقي سرعة قيادة الحافلة المدرسية، يمكن أن تصدر تحذيرا مسرعة مرة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حافلة المدرسة لا يتبع خط أنشئت القيادة في وقت معقول، وسوف تصدر منصة تحذير.

    المستفادة للصحفيين ان الخطوة التالية، ووسط مدينة مجلس التعليم فضلا عن الحضانة كما سيتم بناء منصة، وتحقيق المنظمين متعددة حافلة مدرسية.