منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > هناك مراقبة أمنية الابتكار DIY يسمى التطبيق الجزئي الفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

هناك مراقبة أمنية الابتكار DIY يسمى التطبيق الجزئي الفيديو

هناك مراقبة أمنية الابتكار DIY يسمى التطبيق الجزئي الفيديو

2014-07-02 17:02:05

التطبيق الجزئي الفيديو هو تطوير التحول الأمن عبر الحدود الرائعة، وفتح عهدا جديدا، أن أمن عصر المدنية، الذي هو سمة نموذجية من التواصل القائم على الأمن، وتبادل، وسيتم دمج الرعاية في حياة كل فرد.

مهدها السوق الأمن المدني هو نتيجة حتمية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، واحتياجات أمن الناس من الارتفاع. والتكامل السريع للتكنولوجيا الأمنية وتكنولوجيا الإنترنت، تكنولوجيا الشبكات وتكنولوجيا الحوسبة السحابية، دفع الارتفاع السريع في سوق الأمن المدني.

من صناعة إلى المدنيين

في السنوات الأخيرة، واستمر في صناعة الأمن والتطور السريع، إلى حد كبير بسبب المراقبة بالفيديو الأمن يحتاج يرتبط بعلاقة متبادلة مع مستويات النمو الاقتصادي، لذلك، حيث أن السوق الصينية الأكثر ديناميكية، لتصبح واحدة من أسرع مناطق النمو في سوق الأمن العالمي من المتوقع خلال السنوات القليلة القادمة ستحافظ على معدل نمو سنوي قدره 20٪.

تحقيق نمو سريع ومستدام، ويرجع ذلك أساسا إلى جانبين: الأول هو المراقبة بالفيديو الأمن تتحرك من المجالات الأمنية التقليدية إلى مزيد من مجالات جديدة لإدارة تطوير الأعمال، فإننا ندعو الأمن في الإدارة المتكاملة للنواقل (التصور الذكي) الحقبة، التي تلبي احتياجات المزدوج للأمن وإدارة الأعمال، والتي تؤدي إلى مزيد من النمو شيانج الفضاء؛ الثانية، وتطبيق السوق صناعة الأمن من الانتشار السريع للسوق المدنية، وبالتالي تعزيز صناعة الأمن لتحقيق نقلة نوعية في الثانية، أنه وفقا لل الثقة في شركات الإنترنت عبر الهاتف النقال الصغيرة والمتناهية الصغر والمستخدمين المنزليين التطبيق الجزئي الفيديو (BtoC)، سوف تنفجر وتصبح تطبيقات المراقبة السائدة.

قيمة أمن المدنيين

أمن المدنيين، في سياق حكمة الحياة، على أساس التطبيقات الصغيرة الفيديو القائم على الأمن، هو جزء مهم من حكمة الحياة المهم الإرشاد وصناعة المكملات والتطبيقات.

الأمن المدني، استنادا إلى الأسر والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر باعتبارها الهدف، والناس العاديين من خلال الصغرى منتجات الفيديو منصة التطبيقات والخدمات، والعيش المستقل للاستمتاع نوعية الصغيرة، تحديدا، "يمكن للمستخدم رعاية عائلتك في أي وقت، في أي مكان عبر وسيلة مريحة، ورعاية أمن الوطن، ويمكن أصحاب الأعمال دائما تأخذ الرعاية المحلات التجارية، تكون آمنة، والأعمال التجارية هو الصحيح.

في الأجهزة الأمنية المدنية، والمهام الأمنية للمراقبة بالفيديو في الدولة المسلحة، إذا الاقتحام غير القانوني، وسيتم دفع الاقتحام رسالة إلى الهاتف للمرة الأولى، ويمكن اتخاذ تدابير استجابة التنبيه على وجه السرعة. في وسعنا تخيل بجرأة، والمنزل لتركيب كاميرات الشبكة، الفيديو 7 من خلال منصة الهبوط المحمول للحصول على الرعاية عن بعد، يمكنك دائما أن نرى الأطفال في حالات المنزل: سواء الواجبات المنزلية الخطيرة؟ ما إذا كان تناول الأشياء غير نظيفة؟ سواء تلعب المواد الخطرة؟

إذا كانت شرفة منطقة الخطر، والنوافذ، وما إلى ذلك؟ لعدم وجود الوعي الحماية الذاتية من الأطفال الصغار، ينبغي أن ضبط المنبه في منطقة الخطر، على سبيل المثال، في مجال الشرفة، النوافذ، الخ. تركيب كاميرا وتعيين لتسليح الدولة، عندما يدخل الأطفال في المنطقة، وسوف تحصل على الوالدين تحذير الفيديو على الهاتف، وصوت تذكير في الوقت المناسب للأطفال، أو المساعدة في حالات الطوارئ الأخرى. هذه "الرعاية عن بعد" يمكن أن تنظم الطفل السلوك في المنزل، والحد بشكل كبير من مؤشر خطر للأطفال في البيت وحده. كلا تذكير في الوقت المناسب من الأطفال بعيدا عن الخطر، ويمكن العثور عليها في المنزل لم ينتبه المخاطر الأمنية المعتادة. بطبيعة الحال، هناك كل أنواع الدول الطفل رائعتين يمكن لالتقاط، والتمتع تقاسم. هناك، هل يمكن أن نفهم الوضع في البيت في أي مكان في المسنين، رعاية المسنين، شيئا فشيئا.

جهود المؤسسة الأمنية التقليدية

وسوف تعمل باستمرار على تحسين تجربة المستخدم أن يكون وينبغي أن تركز على منصة للمنتجات والخدمات المدنية على تطوير المركز، والتي هي في حاجة إلى الشركات الأمنية التقليدية إلى التركيز على تحقيق اختراقات في المكان. الأخبار الجيدة نسبيا هو أن العديد من الشركات الأمنية التقليدية، وقد انضم في تطوير وتصميم المنتجات للاستخدام المدني في تسهيل مفهوم "DIY"، والحد من عتبة مستخدمي التكنولوجيا، وجعل المنتج أكثر ملائمة للاستخدام، والحد من الاعتماد على المهنية بالإضافة إلى تركيب القضايا الرئيسية على خدمة منصة ملائمة، وحماية الخصوصية، ويتيح للمستخدمين شراء وتطمئن إلى أن مع سهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة مواصلة إثراء قدرات الخدمة وأطلقت خدمات التطبيقات الشخصية، مثل بالإضافة إلى عرض فيديو والبشرية وظيفة الكشف عن النشاط، سحابة الصوت الداخلي، ورسائل الأخبار الفيديو، سحابة تخزين الفيديو وخدمات رجال الأعمال وكبار مساعديه أخرى، وسوف تجلب للمستخدم أيضا تطبيقات أكثر عملية وتجربة أفضل.