منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > صناعة رصد الأمن بحاجة للعب مزايا التكامل أفضل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

صناعة رصد الأمن بحاجة للعب مزايا التكامل أفضل

صناعة رصد الأمن بحاجة للعب مزايا التكامل أفضل

2014-07-04 17:25:31

12 يونيو 2014، "رصد الأمن التخزين التكنولوجيا والابتكار أولا وقبل مجلس الاتحاد الصناعي" في نهاية شنتشن، كنقطة انطلاق، في غضون ثلاثة أشهر بعد بمناسبة تحالف صناعة رصد الأمن في التخزين والابتكار والتكنولوجيا وزارة الاتصالات والتنسيق، ودخلت رسميا مرحلة التشغيل للمادة، ولكن لأدوار مختلفة في هذه الصناعة، وتقسيم المؤسسة من العمل، ويضم التحالفات صناعة متكاملة هي بداية للعب مزايا التكامل قوية.

وفقا للاحصاءات، في عام 2013، فإن القيمة السوقية المراقبة الأمنية المحلية المقدرة بزيادة قدرها 35٪ مقارنة بالعام 2012. في ظل هذه الظروف واصل الاقتصاد كله أن يتباطأ النمو البيئة، السوق المراقبة الأمنية لا يزال مرتفعا أكثر من ثلاثة في المئة قطعة، ويظهر على شكل صناعة المراقبة الأمنية المحلية الشمس لا تزال في النمو السريع للالقناة الصاعدة، والتي جميع تكامل النظم، فقد ولت مزودي الحلول، بائعي الأجهزة، وحققت نتائج جيدة. A بصفة عامة، وتطوير أكثر سرعة تحقيقها في مرحلة السوق، وغالبا ما يتم تجاهله على أهمية مختلف جوانب التعاون المتبادل بسهولة، ولكن لضمان التنمية الصحية لصناعة الطرق الالتفافية، والتآزر بين مختلف جوانب الصناعة وأهمية خاصة .

رصد الأمن هو مجرد أن يكون

النمو القوي في سوق الأوراق المالية المحلية، ويرجع ذلك أساسا إلى استمرار النمو في العدد المطلق للمتطلبات الصارمة. أولا، البلدان على تسريع وتيرة البناء والتحضر، وبعض الأحياء القديمة والبلدات وتركيب معدات المراقبة تدريجيا، الإدماج الرقمي نظام المراقبة بالفيديو من المدينة؛ تواصل ثانيا، بناء حركة المرور في المناطق الحضرية بناء البنية التحتية العامة على نطاق واسع، إلى جانب سوق العقارات لا تزال ساخنة، وهذه أصبحت واصلت السوق الأمن الطلب القوي على دعم قوي؛ معظم بعد البلديات العمل بنشاط على تعزيز "المدينة الخضراء"، "إنترنت الأشياء" البناء، فإنه يسمح أيضا المعدات الأمنية تأتي في متناول اليدين. وأشار الخبراء إلى أن صناعة مقارنة مع الأسواق الخارجية المشبعة تقريبا، سوق الأوراق المالية في الصين خلال السنوات ال 10 المقبلة وبين أن تكون في العصر الذهبي في تطوير إمكانات سوق ضخمة.

في سوق الأوراق المالية المحلية، والمراقبة بالفيديو، لص خرج التنبيه ضخمة ومبيعات بلغت نحو 70 في المئة من هذه الصناعة برمتها. بفضل المشتريات الحكومية القوية، والمدارس الصناعية، والتطبيقات الصناعية، وكذلك خدمات النقل فائقة السرعة زيادة طويلة. شراء المعدات الأمنية وتكوين الطلب في هذه المناطق للمراقبة بالفيديو وإنذار ضد السرقة هائلة. كما المراقبة بالفيديو ترقية نظام التحسين شبكة من البث التناظري إلى النظام الرقمي عالي الوضوح والتقاط الفيديو زيادة متطلبات إدارة المراقبة والعملاء على مراقبة الصور والفيديو ومطالب وضوح الصورة قد تحسنت بشكل كبير، وهناك الكثير من 1080P الأمن قرار الشراء والعميل التطبيق "المعيار".

بالنسبة للناس العاديين، والشعور الأكثر بديهية هي أنه بغض النظر عن حادث مروري أو سكنية استرجاع فيديو للمراقبة، لم يعد "غامضة" و "ما بعد الاعتراف"، قد تحسنت كثيرا وضوح الصورة. هذه الترقية الناس الشعور بالأمن، وزيادة الضمان الاجتماعي الإدارة الشاملة الردع أمر بديهي. وراء هذه الكثافة العالية كاميرات مراقبة الفيديو فائقة الوضوح، ويجب أن تعتمد على حل شامل وكامل، وأطلقوا النار من الجبهة لنقل البيانات والتخزين، والتي ليست روابط الكرة انخفض.

الاتجاه الصناعة المشتركة

في أي صناعة متطورة، والتكامل الأفقي ليست ضرورية فقط، بل هو اتجاه لا مفر منه. في الصناعة، وتقسيم الشركات المختلفة التي يبدو بالقلق فقط مع شيء الاحتياجات الخاصة على الخط، في الواقع، إذا كنت تقف في الصناعة عموما ارتفاع نظر، لا يمكن فصلها عن بعضها تقسيم المشروع إلى تحسين المستوى العام. وهناك مثال صارخ هو قرار دلوا سعة وحة المفاتيح ولكن ليس أطول قطعة من أقصر قطعة. لذلك، وكيفية تجنب وحة قصيرة ذلك؟ الجواب هو التكامل الأفقي والتنسيق الداخلي.

وينطبق الشيء نفسه في مجال المراقبة الأمنية. الكاميرا المدمجة التي تتخصص الشركة في المشروع قد لا تكون مناسبة لمراقبة يلة واضحة، قد لا تعرف ما هو أكثر مناسبة للاستخدام في مخصصة للرصد القرص الثابت. بعد كل شيء، بل هو مراقبة خاصة نسبيا المناطق، فإن الطلب على تخزين البيانات هو أيضا مختلفة تماما، حتى لمجرد جعل من الصعب رصد تطبيق من أجل اللعب في هذه المهمة الأمثل عرف خاص. وبالمثل، فإن كلا من الكاميرا أو مصنعي الأقراص الصلبة لمناطق مختلفة من الحاجة أي نوع من الحلول الجمع وغير مفهومة. وبسبب هذا، التواصل والتعاون بين المؤسسات المختلفة يصبح أكثر أهمية.

حلول المراقبة الأمنية التقليدية تكامل مزاياه وفهم دقيق لاحتياجات المستخدمين في مختلف الصناعات وشركات تكنولوجيا المعلومات في مجال التكنولوجيا والمعدات ومنتجات البرمجيات لديها أيضا مزايا لا يمكن الاستغناء عنه. تقنيات رصد الأمن التخزين المبدع صناعات التحالف، في الواقع، هو بناء منصة لتبادل في الوقت المناسب من أعضاء التحالف لمزايا كل منها، ونحن نعمل تحسين شامل، بحيث السوق المراقبة الأمنية المحلية لم يعد موجودا في لوحة قصيرة.

باعتباره صانع القرص الصلب المشاريع الهامة التي لعبت دورا هاما سيجيت في تحالفات الصناعة عموما. من ناحية أنه يجب أن يفترض واجب هام من العلامة التجارية الدولية، من ناحية أخرى، وأيضا بسبب سيجيت الأمن رصد منطقة التخزين لديها موقعا محوريا. وفقا لاحصاءات غير مكتملة، والأقراص الصلبة سيجيت رصد الأمن تحتل حصة ما يقرب من 70٪ في الصناعة، في حين أن المنتج SV نجمة لمراقبة القرص الصلب من قبل وزارة الأمن العام وشرطة الكهرباء اختبارات صارمة من مركز تفتيش جودة المنتج الطفل، تم تحديدها على أنها مؤهلة للمؤشرات لرصد محركات الأقراص الصلبة، وهذا هو حتى الآن سوى الكشف التي حددتها السلطات مراقبة الأقراص الصلبة.

اثنين من منظور الكفاءة والفعالية، تخزين رصد الأمن الابتكار التكنولوجي في اتجاه التنمية الشاملة للتحالفات الصناعة. الصرف في الوقت المناسب يمكن أن لا تعطي إلا استجابة أكثر في الوقت المناسب لطلب العملاء وردود الفعل، ولكن أيضا لتجنب الازدواجية غير الضرورية وتقليل النفايات. من وجهة نظر أعلاه والمراقبة الأمنية، وتقنيات التخزين الطريق التحالف الصناعية المبتكرة على نطاق أوسع وأوسع.