منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأشياء الإنجازات نحو صناعة الأمن ذكي ولدت من جديد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الأشياء الإنجازات نحو صناعة الأمن ذكي ولدت من جديد

الأشياء الإنجازات نحو صناعة الأمن ذكي ولدت من جديد

2014-07-14 10:06:12

اليوم، وأثر الإنترنت على حياة الناس وصلت تقريبا إلى كل انتشارا في صناعة الانترنت حصل يصب سيتم تمديد آمال عملاق التكنولوجيا للاتصال الواقع الافتراضي الإنترنت، وفكرة أن تصبح الأمور أفضل الناقل. وتسمى الأشياء التالية بعد الكمبيوتر، والإنترنت، الموجة الثالثة في العالم لصناعة المعلومات. وفقا لشركة أبحاث فوريستر الولايات المتحدة تتوقع أن الأمور سوف تصبح الشركات المقبلة على مستوى تريليون صناعة المعلومات. ويتوقع الخبراء أن يتم في غضون العقد المقبل ملزمة الأشياء للدخول في ذروة تطورها.

إدخال مفهوم الأشياء، وكسر التفكير التقليدي من قبل، في الماضي كان فكرة إلى البنية التحتية المادية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وبصرف النظر: واحد هو المطار والطرق والمباني، وغيرها من مراكز البيانات، وأجهزة الكمبيوتر، والنطاق العريض، وهلم جرا. في "إنترنت الأشياء" العصر، الخرسانة المسلحة، كابل سوف رقاقة، والنطاق العريض دمجها في البنية التحتية الموحدة، في هذا المعنى، والبنية التحتية هو أشبه موقع الأرض الجديدة، ويتم تشغيل العالم للخروج على ذلك، بما في ذلك النقل الذكية، حماية البيئة، والحكومة، والسلامة العامة، الشبكة الذكية، المنزل الذكي، المنزل الذكي، والحماية من الحرائق ذكي، والتفتيش الصناعي، والرصد البيئي، ورصد الخدمات اللوجستية، وتتبع الموقع، ورعاية المسنين، والصحة الشخصية، والزهور، والتتبع الغذائي، وكشف العدو ومتعددة المجالات البحث عن المعلومات.

الأشياء لتحقيق ما صناعة الأمن؟

مجال صناعة أمن الشبكة باعتبارها واحدة من صناعة مواد أقرب التطبيق، وتطوير تكنولوجيا الشبكات، لتحقيق صناعة الأمن التقليدية إلى الاتجاه ذكاء. وقال هناك صناعة الأمن المخضرم صعود وتطوير تقنيات الشبكات لكسر عصا المراقبة بالفيديو التقليدية لتضييق المجال، في حين أن إدخال أعمق المستويات، أعلى من إدارة تكنولوجيا المعلومات، وبناء منصة الإدارة التي يمكن أن تكون مشتركة لحل مختلف المشاكل التوافق بين الإدارات؛ أشياء أخرى سوف تجعل نظام المراقبة الأمنية الموجودة في الارتفاع إلى مستوى أكثر ذكاء، من حيث التقاط الفيديو، وإدارة، أو سيتم التعامل مع تطبيقات أكثر فعالية من خلال التكنولوجيا الذكية.

تظهر الأشياء لجعل الحياة أكثر ذكاء. خارج، يمكن لرسالة نصية جعل الأجهزة المنزلية الطبخ تلقائيا، أو تلقائيا تشغيل تكييف الهواء وسخانات المياه؛ عاد الى الوطن، مع فتح الباب، ونظام أمن الوطن من التحرك لرفع الحراسة في الأماكن المغلقة، وأضواء معرض مضاءة ببطء، وتكييف الهواء، ونظام الهواء النقي يبدأ تلقائيا؛ بقية الوقت، ويمكن التحكم عن بعد واحد فقط التحكم في جميع الأجهزة المنزلية. كل ليلة، وتوقيت كل الستائر اغلاق التلقائي، في وقت النوم، وتلمس وضع "ليلة جيدة"، يمكنك التحكم عن الحاجة إلى إغلاق الأنوار في الأماكن المغلقة والمعدات الكهربائية، وأنظمة الأمن تتحول تلقائيا على حالة تأهب؛ عند الخطر، دون تكافح من أجل مساعدة، وذلك لأن المعدات المستهلكة العثور على جثة شذوذ، وإرسال المعلومات إلى المنظمة أقرب الانقاذ.

التكنولوجيا الأمنية الأشياء للتوسع في أسواق جديدة. الأشياء الشركات على الاستثمار في مجال البحث و D، يجب أن تتم خارج سوق المنتجات، وصناعة الأمن بعد سنوات من التنمية التي تراكمت لديها عدد كبير من العملاء الصناعية وصناعة الأمن نفسه يحتاج أيضا تطبيقات تكنولوجيا أكثر تقدما. مزيج من تكنولوجيا الشبكات وصناعة الأمن، والكمال مربح للجانبين.

الأشياء لدفع تطوير التكنولوجيا الأمنية. الشبكات التكنولوجيا هي أساسا الأمامية وتكنولوجيا الحوسبة تكنولوجيا الاستشعار الخلفية. لصناعة الأمن، وجزأين من لوحة قصيرة والصناعة، وخصوصا تكنولوجيا الحوسبة الخلفية. وقد تم تشكيل نقاط الرصد آمنة بناء المدينة، وعدم وجود منصة أقوى للسيطرة، من أجل تحقيق الإدارة المتكاملة للحكومة. الأشياء الحوسبة التكنولوجيا المضافة، فإن صناعة الأمني ​​برمته زيادة مستوى التكنولوجيا الخلفية، مما يجعل المراقبة بالفيديو تلعب دورا أكبر.

الأشياء تحسين المنتجات الأمنية تطبيق استخدام القيمة. بفضل الحكومة على تعزيز تطبيق المنتجات الأمنية، ولكن النتائج الفعلية من جهة النظر الحالية. المزيد من المعدات الرصد "بعد فوات الأوان"، على الرغم من أنها يمكن أن تحسن معدل اكتشاف، ولكن ليس واضحا الوقاية، مما أدى إلى الكثير من المعدات الأمنية عديمة الفائدة تماما. تطبيقات قام المحفل جعل أنظمة الأمن أكثر ذكاء، وأكثر الأحداث يمكن الوقاية منها عن طريق نظم الضمان في الوقت المناسب، وذكي، وقبل وقوع الحدث السيطرة، وتحسين المنتجات الأمنية استخدام القيمة.

يمكن القول الأشياء هو الظهور الثاني لصناعة الأمن الربيع. الأمن في المستقبل، منصة كبيرة على الأشياء، وسوف نستمر في توفير المزيد من الجودة العالية، والتطبيقات الاستخباراتية المتطورة، واستغرق منا في كامارا الحكمة!