منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > GZ SEC: لين البناء الإشغال حفر يجب تثبيت أجهزة مراقبة بالفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

GZ SEC: لين البناء الإشغال حفر يجب تثبيت أجهزة مراقبة بالفيديو

GZ SEC: لين البناء الإشغال حفر يجب تثبيت أجهزة مراقبة بالفيديو

Richmor جيني تايمز المعلومات 2014-08-20 10:59:51
GZ SEC: لين الإشغال البناء حفر يجب تثبيت أجهزة مراقبة بالفيديو

أمس، أصدر المجلس الأعلى للتعليم قوانغتشو تنفيذ "الطريق طريق المحتلة قوانغتشو البناء الحضري الحفر إشراف الفيديو المعايير"، حيث في الدوائر البلدية قوانغتشو تحتل أهمية الطريق مرافق التعدين والجسور والأنفاق وغيرها من الطرق الحضرية جذع الطريق أكثر من شهرين ومنطقة مغلقة 1000 متر مربع من مشاريع البناء، والحاجة إلى تثبيت أجهزة مراقبة بالفيديو.

Richmor DVR الحصول على ردود فعل كبيرة من العملاء 





"القواعد" نطاق يشمل: المرافق الهامة الطرق الرئيسية والجسور والأنفاق وغيرها من الدوائر البلدية قوانغتشو. بما في ذلك 32 مدينة رئيسية الطرق والمرافق الهامة في قوانغتشو الطريق، هوانغبو الجادة، تيانخه الطريق، الخ المدرجة في جسر حلقة والإشعاع، جسر رنمين الطريق، الشرق هو تشونغ جسر، الخ 19.
يجب تغطية معدات مراقبة الفيديو عن طريق منطقة مغلقة تحتلها التعدين والبناء التي تأثرت البناء حول درب، يمكن رصد بوضوح مداخل ومخارج الأفراد والمركبات للخروج من الوضع. شغل في اتجاه واحد حارات، كل 150 متر لضبط نقطة الرصد؛ احتلال الطريق مسربين، لين 150 متر على كلا الجانبين لاقامة نقطة مراقبة فترات.
مشروع التعدين المقترح مقدم الطلب عند طلبات الحصول على تصاريح الإشغال، ينبغي توفير إشراف الفيديو برامج بناء.
أصدر المجلس الأعلى للتعليم قوانغتشو أيضا "مدينة قوانغتشو بناء الطرق الطريق حركة المرور الحفر قبل الإشغال اختبار المحاكاة تقييم المعايير"، قدمت في قوانغتشو مرافق الدوائر البلدية تحتل مدينة مهمة حفر الطريق الطريق الطرق والجسور والأنفاق وغيرها في الشهر أو أكثر من مشاريع البناء ؛ قد يسبب تأثير خطير على غيرها من مشاريع النقل الحضري المحتلة البناء والتعدين، والحاجة إلى محاكاة ما قبل التقييم حركة المرور، والتنبؤ وتقييم تأثير البناء على حارة وحفر حولها نظام النقل يتقدم لتطوير التعامل تدابير لتوفير مرجع .
مركز حضري العام بيانات إدارة النقل في 5 أيام عمل صدر تقرير التقييم. ينبغي على مقدمي الطلبات الرجوع إلى المرور مقترح مشروع يكمل تقرير التقييم المسبق للمشروع الإغاثة المرور.