منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > 2014 الصينية المراقبة بالفيديو الأمن تحليل الصناعة وتطوير التكنولوجيا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

2014 الصينية المراقبة بالفيديو الأمن تحليل الصناعة وتطوير التكنولوجيا

2014 الصينية المراقبة بالفيديو الأمن تحليل الصناعة وتطوير التكنولوجيا

2014-07-04 09:19:54

المعايير التقنية للمراقبة بالفيديو الأمن والخصائص التقنية
من الناحية الفنية، وينقسم تطوير نظام المراقبة بالفيديو في أنظمة الجيل الأول التناظرية معيار الوضوح المراقبة بالفيديو (CCTV)، إلى الجيل الثاني في جوهر النظام DVR المراقبة عن طريق الفيديو الرقمية، وشبكة الفيديو الجيل الثالث نظام مراقبة يعتمد كليا على الشبكة.
الجيل الأول من المراقبة بالفيديو هو أنظمة المراقبة بالفيديو CCTV التناظرية التقليدية (CCTV)، والاعتماد على الكاميرات، والكابلات، ومسجلات الفيديو وأجهزة العرض، ومعدات خاصة أخرى، وجود عدد كبير من القيود CCTV التناظرية؛ المراقبة بالفيديو من الجيل الثاني DVR هو في صميم أنظمة المراقبة بالفيديو الرقمي، ونظام مراقبة الفيديو الرقمية هي جوهر الحلول المراقبة بالفيديو DVR، DVR من الكاميرات لا تزال تستخدم لانتاج الكابلات المحورية إشارة الفيديو، كما يدعم تسجيل وتشغيل عن طريق DVR يمكن أن تدعم الوصول إلى الشبكة محدودة؛ الجيل الثالث هو مستقبل المراقبة بالفيديو نظام المراقبة بالفيديو شبكة يستند كليا على الشبكة، كاميرا الشبكة والمدمج في وحدة شبكة النقل ويوفر منفذ إيثرنت مباشرة، من أي مكان في الوصول إلى الشبكة ورصد وتسجيل.
حاليا السوق المراقبة بالفيديو يتحرك من البث التناظري إلى الرقمي، عالية الوضوح، والشبكات، والانتقال ذكي، نظام المراقبة بالفيديو الرقمي أصبح السوق السائدة.
(1) الرقمي
وقد بدأت منتجات المراقبة بالفيديو الأمن عملية الرقمنة بالفعل في القرن 20، وذلك أساسا كما هو استبدال المسجل التناظرية DVR. مع تقنيات التقاط الفيديو المرتبطة، ومعالجة، وتحليل، نقل وعرض في المطبوخة، كما سيتم استبدال التناظرية حصة السوق SD الكاميرا من قبل جميع الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو HD الشبكة وتخفيض المحورية. استنادا المحورية-HD كاميرا الفيديو HD SDI الكاميرا من خلال كابل متحد المحور وHD في الوقت الحقيقي غير مضغوط كاميرات الفيديو الرقمية، ودون أي تأخير، بلا خسائر صورة غير مضغوط، اتبع أنظمة المراقبة التناظرية الحالية، وما إلى ذلك؛ بالمقارنة مع الكاميرات التناظرية هي الكاميرات الشبكية مع أعلى دقة وضوح الصورة وأكثر وفرة المراقبة بالفيديو ميزة الغنية، شبكة IP من خلال مجموعة متنوعة من كل الرقمية العملية الكاملة تكنولوجيا صناعة الأمن.
(2) عالية الوضوح
HD هي واحدة من معظم التيار اتجاهات الصناعة المراقبة بالفيديو، وتستند أساسا مراقبة الفيديو الحالي، عالية الوضوح على اثنين من اتجاه تطور مهم من HD وشبكة القائم SDI، مثل المحورية HD. مقارنة مع تعريف موحد، سواء من دقة العرض أو الطلاقة، وHD من ميزة SD. سوف تكنولوجيا HD توفير أساس أكثر موثوقية وأكثر كفاءة للمراقبة بالفيديو ذكي، وتحسين وظائف وكفاءة نظام الرصد.
(3) شبكة
هيكل أنظمة المراقبة بالفيديو الشبكي يعني أن النظام سيتم جمعها في التنمية الموزعة. هيكل النظم الموزعة باستخدام متعدد الطبقات الهرمية، حتى أن أجهزة النظام والبرمجيات شبكة الموارد كله يمكن أن تكون مشتركة المصدر، والمهام والحمولة. في نظام المراقبة بالفيديو الشبكي يمكن أن تكون مشفرة الجبهة حيازة وتخزين وعرض وتحليل، ونقل، وحدات الإدارة وزعت في العقد المختلفة للشبكة، ومجموعة متنوعة من معلومات الرصد على طول الشبكة التوزيع وشبكات النقل، يمكن للمستخدمين عرض في الوقت الحقيقي. نظام مراقبة الشبكة، بحيث الوصول رصد أكثر ملاءمة إلى المعلومات وتركيب وإدارة وصيانة أكثر مرونة وملاءمة. كاميرا الشبكة هي النتائج الرقمية وتطوير الشبكة، وشبكة وهناك درجة أعلى من شبكة HD DVR متابعة عملية تعزيز الشبكة والتطبيقات.
(4) ذكي
مع التطور السريع للمراقبة بالفيديو، ومحتوى ونطاق الرصد أكثر اتساعا. وتطوير أنظمة المراقبة بالفيديو ميزة ذكية تعمل اساسا بعد تتبع سابق إنذار، واتجهوا الى تحليل من أهم الأشياء التي لديها تحسين فعالية وظيفة وكفاءة نظام مراقبة الفيديو نفسه. المراقبة بالفيديو ذكي يعتمد على قدرات معالجة البيانات القوية والتكنولوجيا تحليل الفيديو لمراقبة تحليل محتوى الفيديو مشاهد، واستخراج المعلومات الأساسية في موقع الحادث، و تشكيل رصد الحدث المطابق والإنذار المبكر، وبالتالي تحسين نظام الرصد وظائف وكفاءة.
وسيتم تطوير نظام للمراقبة بالفيديو ذكي المستقبل في اتجاهين: واحد هو للتكيف مع سيناريو أكثر تعقيدا، وهما أكثر لتكون قادرة على تحديد وتحليل سلوك وأحداث غير طبيعية. الذي التعرف على الأنماط السلوكية، القياسات الحيوية، والكشف والتحليل المستهدف، والاعتراف التتبع التلقائي، والحركة وغيرها من التقنيات لفهم المحتوى الرئيسي من التكنولوجيا الذكية.