منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > هانغتشو الحافلات الحرق: نظام أمن النقل العام في المناطق الحضرية إلى ترقية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

هانغتشو الحافلات الحرق: نظام أمن النقل العام في المناطق الحضرية إلى ترقية

هانغتشو الحافلات الحرق: نظام أمن النقل العام في المناطق الحضرية إلى ترقية

2014-07-08 10:19:42

         وقال معهد الثالث من وزارة الأمن العام قد كتب وى،2000سنواتالنقل بالسكك الحديديةنسبة التمويل نظام أمن نظام الاتصالات بالكامل1O٪لذلك، ل2010، وقد ارتفع هذه النسبة لنظام الاتصالات بالكامل50٪حول.

فوق7شهر7اليوم الرابعة بعد الظهر، وهانغتشو "7·5حافلة الحرق "إجمالي29نقلوا الى المستشفى الناس، بما في ذلك15الناس في حالة حرجة، مع عدم وجود حالة وفاة. ووفقا للشرطة هانغتشو، وهذا الحادث قسم الحرق.

الأمور تحدث في7شهر5PM5نقطة03نقطة، وهانغتشو دونغبو الطريق وتقاطع Qingchun الطريق، وهو رقم لوحة ترخيص تشجيانغA3A853من7حافلة على النار، وعندما الركاب على متن الطائرة80أنا شخص.

وفقا لمراقبة الداخلية نشرت، الحادث، واحد يجلس في منتصف الحافلة، بالقرب من الباب الخلفي للرجل تولى حقيبة من موقع تحت المقعد، الكائن مجهولة الهوية ملقاة على الأرض، سوى بضع ثوان في وقت لاحق، و وقفت رجل صعودا وأشعل النار، إلى مستعرة النيران انتشرت بسرعة إلى السيارة بأكملها. في وقت لاحق، وكانت السيارة كاملة من الصراخ والبكاء، يائسة للهروب في الارتباك بين الركاب.

قالت الشرطة وتخوض المشتبه بهم، ولكن تبقى هوية ودوافع الحرق غير معروف.7شهر7اليوم، مدينة هانغتشو مكتب الامن العام كشفت الحرق الحافلة الصور المشتبه به، وإلى الجمهور عن أدلة للتحقق من هوية المشتبه به.

قالت الشرطة انه تم العثور على المشتبه به في شاندونغ السكك الحديدية يشتبه "الظل"، وركزت اهتمامها على البحث عن المفقودين في شاندونغ، ولكن في النهاية تحديد هوية المشتبه به لا يزال يستغرق وقتا.

هانغتشو مكتب الامن العام نائب مدير 汪劲浩 في المؤتمر الصحفي، والشرطة في موقع الحادث وجدت حقيبة رجل الكتف بنيت لتحمل الأبيض10لتر دلو من البلاستيك. مخلفات الاحتراق على أرضية السيارة عن طريق الكشف عن المواد الكيميائية المستخدمة في هذه الدلاء البلاستيكية البيضاء السائل المتبقي المشبوهة وأحرقت في الموقع، وجدت المكونات الكيميائية الرئيسية السوائل المشبوهة على غرار "المياه الموز"، "الصنوبر العطر."

وقالت الشرطة ان المشتبه بهم الجسم95٪الحروق، وقد تم ذلك عملية قطع الأنابيب، والعلامات الحيوية مستقرة الحالية.

لمثل هذه الأحداث،السلامة العامةويشير الخبراء إلى أنه ينبغي تعزيز بناء نظام أمن وسائل النقل في المناطق الحضرية، وتنظيم دورات تدريبية، وتمارين وأنشطة أخرى لتعزيز الوعي العام للأمن.