منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأمن الحرم الجامعي باعتباره أولوية قصوى نظام مراقبة الإنذار مزايا هامة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الأمن الحرم الجامعي باعتباره أولوية قصوى نظام مراقبة الإنذار مزايا هامة

الأمن الحرم الجامعي باعتباره أولوية قصوى نظام مراقبة الإنذار مزايا هامة

2014-07-05 09:21:47

اليوم، تزدهر التعليم في الصين، وزيادة عدد المدارس والطلاب في الحرم الجامعي التجميع عالية الكثافة، وزيادة الانفتاح. واجهت مع هذا النموذج المحتملة، وكيفية التعامل مع سلامة وأمن الحرم الجامعي، والحد من العنف المدرسي والحوادث الأمنية، والحرم الجامعي مجموعات الحرم الجامعي الحياة لتحقيق "صفر الحوادث" هو محور اهتمامنا، وأدخلت السياسة الوطنية الحالية على الأمن داخل الحرم الجامعي، وشقة في الحرم الجامعي، والحرم الجامعي الرقمي تم تنفيذ، والمزيد والمزيد من المدارس لاختيار علمية وفعالة، وتوفير القوى العاملة والموارد منتجات التكنولوجيا الأمنية باعتبارها وسيلة هامة لحماية أمن الحرم الجامعي.

الأمن الداخلي في الحرم الجامعي في مهدها، ومعظم رياض الأطفال لديها أنظمة الأمن بالإضافة إلى تركيب نظام أمني خارج مراقبة بضعة أنواع أخرى من المدارس، مثل المدارس المتوسطة والثانوية والمدارس الفنية والجامعات أو ثلاثة أو أربعة أسطر من بعض المدارس في المدينة ببساطة لا أنظمة الأمن. حرم هو أيضا نظام تثبيت الأمن سياسة جامدة من وزارة الخارجية لوائح التعليم، لذلك يجلب الكثير من الفرص الاستثمارية للمستثمرين. المدارس الطلب في السوق الشامل، سيتم تنشيط تطوير صناعة الأمن. بنينا دعونا لا يمكن تجاهل بعض القضايا، فمن جديرة بالاهتمام.

المشاكل الأمنية في الحرم الجامعي

الأولى، مدرسية آمنة أمن الحديقة هي أساس معقول، والتقسيم الصارم للمنطقة الأمنية، إذا التقسيم وقائية غير معقول، وسوف يؤدي إلى مخاطر أمنية كبيرة، لأن المدرسة من السيارات الهجينة، والطلاب درجة عالية من المركزية، مساحة واسعة، فمن الضروري الصورة الكاميرا قدر الإمكان للخروج الى كل ركن من أركان المدرسة، ويتطلب الكثير من نقاط الرصد. في بعض المجالات الرئيسية مثل المالية والمختبرات ومراكز الكمبيوتر في حاجة أيضا إلى التركيز على الوقاية. وينبغي تنفيذ الأمن الحرم الجامعي الآمن Dianmianjiege الطريق وينقسم حرم منع الدفاع، أولا وقبل كل مداخل الحرم الجامعي لحراسة ضد؛ ثانيا الشرايين المرورية، والمناطق الحساسة لحمايتها من المنطقة التعليمية؛ ثم التركيز على بناء داخل الحرم الجامعي، ومجالات النشاط الرئيسية هي الوقاية؛ معظم بعد مهمة بناء الحرم الجامعي الكلمة، وأجزاء رئيسية من الوقاية. الوقاية في تقسيم المدرسة للمنطقة، يجب تحليل الظروف المحددة للمدرسة، وتقسيم المناطق معقولة وفقا لخصائص المدرسة الخاصة.

الثانية، من أجل تقديم خدمة أفضل للأثر الوقاية وينبغي أيضا اتخاذ الحرم الجامعي الآمن الإدارة الهرمية كما مساحة كبيرة من المدرسة لمنع ورصد الظروف نقاط متعددة، يؤخذ عموما لرصد مركزية، نموذج الإدارة اللامركزي، يمكن انقسم اثنين إلى ثلاثة. يمكن للمدارس تحسبا التركيز مختلفة، تعيين عدد من المراكز الإقليمية وفقا للمبادئ الإدارة أقرب قسم أو إدارة، يمكن تعيين مركز السيطرة الأمنية المدرسة حتى، ويمكن تعديل نقل الفيديو بشكل تعسفي لضمان مركز التحكم صورة وأي مزيج من شبكة النقل في نفس الظروف، أي واحد من مراكز التحكم الفرعية يمكن ترقيتها إلى مركز التحكم الكامل الإدارة. على سبيل المثال، يمكن للمدارس انشاء معهد للمركز وحدة التحكم، حتى تتمكن من إقامة وفقا للحالة الفعلية، تعيين أنظمة الأمن ذات الصلة، وإدارة الوصول في مجموعة هامة من مختبر تثبيت الكاميرات ومعدات أخرى؛ وأهداف إدارة الأمن المدرسة هي المناطق العامة في المدرسة، ولكن يمكنك أن ترى لحن وهو إشارة الصورة من خلال هذه الإدارة اللامركزية يمكن ضمان أقصى درجات الأمان من الحرم الجامعي.

بناء السلام الأمن داخل الحرم الجامعي بالإضافة إلى إيلاء الاهتمام لهذين، ولكن أيضا يجب إيلاء الاهتمام لأنظمة الأمن التكامل، فضلا عن HD واستخدام الشبكة. نظام أمني متكامل من شأنها دمج مختلف الأنظمة الفرعية إلى منصة متكاملة للإدارة المركزية، وذلك أن كل نظام يمكن أن يحقق وظيفة الربط، لذلك أن النظام كله يعمل أكثر كمالا. منتجات الأمن الرقمي والشبكة الرجوع إلى الحرم الجامعي من البث التناظري إلى الرقمي، ولكن أيضا استخدام الرشيد لموارد الشبكة بشكل كامل، ستراقب نقل الموارد في الوقت المناسب، حتى أنه بمجرد حدوث المشرف الحرم الجامعي مراكز مراقبة للعثور مرة الأولى. وتجدر الإشارة على الرغم من أن كل مدرسة لها خصائصها الخاصة بها، ولكن لبناء أنظمة الأمن داخل الحرم الجامعي العلمي والعقلاني، أو أكثر من أربع نقاط.

مع التطور المستمر لصناعة الأمن، وصناعة الأمن دخلت عالية الوضوح، الشبكات، عصر ذكي يتميز عدد متزايد من المدارس نأمل أيضا لتعزيز جميع جوانب وظائف إدارة الحرم الجامعي من خلال التدابير التقنية للحماية. في المستقبل، بالإضافة إلى تلبية حرم الأمن آمنة، "ثلاثة"، والمزيد من الطلبات إلى دفعة حقيقية.

الآن، مع التطبيق على نحو متزايد متطورة وشاملة من تقنيات الشبكات لبناء نظام أمني يعتمد على إنترنت الأشياء وبالتالي يصبح تحقيق آمنة لإدارة المعلومات في الحرم الجامعي ممكن هو الهدف الرئيسي من إدارة الأمن لمكافحة التسلل، وتوفير التنبيهات في الوقت الحقيقي للشذوذ وسرعان ما يصبح الحق في العلاج لضمان سلامة حدود المدرسة، الأماكن الهامة.

وتنقسم الشبكة بأكملها إلى قسمين، وهما نظام الاستشعار (شبكة الاستشعار) وأنظمة الاتصالات وأنظمة الاستشعار عن بعد والشبكات من قبل وحدات نقطة مراقبة، والتي كل نقطة التحكم باستخدام مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار لرصد والتقاط الأماكن الهامة غير طبيعية الوضع المعلومات وغيرها من المعلومات المفيدة ونظام مراقبة الفيديو الرقمية لالتقاط المعلومات بسرعة الصورة؛ كل هذه الأمور يمكن أن تعطي وحدات الاتصال، وحدة الشبكات بجمع نقاط الرصد التي تنتقل عن طريق نظام نقل البيانات وفقا لاحتياجات الرسالة أسعار الفائدة، ومعلومات التحكم المقابلة لمراقبة الانتهاء من نقاط التحكم المقابلة، نقل البيانات الحالية عموما استخدام وحدة لاسلكية لنقل يمكن التعامل مع الأشياء جميع نقاط الرصد داخل دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد من النطاق. وزارة الاتصالات وقام المحفل نظام وحدة التقاط ومعالجة البيانات التي تم الحصول عليها ونقلها إلى شبكة الحرم الجامعي، والاتصال بالشبكات العامة الأخرى مثل جي إس إم من خلال شبكة الحرم الجامعي لتوفير الخدمات المناسبة.

بناء الحرم الجامعي الآمن توحيد

إدارة الحرم الجامعي لآمن حقا، نظم تطبيق علم لجمع المعلومات ذات الصلة على نحو فعال، وإنشاء منصة الحرم الجامعي إدارة المعلومات القائم على الشبكة هو الهدف النهائي من إدارة الحرم الجامعي آمنة، ومنصة وفقا لإدارة المدرسة و طلب من الادارات المعنية للاستفادة من مجموعة متنوعة من المعلومات التي تم جمعها من خلال تحليل والفرز، واستكمال وظيفة ذات الصلة. وينبغي أن النظام الأمني ​​الأشياء تولد الكثير من المعلومات كل يوم، والكثير من المعلومات نوع البيانات، وذلك باستخدام قاعدة بيانات سيكلسرفير لتطوير وبناء نظام إدارة الحرم الجامعي السلمية لتلبية المتطلبات الأساسية، واستخدام ب / ث هيكل يمكن أن تجعل النظام أكثر ملائمة للاستخدام. الملامح الرئيسية لنظام ما يلي:

وتعطى كاملة وظيفة التنبيه، وتحليل جميع الاستثناءات الناتجة عن الأشياء الأمن، وفقا للشروط المقابلة مجموعة كاملة من التنبيه في الوقت الحقيقي. المتاحة لشبكة الحرم الجامعي، والحرم الجامعي من قبل شبكة الحرم الجامعي إلى شبكة الاتصالات الداخلية (مثل معدات الاتصال الداخلي، الخ) إرسال معلومات الإنذار لإبلاغ الموظفين على العمل لجعل العلاج المناسب.

استخدام وظائف الاتصال بالإنترنت لتحقيق اتصال مع الشبكات الاجتماعية لتحقيق وظائف التنبيه SMS.

تحليل البيانات، والفرز والدوال الإحصائية.

تحسين قدرات الاستعلام البيانات، وفقا لطلب المدارس والإدارات المسؤولة عن قيادة وتصميم ميزات الاستعلام المناسبة لتلبية جميع أنواع، على جميع المستويات من متطلبات البيانات للنظام.

بيانات إدارة الأمن، لأن النظام يمكن نقل المعلومات إلى الإنترنت على الأمن داخل الحرم الجامعي، ومتطلبات أمن المعلومات وبالتالي أعلى. تصنيف يتطلب التشفير ونقل المعلومات وظيفة لضمان نقل آمن للحيازة المعلومات وتصنيفها.

نظام إدارة السلامة، والنظام ليس نظام معلومات بسيطة، ولكن سوف يعيش، وظائف الإدارة في نظام واحد، وبالتالي ضمان التشغيل الآمن للنظام مهم جدا.

لأمن بناء السلام انتشار حرم التقنيات والتطبيقات الجديدة في سوق الأوراق المالية توفر منصة ضخمة. سوق الأوراق المالية في الحرم الجامعي للمنتجات المشتقة من الراحة التطبيق، والسعي المستمر من البساطة، مصفوفة الشبكة الكرة السريعة الشبكة، لحظات الضوء مجموعة، لاسلكي شبكة الجيل الثالث 3G خادم الفيديو والأجهزة الأمنية الأخرى وبسرعة نحو التنمية المتكاملة. التكنولوجيا الأمنية الحرم الجامعي الآمن سيؤدي إلى إنشاء طريق متكاملة. في عام 2014، مفهوم مزيد من الجسم السوق أمنية متكاملة الآن، مثل التكامل بين الأجهزة والبرمجيات والمنصات، بما في ذلك الرصد منصة والتكامل نظم المعلومات الجغرافية والرصد المتكامل ومنصة إدارة والتكامل منصة التكامل والاندماج، ونظام رصد ونظام الزراعة العضوية، وهلم جرا. مفهوم دليل متكامل المقبل، ومعدات الأمن لم يعد جهاز واحد، لم يعد جهاز مستقل اللامركزية، والتي سيتم عرضها على المستخدم المعدات المهنية أكثر تكاملا المعمول بها. خط الانتاج سوق أمن الحرم الجامعي الغنية والفائض والتجانس تدريجيا في ظل المنافسة، وكيفية تزويد العملاء مع حلول أكثر ملاءمة وكفاءة تصبح محور من الشركات المصنعة للتفكير.

على الرغم من أن الأمن في الحرم الجامعي المحلية قد بدأت للتو، ولكن الطلب القوي على منتجاتنا، لمواصلة تعزيز السياسات الوطنية، مع وضعت أمن الحرم الجامعي على جدول الأعمال، وسوف تزيد من تنشيط تطوير صناعة الأمن. ومن المتوقع أن تصبح ذكي مثل الصناعة أمن وسائل النقل والنمو السريع في المستقبل، آمنة بناء الحرم الجامعي.