منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > حافلة هانغتشو يغطي الرصد هذا العام؛ الناس وفصل جيدة في المدرب
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حافلة هانغتشو يغطي الرصد هذا العام؛ الناس وفصل جيدة في المدرب

حافلة هانغتشو يغطي الرصد هذا العام؛ الناس وفصل جيدة في المدرب

xiatingyue لاين - الأخبار المسائية 2014-07-23 11:00:13

وألم حارق في قلب مدينة هانغتشو، على الرغم من أن المسافة من الحافلة المأساوي لعدة أشهر ما يقرب من سبعة ونصف، ولكن الاهتمام لم يكن باردا.

عندما بدأت إنقاذ الجرحى إلى الاستقرار تدريجيا، وكيفية تجنب مأساة التكاثر، وكيفية تعزيز الأمن في وسائل النقل العامة، والمشكلة هي أكثر وضوحا. يوم أمس، قبلت سر فرع هانغتشو مكتب الأمن العام المرور الأمن وانغ Jinshou مقابلة مراسل الأخبار المسائية، كما أننا تكشف عن بعض الإجابات هانغتشو.

"وبالإضافة إلى رصد تنفيذ مرافق الأجهزة، ولكن أيضا لتعزيز قوات الأمن، لتنفيذ أمنية قوية." وقال وانغ Jinshou، وفقا لنشر موحد من وزارة الأمن العام في وزارة الاتصالات، وسوف تكون هانغتشو جهود الوقاية والمكافحة شاملة لتحسين سلامة الباصات والحافلات. "فقط في اليوم الآخر، واثنين من الحافلات التي تقل أعمال التجديد البنزين غير قانونية وقد تم في الاعتقال الإداري، واكتشاف هذه الحالة، أن يتم تدريب سائقي الحافلات".

وقال وانغ Jinshou تدابير الرقابة على سلامة ضد هانغتشو الحافلة والمدرب هو شامل، والسعي من أجل سد جميع الثغرات الأمنية.


[مونيتور]

قبل نهاية السنة، لتحقيق التغطية الكاملة

الكشف السريع عن هانغتشو 7.5 الحدث، وقد لعبت السيارة دورا هاما في فيديو المراقبة، فإنه يساعد الشرطة تخوض بسرعة المشتبه به، ولكن لاظهار الوضع كان يحدث داخل السيارة، على كيفية الوقاية من المستقبل وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ مثل العملاء تقديم الخبرة.

وقال وانغ jinshou الحافلة هانغتشو، وصناعة المدى الطويل تعزز بقوة محطة السيارات ومراقبة البناء، وليس بنيت ليتم تثبيتها في أقرب وقت ممكن، وسيتم بناؤه في عالية الوضوح شاشة التغيير. "المركبة والسعي لتغطية شاملة لمواقع هامة قبل نهاية العام." وأكد وانغ أن Jinshou معدات الرصد المثبتة لاطلاق النار الضرر المضادة للزلازل.


[ضابط أمن]

التركيز على السيارات ومواقع، الأول "حماية" لهم

"بالإضافة إلى شركة الحافلات وقد تم تجهيز جزء من السيارة مع ضابط أمن، وجيبه أكثر من 200 من أعضائنا تم بالتزامن مع واجبات ضابط الأمن." وقال وانغ Jinshou توقف بعض الحافلات وقد تم تدريب موظفي محطة التمريض، فهي أساسا في بعض المواقع سلامة الشيكات الروتينية BRT.

"فرع من جيبه أكثر من 200 عضو في جميع المواقع والأنشطة الهامة في الحافلة، في حين أنها أداء المهام بشكل متزامن جيبه المسؤوليات الأمنية، سيتم إجراء تفتيش أمني عشوائي." وقال وانغ Jinshou، وفقا لوزارة الأمن العام، وزارة النقل المتطلبات، وهانغتشو بتنفيذ السيارة يتطلب 1-2 مع ضابط أمن بدوام كامل.

بالطبع، يجب أن يكون الأرز التأتأة. "في ظل الظروف الراهنة، وأول النقل السريع، وفي بعض المواقع الرئيسية، مع الموظفين ضابط أمن المركبات ومحطة الحراسة." ومن المفهوم أن هناك خطوط الحافلات السريعة 5، أي ما مجموعه 150 سيارة، 145 محطة.

الأدوات الجيدة هي الأشياء الأساسية - وجميع أنواع أفراد الأمن أن يكون "المدججين بالسلاح"، مسلحين بالهراوات والملابس مقاومة طعنة، والقفازات ومعدات الحماية الشخصية الأخرى، ومعدات مكافحة الحريق وسيتم تركيب ل.

"مركبة مجهزة ضابط الأمن سوف يستغرق بعض الوقت، ولكن بداية هذا العام في شهر يونيو، على التدريب سائق الحافلة قد بدأ بالفعل." في عرض وانغ Jinshou، ودور سائق الحافلة مهم جدا، "فمن ناحية انه يمكن اكتشاف الركاب والبضائع المشبوهة، وإذا حدث شيء ما، سواء كان السائق التصرف بشكل صحيح مهم جدا."

كانت أيام تدريب السائقين نتائج القليلة الأولى، استغرق راكب واحد ولقبه تشانغ إشعار بسبب الزخرفة على سائق الحافلة البنزين عثرت الشرطة موقع على واجب، وكان تشانغ في الاعتقال الإداري. في الآونة الأخيرة، وجدت راكب آخر تحمل بضائع خطرة من قبل سائق حافلة أخرى أن المسافرين تلقي نفس المعاملة.


[الأمن]

والعديد من المعدات الأخرى لاول مرة، وسيبدأ أخذ العينات الأخيرة

شركة الحافلات مع الموظفين محطة الحارس وضباط الأمن، فإنها بشكل روتيني للسيارة وتفقد الموقع. يجب أن تكون كمية ونوعية المعدات الأمنية المستقبلية هانغتشو اليدين الثابت، مثل وسيتم تجهيز المواد الخطرة مع تحديد آلية وملامح الصورة الإنذار الأمني ​​مثل المعدات الأمنية تخزين ذات قدرة عالية.

الركاب والموظفين محطة ومحطات التمريض، أن تكون مجهزة للكشف عن باليد، والمحمولة الماسحات الضوئية للأشعة السينية وغيرها من المعدات.

سوف فرع الأمن حركة المرور ارسال مزيد من القوات الخاصة، في بعض المواقع الهامة للركاب أخذ العينات. "أخذ العينات من المواقع الهامة ضروري، يمكن للمرء أن يكتشف ركاب تحمل خطورة، بينما يخدم أيضا دورا رادعا والدعوة." وقال 王金寿 ستبدأ الشرطة أخذ العينات في المستقبل القريب.

"كل جانب، وضعنا في جميع الملصقات محطة الحافلات، والمحتوى مكافحة الشغب الخاصة أعلاه هو السادس على تكتيك الإرهاب". وقال وانغ Jinshou أن هذا الملصق نأمل أن نرى المزيد من جمهور المسافرين، في الواقع، لا تزال بحاجة الى سلامة الحافلة الاعتماد على غالبية الركاب.

"انظروا، رائحة، وطلب، صحيفة تدق عليه بسرعة" هو تكتيك السادس. وقال أساسا، مشيرا إلى ظروف مريبة؛ إذا كان هناك رائحة غير طبيعية على توخي الحذر؛ مثل الناس غير طبيعية على متن الطائرة لأخذ زمام المبادرة لنسأل، ولكن نقول للسائق أو إنذار؛ مرة واحدة في حادث سيارة، واستخدام الأدوات بشكل صحيح استفادة النافذة زوايا؛ هناك وقف سريع الإخلاء السريع.


[القطارات لمسافات طويلة]

وتحقيق الفصل بين الأشخاص والبضائع، الخمور سيتم "مكافحة تخدم"

بالإضافة إلى وسائل النقل العام، ويعتبر أيضا أمن النقل الأخرى.

على سبيل المثال، والتحقق من المدرب ركز على المحطة، والتحقق من بيئة مغلقة نسبيا، وهناك مجموعة متنوعة من أساليب تفتيش البضائع المهربة.

"الخمور تحمل المزيد من الركاب، ولكن ليس لجلب السيارة لا يمكن تبريره على مستقبل معقول، سيتم فصل الشاحنات لمسافات طويلة من إدارة الأشخاص والسلع، إذا كان الركاب مع الأبيض والنبيذ، والمشروبات الكحولية، الخ أن الموظفين سوف يضع مجلس الوزراء الركاب والبضائع والركاب على حدة، بحيث "حل معقول لمشكلة الركاب المسافرين مع النبيذ.

يمكن للعناصر الخطرة إحضار السيارة، وينطبق نفس الحافلات، والتي كثير من الناس لا يفهمون، أنه لا يوجد أي مشكلة لجلب الحافلة. "نحن هنا نؤكد، والألعاب النارية والسكاكين وسكاكين السيراميك وذلك لا يمكن أن تأخذ الحافلة، بطبيعة الحال، البنزين Chaiyou كلمات العطور والزئبق، وحامض الكبريتيك وحامض النيتريك، لا يمكن أن يحقق، إذا عدد الولاعات الكثير من الغاز، لا يمكن أن تتخذ. "


شنتشن ريتشمور العلوم و شركة تنمية التكنولوجيا المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في تطوير وانتاج وبيع أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة الرقمية إينتليجنتيزد. منتجاتنا تشمل أساسا مسجلات الفيديو الرقمية المحمولة بطاقة SD الجيل الثالث 3G، مسجلات الفيديو الرقمية المحمولة بطاقة SD، والأقراص الصلبة سيارة مسجلات الفيديو الرقمية المحمولة، 3G DVR المحمولة، ومسجلات الفيديو الرقمية مستقل، مسجلات الفيديو الرقمية على القرص الصلب، وأنواع كثيرة من الكاميرات.

نرحب التحقيق الخاص بك: jenny@rcmcctv.com     http://www.richmor.net/ae/products/3G-GPS-4-SD.html#.U88qq7KcFeA