منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شرطة لندن لارتداء كاميرات الجسم لتعزيز الثقة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شرطة لندن لارتداء كاميرات الجسم لتعزيز الثقة

شرطة لندن لارتداء كاميرات الجسم لتعزيز الثقة

JJ يانغ 2014-08-21 12:00:28
  وقد بدأ نحو 500 من ضباط الشرطة في لندن الكاميرات على ارتداء زيهم العسكري كجزء من المحاكمة تهدف إلى زيادة الثقة وتسريع العدالة للضحايا.

  وقال: "لن الفيديو البالية الجسم لا يساعد فقط لنا محاربة الجريمة ودعم ضحايا لكن تساعد الأرصاد أن يكون أكثر خضوعا للمساءلة.

  "لدينا تجربة استخدام الكاميرات يظهر بالفعل أن الناس هم أكثر عرضة لبالذنب عندما يعلمون قبضنا على الحادث، وهذا يسرع العدالة، ويضع المجرمين خلف القضبان بسرعة أكبر ويحمي الضحايا المحتملين.

  "فيديو يلتقط الأحداث بطريقة لا يمكن تمثيلها على الورق في نفس التفصيل وفقد تبين أن مجرد وجود هذا النوع من الفيديو يمكن في كثير من الأحيان نزع فتيل حالات يحتمل أن تكون عنيفة دون الحاجة لاستخدام القوة لاستخدامها.

  "أعتقد أنه سوف تظهر أيضا ضباطنا في أفضل حالاتها، والتعامل مع المواقف الصعبة والخطيرة في كل يوم ولكنه سيوفر أيضا أدلة أكثر وضوحا عندما يكون قد زعم أن وصلنا الأشياء الخاطئة، وهذا يجب أن يكون في كل من لدينا واهتمام الجمهور بها ".  

  ضباط يرتدون الأجهزة لن يكون لهم مفتوحا على الدوام وسوف تضطر إلى اتباع مبادئ توجيهية محددة بشأن متى يمكن استخدامها.

  Richmor R & أمبير؛ فريق D تعتبر عن جوانب السلامة في إنفاذ الشرطة، ووضع خاص الجيل الثالث 3G GPS WIFI G-استشعار الرجل أداة إنفاذ القانونتستخدم على نطاق واسع في الشرطة والجيش واستخدمت بنجاح في أمن كأس العالم البرازيلي وردود فعل جيدة من العملاء.

  Richmor الجيل الثالث 3G هيئة البالية كاميرا دعم ونبسب؛ العيش تسجيل الفيديو وحفظها، كما يمكن استخدام الجيل الثالث 3G نقل في الوقت الحقيقي إلى المقر، لتسهيل معالجة الطوارئ في الوقت المناسب خاصة مركز القيادة .Police رجل يمكن أن تضغط على الزر إنذار في حق DVR المحمولة عندما يحدث في حالات الطوارئ، سوف ترسل الفيديو إنذار إلى المكتب، في برنامج عميل الجيل الثالث 3G نافذة أخرى سوف يطفو على السطح والبدء الإنذار الصوتي وتسجيل، ويمكن ترتيب الضباط والتحدث إلى رجل الشرطة في الوقت المناسب بدلا من مجرد كدليل.

  Richmor الجيل الثالث 3G DVR المحمولة أداة إنفاذ القانون، مكرسة لمعالجة حالات الطوارئ الصيام رشيقة، ومقاطع الفيديو كدليل، وجعل العمل الشرطي أكثر فعالية وملاءمة لحماية السلامة العامة.