منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مترو بكين شاشة التلفزيون الأمنية الفيديو الكامل يحتاج دفعة التغطية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مترو بكين شاشة التلفزيون الأمنية الفيديو الكامل يحتاج دفعة التغطية

مترو بكين شاشة التلفزيون الأمنية الفيديو الكامل يحتاج دفعة التغطية

2014-07-01 16:11:38

وفقا لتقرير الخالصة للصين يوم 30 يونيو أخبار المساء، شرطة بكين من 30 إلى 17 خطوط السكك الحديدية في المدينة و 276 مواقع "لا يبقى ميتا"، وتفتيش السلامة مكافحة الإرهاب. تحقق التركيز على السلامة غير لائقة، الاستيراد والتصدير، وغيرها من قناة نقل بالسكان مع الكثير من قوات الأمن، والخروج من المحطة، وإعدادات نقل منطقة القناة والعزلة، وتحتاج إلى تغطية شاملة من شاشات التلفزيون مترو لا يبقى ميتا.

تجدر الإشارة إلى أنه في العام الماضي، وقالت وزارة الامن العام لمقاطعة قوانغدونغ وثائق التخطيط صدر خلال خمس الثانية بناء 960،000 نقطة رصد مستوى، وسوف يبلغ إجمالي الاستثمار 100 مليار يوان، في حين يتوقع الاستثمار في الأمن خلال الخمسة الثانية سوف تصل إلى 30 مليار مليون.

بالإضافة إلى ذلك، في نيسان من هذا العام، استضافت شي جين بينغ في الاجتماع الأول للجنة المركزية للأمن الوطني، الذي شهد بداية رسمية لهذه المؤسسة أداء رائع.

في الاجتماع، شي جين بينغ المرة الأولى التي "كل مفهوم الأمن القومي." وأشار شي إلى أن مدلول الأمن القومي الحالية للصين ودلالة من وفرة من أي وقت مضى في التاريخ والوقت والفضاء لتكون أوسع من مجال في أي وقت في التاريخ، و والعوامل الخارجية تعقيد أي وقت في التاريخ من مفهوم الأمن الوطني الشامل يجب أن تلتزم سلامة الناس لغرض الأمن السياسي الأساسي بالنسبة للأمن الاقتصادي القائم، والعسكرية، والضمان الاجتماعي الثقافي لحماية وتعزيز في الأمن الدوليين كأساس، للخروج من الطريق مع الخصائص الصينية، والأمن القومي.

ويمكن توقع ذلك، مع زيادة في استراتيجية الأمن القومي، والمناطق الرئيسية الأخرى في البلاد بعد قوانغدونغ وبكين، منضما إلى تعزيز تخطيط المراقبة بالفيديو والمناطق الأمنية الأخرى، ومن المتوقع أن بشكل ملحوظ الطلب على معدات رصد الأمن زيادة.