منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > جي بي آر إس، 3G المنافسة ونقل التكنولوجيا واي فاي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

جي بي آر إس، 3G المنافسة ونقل التكنولوجيا واي فاي

جي بي آر إس، 3G المنافسة ونقل التكنولوجيا واي فاي

نعمة تانغ 2014-08-22 14:35:44

      حاليا اختياري لاسلكية لنقل التكنولوجيا هي أساسا جي بي آر إس ،الجيل الثالث 3G،واي فاي، والفرق بين التقنيات الثلاث التالية المبينة في.

      جي بي آر إس: الحزمة(حزم)اكتب لنقل، كان مختلفا عن أسلوب الإرسال المستمر في الماضي، معدل نقل يمكن زيادتها إلى56-114Kbps. يحدث هذا الإرسال في وقت مبكر، وبالتالي استخدام أطول.

      الجيل الثالث 3G: للحصول على التيار 3 نوع من  تكنولوجيا الجيل الثالث 3G، وتشاينا موبايل TD-SCDMA عرض النطاق الترددي هو صغير، ونادرا ما يستخدم هذه التقنية المعيار؛ و أمبير؛ نبسب؛ الجيل الثالث 3G ظهرت في السنوات الأخيرة، نموا سريعا، واستخدام الحالي هو شائع جدا.

      واي فاي: ويمكن وفقا لسرعة والتكنولوجيا القديمة تقسيمها إلىمعايير 802.11a،معيار 802.11b،بمعيار 802.11g،معيار 802.11n. خلال العامين الماضيين مع التطور السريع للمحطات المتنقلة،واي فاي الانتشار السريع لاستخدام النطاق، وبالتالي أيضا لرصد WIFI يوفر المنتج على نقل مريحة.

وتستخدم هذه التقنيات الثلاث عادة في نقل التكنولوجيا اللاسلكية الحالية، حيث الجيل الثالث 3G الشبكة انتقال الأكثر شيوعا، ولكن أيضا في الوقت الحقيقي من الناقل الرئيسي؛بعد بقوة دعم البلد في السنوات الأخيرة، في الصين الجيل الثالث 3G تغطية الشبكة على نطاق أوسع، وأمبير. نبسب؛ كلا القماش التي بنيت في المدن والمناطق المحيطة بها، وعرض النطاق الترددي النظري 2Mbps أعلاه، يمكن أن تلبي احتياجات الوقت الحقيقي تيارات الفيديو تعريف موحد حافلة نقل.واي فاي النطاق الترددي للشبكة هو أكبر بكثير من الجيل الثالث 3G عرض النطاق الترددي، ولكن بناء ضيق من السطح، وحتى في بكين ومدن أخرى، ولكن فشل أيضا في تحقيق التغطية الكاملة لشبكتها، وليس يفضي إلى وسائل النقل العام DVR 3G موبايل  و مراقبة و تطبيقات نقل البيانات في الوقت الحقيقي؛للتعويض عن الجيل الثالث 3G عرض النطاق الترددي لاسلكية غير كاف، فإن شركة الحافلات بشكل عام تم بناء محطة الحالية النسيج واي فاي الشبكة، و أمبير؛ نبسب؛ عندما تأتي الحافلة في المسرحية التي بدأت تتحول تلقائيا إلى عرض النطاق الترددي العالي واي فاي شبكة لنقل البيانات من تدفق عالية. جي بي آر إس عرض النطاق الترددي للتكنولوجيا لاسلكية لنقل هو أن كفاءة النقل هي الأدنى بين شبكة واحدة ثلاثة إلى البئر المقبل عشرات القضية100 متعددةكيلوبت في الثانيةلا يفضي إلى انتقال في الوقت الحقيقي من دفق الفيديو، وتستخدم عادة لنقل الإطار أو إنذار الإفراج المعلومات؛شبكة حالة سيئة، سيقوم الملقم حدد السيارة تلقائيا جي بي آر إس انتقال أولوية معلومات الإنذار الشبكة. و أمبير؛ نبسب؛ بالإضافة شبكات الجيل GSM نقل التكنولوجيا، منذ عرض النطاق الترددي للتكنولوجيا هو صغير للغاية، وعادة سوى عدد قليل كيلوبت في الثانية، ولكن تغطية شبكتها واسع جدا، لا يزال التيار الرئيسي للتكنولوجيا لاسلكية لنقل، في المناطق النائية،الجيل الثالث 3G شبكة لا يمكن أن تغطي، هذه التقنية يمكن استخدامها لفترات متقطعة أو مستمرة حالة المركبة الإرسال.

و أمبير؛ نبسب؛ على الرغم من أن نوع التكنولوجيا اللاسلكية شبكة نقل أكثر، لكن التغطية، والنطاق الترددي للشبكة، الخ، ولكن ليس هو نفسه،الجيل الثالث 3G على الرغم من أنك يمكن تحقيق انتقال في الوقت الحقيقي، ولكن الآن عام،الجيل الثالث 3G التطبيق الفعلي من عرض النطاق الترددي الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي الشبكة 300متعددة كيلوبت في الثانية، في الوقت الحقيقي ونقل قناة 1  D1 يجب أن تكون على الأقل جودة 1 ميغابت في الثانية عرض النطاق الترددي، وبالتالي فإن التيار الجيل الثالث 3G في الوقت الحقيقي وعرض النطاق الترددي لنقل فقط قناة 1 CIF أو قناة 4 QCIF دفق الفيديو. حتى كيفية حل الجيل الثالث 3G مشكلة عرض النطاق الترددي غير كافية؟ لحسن الحظ، وطريقة حل المشكلات ظهرت دائما كسبب للمشكلة، حلول محددة ثم اقترح بعض المصنعين المحليين، تبنت نقل التكنولوجيا المزدوجة تيار: السيارات D1 التخزين، واستخدام CIF شكل قرار انتقال في الوقت الحقيقي. قد يكون أيضا وظيفة الاختيار الذاتي عن طريق تحسين الشبكة لتحسين أداء الإرسال، يعتبر عموما: الاتجاه المستقبلي هو برنامج مراقبة الحافلات الجيل الثالث 3G و واي فاي نوعين من نقل التكنولوجيا اللاسلكية، والسيارات صورة عملية النقل DVR الوقوف إلى جانب الجيل الثالث 3G،واي فاي المعدات التبديل التلقائي الأسبقية واي فاي الشبكة، وليس عندما تدخل السيارة واي فاي مجال الجهاز تلقائيا إلى الشبكة الجيل الثالث 3G شبكة وتلقائيا ضبط القرار، وعندما تدخل السيارة هناك واي فاي الشبكة الإقليمية DVR النقال التبديل تلقائيا ل واي فاي الشبكة؛والذي يتم بناؤه ذاتيا محطة للحافلات واي فاي الشبكة، من خلال واي فاي بيانات شبكة الفيديو المخزنة في السيارات المستوردة تلقائيا خادم التخزين محطة الحافلات.