منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > زيادة الطلب على المراقبة عن طريق الفيديو عالية الوضوح الصمام بالأشعة تحت الحمراء موجة الحرارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

زيادة الطلب على المراقبة عن طريق الفيديو عالية الوضوح الصمام بالأشعة تحت الحمراء موجة الحرارة

زيادة الطلب على المراقبة عن طريق الفيديو عالية الوضوح الصمام بالأشعة تحت الحمراء موجة الحرارة

سوزي 2014-08-19 20:11:59

زيادة الطلب على المراقبة عن طريق الفيديو عالية الوضوح الصمام بالأشعة تحت الحمراء موجة الحرارة
التقدم في تكنولوجيا المراقبة بالفيديو ودفعت تكنولوجيا LED الأشعة تحت الحمراء في مجال الأمن للحصول على استخدامها على نطاق أوسع. مقارنة مع مصادر الضوء التقليدية، الليزر كمصدر الضوء من جديد في السنوات الأخيرة من الاهتمام في هذه الصناعة تدريجيا. في الآونة الأخيرة، من أوسرام علم البصريات أشباه الموصلات، AVNET، Nuvoton تكنولوجيا، شركة Texas Instruments، شركة Rayben بين خبراء يجتمعون لمناقشة الاتجاهات بالأشعة تحت الحمراء تقنية LED، وفرص التكنولوجيا في مجال المراقبة بالفيديو من الجيل التالي.
شهدت تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء الصمام واحد في المكونات LED أو الأشعة تحت الحمراء مجموعة LED والأشعة تحت الحمراء LED نقطية بعد ثلاث مراحل التطبيق في مجال رصد الأمن أصبحت شعبية متزايدة. الأشعة تحت الحمراء تقنية LED هو استخدام المنطق هضبة الجسيمات متحمس لها في الأشعة تحت التلألؤ حفز الضوء الكهربائي. وجهاز عرض مع مصدر ضوء الليزر، مع انخفاض استهلاك الطاقة، وحياة طويلة، وعلى النقيض عالية، واسعة لون التدرج اللوني، وصغر حجمها ومصادر التقليدية الأخرى لم يكن لديك ميزة، وحتى ومصدر ضوء LED بالمقارنة مع ضوء الليزر عالية الكثافة المصدر، فإنه له أيضا مزايا لا مثيل لها.
استمر الطلب HD ومراقبة للرؤية الليلية فيديو لتعزيز تقدم التكنولوجيات الرئيسية، وتطور التكنولوجيا الأساسية، ولكن أيضا، في المقابل، يدفع الزيادة السريعة في السوق المراقبة الأمنية جودة المنتج، وأدى في نهاية المطاف إلى التيار سريعة النمو السوق شاشة عالية الوضوح. وأشار وانغ لى، أوسرام علم البصريات أشباه الموصلات الأشعة تحت الحمراء / ليزر / مجسات مدير قسم التسويق إلى أن سوق الأمن التام، يقدر أن تصل في عام 2014 42 مليار يوان. وفقا لتقارير وصلت إيرادات الشركة في العام الماضي 100،000،000 €، وفقا للمنتج خارج المكون ترتيب اثنين أرباح أخرى، في المرتبة الثانية فقط لتطبيقات السيارات.
وأشار وانغ لى كذلك إلى أن مواجهة الغالبية العظمى من سوق الأوراق المالية، والمشاريع فقط تجاه العلامة التجارية، عالية الوضوح والتوجيه الشبكات وذكي، من أجل تبرز في هذه الصناعة. مدير المهندس Nuvoton التطبيق الميداني تقنية لي Haozhong من وجهة نظر المكونات المطور للحلول الحديثة الأشعة تحت الحمراء كاميرا المراقبة المطلوبة شرحا مفصلا. قالت شركة Texas Instruments DLP مهندس مبيعات كبار جيانغ يى الشركة سنوات عديدة من التطوير DLP مع التوافق القوي، في المجالات الصناعية والطبية، وحتى الشعبية الطباعة الرقمية 3D، الخ، أعطيت استخدام على نطاق أوسع. قدم لوه يوان مدير إدارة الابتكار تطبيق Rayben PCB حلول إدارة الحرارية وتطبيقاتها. في كل تصميم المنتجات الالكترونية، تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور هو جزء رئيسي، وخاصة لأشباه الموصلات الضوئية ومكونات القوة، تصميم PCB جيدة وتكنولوجيا المعالجة الحرارية على الحياة وأداء الأجهزة والمعدات الطرفية ضرورية. للجيل الجديد من العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك باستخدام معدات المراقبة تكنولوجيا LED الأشعة تحت الحمراء، يجب التركيز أكثر على تطوير المنتجات في تصميم كل التفاصيل، من أجل السيطرة على نحو فعال التكاليف وتحسين الأداء.