منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مراقبة فيديو لاسلكية في العديد من المجالات لنكون متفائلين حول آفاق التنمية المستقبلية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مراقبة فيديو لاسلكية في العديد من المجالات لنكون متفائلين حول آفاق التنمية المستقبلية

مراقبة فيديو لاسلكية في العديد من المجالات لنكون متفائلين حول آفاق التنمية المستقبلية

2014-07-15 18:10:57

نظام مراقبة فيديو لاسلكية هو نظام الرصد عن بعد الرقمية الصغيرة، ودعم استخدام كاميرات الشبكة، يمكن أن تكون متصلا بشبكة سلكية أو لاسلكية، وسهلة التركيب، لا يحتاج المستخدم لتكوين جهاز كمبيوتر مخصصة وجمع معدات الفيديو إضافية. يمكن للمستخدمين استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر كجهاز مراقبة المحطة، أي زمان ومكان لاستقبال رسائل التنبيه وعرض فيديو للمراقبة. مع تطور نظام لاسلكي للمراقبة بالفيديو عن بعد ولا شك في أن الاتجاه المستقبلي للتنمية.

الاستفادة من مراقبة فيديو لاسلكية

لوتكلفة منخفضة، وأداء أكثر استقرارا متكاملة. مجرد استثمار لمرة واحدة، لا أنابيب حفر الخنادق، وخاصة بالنسبة للمسافة في الهواء الطلق وتجديده مناسبات؛ في كثير من الحالات، المستخدمين بسبب كثير من الأحيان إلى البيئة الجغرافية والقيود مضمون العمل، مثل الجبال والموانئ والأراضي المفتوحة، والبيئة الجغرافية الخاصة الأخرى، الشبكات السلكية، الكابل الكابلات نقل يعمل إزعاج كبير، ودورة البناء السلكية طويلة جدا، أو حتى من المستحيل تحقيقه. في هذا الوقت، واستخدام مراقبة لاسلكية يمكن التخلص من أغلال كابل، ودورة تثبيت قصيرة، وسهلة للحفاظ على، والقدرة على التوسع قوية على التعافي بسرعة ميزة التكلفة.

2، والربط الشبكي مرنة، والتدرجية، والتوصيل والتشغيل. يمكن لمديري بسرعة إضافة نقاط مراقبة لاسلكية جديدة إلى الشبكة القائمة، لا حاجة لشبكة النقل الجديدة التمهيدية، معدات إضافية، ورصد لاسلكي عن بعد بسهولة.

3، وتكاليف صيانة منخفضة. يتم الاحتفاظ رصد وصيانة لاسلكية من مزود الشبكة والمعدات الواجهة الأمامية هو التوصيل والتشغيل، ونظام صيانة خالية.

4، ونظام مراقبة لاسلكية هو مزيج من رصد ونقل التكنولوجيا اللاسلكية، التي يمكن أن تكون في الموقع نقل في الوقت الحقيقي من المعلومات في مواقع مختلفة إلى مركز مراقبة لاسلكية من خلال وسائل الاتصال اللاسلكية، وتلقائيا تشكيل قاعدة بيانات الفيديو لتسهيل المستقبل استرجاعها.

5، ونظام مراقبة لاسلكية، لاسلكي مركز مراقبة الفيديو ليتم رصدها في الوقت الحقيقي للحصول على نقطة، والمعلومات الفيديو المستمر، واضحة. في نقطة مراقبة لاسلكية، وعادة ما تستخدم الكاميرا لالتقاط المشهد في الوقت الحقيقي، يتم توصيل الكاميرا عبر لاسلكية معدات نقل الفيديو، وذلك من خلال موجات الراديو لنقل الإشارات البيانات إلى مركز الرصد.

التطور السريع للتكنولوجيا الشبكة والتكنولوجيا اللاسلكية لتعزيز مجموعة متنوعة من تكنولوجيا الشبكة، ظهرت منتجات الشبكة، يتزايد قبول التكنولوجيا اللاسلكية من قبل جميع مناحي الحياة. شهدت لاسلكية لنقل هذه التكنولوجيا خلال فترة قصيرة من الوقت للحصول على التطور السريع في اليوم، بحيث مستقبل التكنولوجيا اللاسلكية المدينة يصبح احتمالات لانهائية.

تطبيقات المراقبة بالفيديو اللاسلكية في العديد من المجالات

1، خلية مراقبة فيديو لاسلكية آمنة

في الصين، والتطبيقات الأمنية السكنية لا يزال في المرحلة الابتدائية، وهناك العديد من أوجه القصور. الأول هو القضايا الرقابة الداخلية الخلايا المحيطة الأماكن العامة والأراضي. المثبتة في محيط وكاميرا المدخل الرئيسي، ومركز الرصد داخل المنطقة لتنفيذ التحول الأمن على مدار 24 ساعة على واجب، ولكن ينبغي لنا أن نفهم أنه مهما أفراد الأمن مخصصة لرصد، وأنها لا يمكن مشاهدة الفيديو في وقت واحد صور متعددة، ويمكن أن لا يمكن التحديق لفترات طويلة في رصد ومشاهدة التلفزيون. أغلبية شاشات الكمبيوتر فقط 1-2 حي، والاقتراع عشرة أو حتى عشرات من كاميرات المراقبة، مما يجعل من الصعب تحقيق المراقبة الفعالة في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، وسيلة المجرمين تنفذ الآن نوعت جريمة، وأنظمة الأمن التقليدية لديها أي وسيلة لتلبية الطلب. ثانيا، نظام الإنذار السكنية ليست مثالية. بعض العائلات من الوصول إلى الراقية السكنية والمضيف للكشف عن التنبيه، ومركز مراقبة الشبكة إلى منطقة، ولكن النظام هو صحيح نادرا في الاستخدام العادي.

2، والسجون ومراكز الاحتجاز وعلاج الإدمان على المخدرات مراقبة فيديو لاسلكية

تطبيق السجون ومراكز الاحتجاز ومركز علاج الإدمان، والرئيسية المستخدمة في، البيئة الداخلية في الأماكن المغلقة والتغير البيئي نسبة إلى واحدة مستقرة نسبيا من خلال تحليل مجموعة متنوعة من وظائف تحليل فيديو لاسلكية ذكية في التطبيق العملي لهذه البيئة، وبعض هامة و تطبيق عالية الدقة الكشف المستخرج، على سبيل المثال: جودة فيديو لاسلكية التشخيص، التطويق، نهض، منطقة حراسة، ممارسة التمارين الرياضية، وقيمة هذا المنصب، من أجل تحقيق درجة عالية من الدقة الكشف (99٪)، وانخفاض معدل انذار كاذب، ليصل إلى أفضل مساعدة فعالية الإدارة.

3، عالية الوضوح حربة المراقبة بالفيديو

تطبيق مدينة آمنة في HD حربة من خلال مواصفات كاميرا واحدة، تتطلب شروط التثبيت متسقة، وملء المعلمات ضوء الكاميرا تصميم نظام محدد، ويمكن السيطرة، المشهد الكاميرا الثابتة، وقسم خارجي للصورة أثناء النهار والليل، والحفاظ على مجموعة متنوعة التغيرات البيئية في اتفاق جيد، وتمكين النظام لالتقاط صور عالية الدقة من الاهداف المتحركة وتحديد الخصائص.

4، جهاز الصراف الآلي البنك

آلة الصراف الآلي البنك تتراوح عموما هي صغيرة نسبيا، بيئة متجانسة نسبيا، وملء ظروف الإضاءة بشكل عام هي أفضل، فمن ظروف جيدة للغاية بالنسبة للذكاء التحليل فيديو لاسلكية. وأجهزة الصراف الآلي المصرفية التي تنطوي على المال الحساسة، فإن الطلب على أمن عالية نسبيا، وتطبيق معين من الذكاء تحليلات فيديو لاسلكية أكثر نجاحا، مثل: التعرف على الوجه، زائدة، ممارسة التمارين الرياضية، وحركات غير طبيعية وهلم جرا.

5، والمراقبة بالفيديو التفتيش الصناعي

وقد تم تطبيق على نطاق واسع التفتيش الصناعي في مجال التكنولوجيا اللاسلكية الذكية تحليل الفيديو، واستخدام الكاميرات الذكية الصناعية قرار يمكن الوصول 1/10mm، على مدى الرؤية الاصطناعية، يمكن لكاميرا خاصة تحقيق أعلى قدر من الدقة. في صناعة المشروبات، ويمكن تحليل ذكي فيديو لاسلكية تساعد في تحديد ارتفاع المشروبات التثبيت، والقبعات مثبتة بشكل صحيح، والبائعين وعلامات أخرى واضحة، والتفتيش الصناعي عموما في الداخل، والكاميرا يمكن ان تكون ثابتة شروط التثبيت، وعلى ضوء تعبئة كافية، نسبة إلى تمكن ميزة الكشف عن واحدة يمكن أن يكون ذكي تحليل الفيديو اللاسلكية تطبيقات أكثر نجاحا نسبيا. بما في ذلك الوصول إلى تطبيقات أكثر نجاحا في مختلف مجالات صناعة السيارات وصناعة الإطارات، والخدمات اللوجستية، وتصنيع الآلات، واختبار جودة الطباعة، لاسلكي صناعة معالجة الفيديو، والحديد والصلب صناعة المسابك والزراعة.

6، وتحليل الصور الطبية

في الطب، اكتسبت اللاسلكية تحليل الفيديو الذكية أيضا تطبيقات أكثر نجاحا، واستخدام معدات التكنولوجيا الحديثة، ويمكن التقاط صور واضحة تحت المجهر، واستخدام الطرق الفيزيائية التحليل هو الأسلوب الأكثر موثوقية الطب. هو جهاز تحليل البول، ويمكن إجراء تحليل كيميائي تطبيق نموذجي في حين أن أسلوب شريط الاختبار، وما إلى ذلك، ولكن نتيجة للتغيرات كيميائية قد تؤدي إلى تغيرات في الخلية الأصلية، واستخدام الطرق الفيزيائية بعد هطول الأمطار مع التحريك، باستخدام كاميرا عالية تبادل لاطلاق النار، يمكنك الحصول على صورة واضحة من الاستقرار، وطريقة إعادة استخدام تحليل الفيديو لاسلكي ذكي من أنواع مختلفة من الخلايا الإحصاءات، والتي يمكن الحفاظ على النتيجة الأكثر واقعية، أو عند نهاية غالبا ما يكون من الصعب الكشف عن سبب باستخدام هذا الأسلوب.

ومن المتوقع أن تصبح في صلب مستقبل تكنولوجيا مراقبة فيديو لاسلكية

مع تطور تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، وتعمل باستمرار على تحسين عرض النطاق الترددي لنقل، في الوقت الحقيقي قدرة معالجة المعلومات من محطة الاتصال السريع تعزيز تطبيقات الوسائط المتعددة اللاسلكية أصبحت على نحو متزايد محط اهتمام في هذه الصناعة، ولكن أيضا أن تصبح مطلبا لا مفر منه. واحد من تطبيقه الرئيسي هو أنظمة مريحة ومرنة لاسلكية في الوقت الحقيقي المراقبة بالفيديو، مثل أمن الوطن اللاسلكية، ورصد السيارة. استنادا إلى مجموعة متنوعة من وسائل البث اللاسلكي أصبحت مراقبة الفيديو المحمول مع مرونة فريدة من نوعها المراقبة بالفيديو اتجاه جديد.

تشمل مراقبة فيديو لاسلكية جانبين هما: أولا، مركز التحكم المحمول. عادة، وغالبا ما يتم إصلاح الكاميرا أو الكائن المراد مراقبته، ونظام مراقبة المستخدم (مركز التحكم) يمكن أن تكون ديناميكية. الثانية، وشبكة لاسلكية للمراقبة بالفيديو. عندما لا يتم إصلاح انتشار نقطة رصد ومع المسافة مركز الرصد والمراقبة أو كائن، واستخدام التكنولوجيا السلكية المراقبة بالفيديو الشبكة التقليدية، غالبا ما تكون مكلفة ويصعب تحقيقه.

رصد لاسلكية وبرنامج المراقبة مقارنة مع التقليدية، لتجنب الكثير من أعمال الكهرباء، وتوفير تكاليف البناء، والقدرة إعادة التوطين، ومرونة عالية، وتحديدا المزايا التالية: (1) تكلفة إجمالية منخفضة، دون أنابيب حفر الخنادق، ومناسبة خاصة لمسافة في الهواء الطلق وديه تجديد مناسبات؛ باستخدام مراقبة لاسلكية يمكن التخلص من أغلال كابل، تثبيت دورة قصيرة، ومزايا سهولة الصيانة. (2) والربط الشبكي مرنة، والتدرجية، والمرونة في استخدام المعدات الطرفية المتنقلة. (3) التحول من الراحة وتكاليف صيانة منخفضة.

خاتمة

مراقبة لاسلكية، إنذار لاسلكي، وصول لاسلكية هي فرع مهم من أمن الشبكات اللاسلكية، مع التطور المتزايد لتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، فإن صناعة الأمن في نهاية المطاف اتباع اتجاه التنمية للناس لتوفير أقصى قدر من الراحة إلى الراديو على الطريق، قريبة جدا إلى الحياة أعمق الناس اليومية.