منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد التغيرات السيارة التي تواجه صناعة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد التغيرات السيارة التي تواجه صناعة

رصد التغيرات السيارة التي تواجه صناعة

2014-06-30 16:11:59

كان نظام رصد السيارة، وذلك باستخدام الطريق فائق السرعة في غاية الأهمية. نظام مراقبة المركبات عموما في مجال حافلات النقل العام، نقل الركاب لمسافات طويلة، وسيارات الأجرة وغيرها من التطبيقات الكبيرة، ونظام يتكون عموما من محطة مركبة، وشبكات النقل والرصد يضم المركز ثلاث عناصر رئيسية لمنع سرقة السيارات، ومكافحة السرقة، والقيادة مراقبة الطريق، سواء داخل أو خارج السيارة لنقل الصور والفيديو، الاستجابة للحوادث، والقيادة وغيرها من المهام. ZOL. نظام رصد السيارة، واستخدام الطرق عالية السرعة ثقيلة للغاية ل.
    ما هو نظام مراقبة المركبات؟ ما هو الغرض؟

نظام مراقبة المركبات عموما في مجال حافلات النقل العام، نقل الركاب لمسافات طويلة، وسيارات الأجرة وغيرها من التطبيقات الكبيرة، ونظام يتكون عموما من محطة مركبة، وشبكات النقل ومركز رصد له ثلاثة عناصر رئيسية لمنع سرقة السيارات، ومكافحة السرقة ، والقيادة مراقبة الطريق، سواء داخل أو خارج السيارة نقل صورة الفيديو، الاستجابة للحوادث، والقيادة وغيرها من المهام.

أنظمة التشغيل وجزءا لا يتجزأ من المعالجات، وعلى نحو فعال يجمع بين أحدث ضغط الفيديو وإزالة الضغط التكنولوجيا في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا الجيل الثالث 3G اللاسلكية، وتكنولوجيا الاتصالات USB، ونظام تحديد المواقع العالمي لتحديد المواقع التكنولوجيا، التكنولوجيا المتقدمة مركبة إدارة الطاقة، ونظم المعلومات الجغرافية وتكنولوجيا المعلومات الجغرافية، يمكن لنماذج مختلفة في في الوقت الحقيقي حول رصد الأمن على مدار الساعة. هذه المنتجات لأنظمة التحكم في الصوت اللاسلكية والبث التلفزيوني، وتسجيل الصوت والفيديو المزامنة، نظام تحديد المواقع، وأنها تستضيف مجموعة متنوعة من واجهات جانبا، والنظر في احتياجات المستخدمين، والراحة والبطاقة الممغنطة متن، وعرض السيارة، ونظام إحصاءات حركة المرور، والأولوية إشارة وغيرها من أجهزة السيارة في. معظم هذه المنتجات هي الصغير، وانخفاض استهلاك الطاقة، لا ضجيج، سهلة التركيب والوظيفة والاستقرار، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الحافلات والحافلات والقطارات ومترو الأنفاق والنقل المحمولة الأخرى.

عندما كنت تأخذ الحافلة على نحو سلس نسبيا سرعة حركة المرور على الطرق بشكل أسرع، وكثيرا ما سمعت قضية الرصد نصائح السيارة، حتى أن سائقي الحافلات إلى إيلاء الاهتمام لظروف الطريق، قد تكون سرعة السيارة تحذير سريع جدا، قد يقلل كثيرا من الحوادث وحماية رحلة السلامة العامة. هذا هو دور الرصد في السيارة.

في السنوات الأخيرة، والتطور السريع لصناعة الخدمات اللوجستية، وتعزيز نمو للسيارة فريق لوجستي، وكيفية الإدارة الفعالة لهذه المركبات أصبحت أولوية قصوى للمديرين. نظام مراقبة المركبات يمكن أن تحل العديد من المشاكل، والسرقة، والسرعة، واتجاهات القيادة السيارة عندما يصل الوضع إلى الوجهة، وما إلى ذلك، يمكن جدولة لمديري مرة الأولى لفهم.

بالنسبة لبعض سائقي الشاحنات إعادة بيعها سرا المشاكل وقود المركبات، ولكن يمكن أيضا أن تلعب دورا جيدا في رصد يمكن أن يكون متصلا الاستشعار خزان النفط لنظام الرصد، عندما انخفاض مفاجئ في مستوى، فإنه يشير إلى أنه قد يكون هناك حالتين دبابات ، هو واحد من خزان سيئة، وأظهر آخر أن السائقين في إعادة بيع الوقود، ونظام يمكن أن يصدر إنذار على الفور.

لتطبيق نظام مراقبة المركبات، وتستخدم على نطاق واسع حاليا في مجال النقل العام والسيارات الخاصة لأقل التطبيق، كيف شعبية للرصد في السيارة أنظمة التحكم لا يزال بحاجة الى مزيد من الشركات لتعزيز، مما يسمح للمستخدمين لديهم معرفة وثيقة من نظام مراقبة المركبات، وأهمية السلامة على الطرق ل. مع أهمية شبكات النقل الحديثة تعقيد نظام رصد السيارة ليست مسألة تافهة، فإنه لا فقط لحماية سلامة الأشخاص المسافرين، ولكن أيضا تحليل الوضع في الوقت الحقيقي من حركة المرور على الطرق.

سيارة الجيل الثالث 3G ونظام رصد الفيديو إيفاد هو استخدام واحد وفهم وإتقان ديناميكيات السيارات منطقة رصدها ونقل القانون والنظام الداخلي، للتعويض عن عدم وجود دفاع جوي لحماية حياة وسلامة ممتلكات الركاب، لمكافحة فعالة لمنع الجريمة، أصبحت إدارة الأمن وسيلة هامة لتسهيل عند التحقيق وجمع الأدلة ومشاريع استطلاع لتعظيم الجريمة ضغط الفضاء، وتعزيز الردع والحفاظ على الاستقرار والازدهار في المنطقة.

خادم الفيديو الشبكة 3G GPS السيارة تمكن رصد في الوقت الحقيقي ومزيد من المعلومات، مركبة تتحرك محطة مسجل بيانات يمكن أن يكون الرصد في الوقت الحقيقي أو أخذ العينات في أي وقت المركبات الأخرى السفر معلومات حالة، ونظام معالجة تلقائيا وتخزين المعلومات، فهم في الوقت الحقيقي من حالة السيارة وتشغيل البيئة، للكشف عن المشاكل البيئية أو من صنع الإنسان، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات، وليس لاتخاذ وهلم جرا.

(2) التحقيق خلال المعلومات النقل

يمكن دائما التحقق من نشر الدليل والمواد الكيميائية السامة الخطرة، وإنتاج المواد الكيميائية السامة والمعلومات التجارية والنقل، وتشمل قوانين وأنظمة إدارة المواد الكيميائية السامة. يمكن التحقق من اسم وحدة الشحنة، اسم المسارات وحدة النقل والنقل وسيارات النقل والأفراد المتعلقة بالنقل، واسم من نقل المواد الكيميائية شديدة السمية والكميات ويرتبط الطريق تصريح نقل تاريخ انتهاء الصلاحية.

الاستجابة في حالات الطوارئ (3) حالات الطوارئ

بما في ذلك مراقبة الحركة مكان الحادث، والإجلاء المحيطة مكان الحادث والحوادث الطارئة وغيرها من المعلومات ذات الصلة يمكن إرسالها في الوقت الحقيقي لمراقبة مركز القيادة لتسهيل معالجة في الوقت المناسب من وقوع الحادث.

(4) معالجة المعلومات بعد النقل

بعد أن تصل السيارة إلى الوجهة النقل، يمكنك تحميل مسجل بيانات السيارة الاستعلام وملفات الفيديو عبر / الشبكة اللاسلكية السلكية. الصور والبيانات المخزنة يمكن طباعة، تشغيل، من أجل التحقق من مسار السيارة ونظام سجلات العملية.

(5) تحسين فعالية الخدمة، وزيادة احتياطات السلامة

والسفر لمسافات طويلة بين المسافرين، من وقت لآخر إنتاج بعض النزاعات والخلافات بين الركاب والسائقين والركاب، الشركات الرائدة في كثير من الأحيان موضوع الشكاوى، وخاصة بعض المسافرين لا تؤخذ بسهولة بعيدا شخص آخر الأمتعة والمتعلقات عند النزول، لأنه لا يوجد دليل قوي على حل غير قادر على بدء، صورة الشركة قد تأثرت إلى حد كبير. بعد تثبيت نظام الفيديو، يمكنك التوقف دائما للركاب أكثر من الاختلاس سلوك الركاب، والمال الخاص، وما إلى ذلك لتشكيل رقابة فعالة، مع تحسين نوعية الخدمة.

(6) لتحسين السلامة، والطب الشرعي الحادث

مدرب طويل وقت السفر، وحركة المرور ومعقدة موظفي قطاع الطرق هم أكثر عرضة للمشاكل الأمنية. خاصة خلال ذروة السفر مهرجان الربيع سرقة والنهب والاختطاف، تكمن العديد من الحوادث الخبيثة، وانتهاكات سائق الحالات، حدثت حالات خطيرة الزائد. من خلال شبكة رصد الفيديو عن بعد ونظام تسجيل وشركات نقل الركاب والإدارات في أي وقت عن طريق شبكة الجيل الثالث 3G شبكة الاتصال البعيدة الفورية الفيديو تحقق ما إذا كان السائقين غير قانونية وطاقتها، في حين أن بيانات الفيديو يمكن أن يكون الجناة من الأدلة الجنائية.

(7) حث السائقين على العمل بفعالية وفقا صارمة مع القواعد والقيادة المتحضرة وتحسين السلامة المرورية.

يواجه الطلب في السوق، ورصد السيارة، أو تغير في صناعة

مع الاحتياجات المتنوعة للرصد السيارة أو تغيير هدد في هذه الصناعة. التي يوجد نوعان من العوامل الرئيسية، هو واحد داخلي والآخر هو خارجي. حوادث سوق النقل الخارجي، وكيفية تحسين حياة وممتلكات الضامن هو مشكلة كله حاجة صناعة النقل بشكل شخصي. من أجل تعزيز الرقابة على سلامة ونقل الركاب على الطرق وخاصة للمسافات الطويلة الحافلة نائمة، وفقا ل "قانون سلامة الإنتاج" المتطلبات ذات الصلة من وزارة الاتصالات بالتعاون مع وزارة الإدارة العامة لسلامة العمل، أصدرت وزارة الصناعة "على تعزيز الإشراف على ديناميكية السيارة النقل البري"، والذي يتطلب نائمة حافلة يجب تثبيت السيارة شاشة فيديو أجهزة التحكم. نائب وزير وزارة النقل في مكالمة طوارئ المرور بالفيديو الوطنية للإنتاج لسلامة النقل، أدلى أيضا من المتطلبات التنظيمية الحافلة نائمة جديدة، الأمر الذي يتطلب إلزامية تركيب الحافلة نائمة معدات الفيديو سيارة من قبل الشركات لمراقبة الوضع في صناعة السيارات. في التأثير على السياسات الوطنية ويقودها الطلب المحتمل على الصناعة المراقبة السيارة المتنقلة بدأت تظهر تدريجيا، وأعتقد أن في بضع سنوات سيكون هناك تركيز على الوضع الفاشية.

دعونا ننظر في العوامل الداخلية، فإن الاتجاه العام للسوق الطاقة من الرقابة الداخلية - شبكة وHD، 720P، 1080P أو أصبحت منتجات الرصد رصد دقة أعلى السوق السائدة، والشبكة هو استبدال أيضا انتقال التناظرية التقليدية، وأصبح أفضل تعريف للناقل، على الرغم من أن هذا الوقت نظام مراقبة المركبات التقليدية أو للموت تعتزم لعب دور رائد للرصد، ولكن في العام الماضي، بدأت بعض الشركات المصنعة لفتح تدريجيا حتى الشجاعة ليكون رائدا لحلول HD جديدة لضعف الأداء الرصد صناعة الرصد السيارة باعتبارها الوضع برمته، ومحور الأجنبية والمحلية سوتشو كده هي في وقت مبكر جدا في مراقبة المركبات HD على بعض المعارض المحلية، وتسبب HD رصد المركبات وأفضل جودة الصورة على إعجاب الزوار، لتخريب نظام رصد السيارة الأصلي يمكن أن ينظر إليه فقط، ولكن لا يمكن رؤية المشكلة بوضوح.

سيارة HD NVR IPC أساليب الرصد، هو المراقبة التناظرية التقليدية خارجها، وتشمل بعض الشركات المصنعة المعروفة مثل سوتشو كده، HIKVISION، وشنتشن روي مينغ شنت COSHIP دعم السيارة نظام الدخول HD NVR IPC هذا يدل HD والشبكات وتغيير نمط من هذه السوق.

عامل السعر أمر لا مفر منه. كاميرا الشبكة HD لا محالة عن زيادة تكاليف نظام رصد مركبة الاطلاق كامل، يطلب من شعبية هذا القسم بعد إجراء التكاليف تحت السيطرة والخريف؛ والآخر هو التعديلات الجمركية الجيل الثالث 3G لارتفاع معدلات الحالية من الجيل الثالث 3G، وشعبية من مختلف الصناعات تأثير كبير، في الوقت الحقيقي نقل الفيديو 3G حركة المرور التي تم إنشاؤها بواسطة المستخدمين، وخصوصا المستخدمين الاستفادة من كميات كبيرة من شعور لا يمكن الشرك. هذه المشكلة ليست فقط ضرورة لتعزيز هذه الصناعة، ولكن أيضا في حاجة إلى الحكومة والإدارات الفنية المختصة أثر الباب، وصناعة الاتصالات لحل تنميتها.

كيفية رصد السيارة في المستقبل الابتكار والتطوير؟

ويمكن رؤية الرصد من اتجاه السوق، والاتجاهات تتحرك السيارة لاسلكي HD رصد، ذكي ومتكامل، موحدة، موجهة نحو اتجاه الصناعة.

عالية الوضوح

يستخدم في صناعة السيارات التقليدية أساسا الكاميرات التناظرية العادية مسجل فيديو رقمي بالإضافة إلى العمارة، والاستفادة من الاسعار المنخفضة، في حين أن المراقبة بالفيديو آخرون اهتماما أقل. مع ظهور الشبكات وعملية الربط الشبكي، وصناعة رصد السيارة تدريجيا في التنمية الراقية، وليس فقط راض التحكم اليدوي، وهناك حاجة رصد ذكي العديد من المستخدمين. وتحليل ذكي أنظمة بحاجة للتعامل مع تأثير الصور عالية الوضوح لتحقيق ذكي، وإلا فإنه من المستحيل لتحقيق معالجة ذكاء. يعزز إلى حد كبير جلب وضوح الصورة عالية الوضوح المزايا في رصد سيارة المستقبل هو واضح. من الواضح، القرار عالية الوضوح وتأثير الصورة معدل تصبح حتما في المستقبل رصد سيارة ذكية تراقب السوق السائدة، التي ستدفع أيضا عتبة صناعة رصد سيارة، على العموم رصد السيارة والتنمية المنظمة لهذه الصناعة أن تلعب المراقبة النشطة حولها.

ذكي

ميزة الذكي هو القدرة على توفير المزيد من التطبيقات ذات القيمة المضافة لتلبية الاحتياجات الخاصة لصناعة رصد المركبات مثل المركبات إنفاذ القانون في الطريق العملية، والمطبات على الطرق تتسبب في حدوث صورة غضب، وصورة من موظفي الرصد والصورة ليست واضحة وسهلة على الشاشة من الصعب تقديم أدلة من التعب؛ لكن الشاشة الذكية لزعزعة يمكن حل هذه المشاكل، ولكن خط الحافلات يمكن في هذه الصناعة، مثل إحصاءات حركة المرور، والتعرف على الوجوه، والتعرف على لوحة الترخيص والأنظمة الذكية الأخرى أيضا إعطاء الظهر عمليات لتقديم أفضل مساعدة.

المتكاملة

كما التركيز أكثر فأكثر على المستخدمين الصناعيين من نظام مراقبة المركبات، وتطورت رصد السيارة من حلول المراقبة بالفيديو واحد لاتجاه المهنية. على سبيل المثال، صناعة الحافلات ككل في رصد السيارة وإيفاد مشغلي نظام يكون حلقة في، وإجراء المراقبة بالفيديو هو أيضا المعدات اللازمة وأنظمة أخرى مختلفة (نظام تحديد المواقع GPS، والوقوف الصحيفة الإلكترونية، وقارئ بطاقة، وسرعة الرادار، والتعرف على لوحات السيارات ) في التآزر. تكامل النظام، الأمر الذي يتطلب صانعي السيارات ومراقبة السوق من المستخدمين العمل معا لإنتاج المنتجات التي تلبي احتياجات المستخدمين من صناعة نظام المنتجات التكامل.

التقييس

وكانت الأجهزة الأمنية الراهنة في صناعة ناضجة جدا، ولكن بناء أنظمة البرمجيات، وهناك فجوة كبيرة. لا يتطابق مع مختلف الأنظمة الفرعية والمعايير ليست موحدة، لا تنصهر معا. كيفية تحقيق أفضل الانفتاح وتقاسم، تحتاج إلى أن يكون التوحيد. تعزيز صناعة التوحيد، يتطلب السلطات الحكومية المعنية والشركات المصنعة الصناعة للعمل معا.

صناعة

ليس فقط سوف تطبق اعتمادا على تصميم محددة لصناعة القيام به، ولكن أيضا لا تخصيص لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء. على سبيل المثال، مثل الحافلات وسيارات الركوب والمركبات إنفاذ القانون والأمن العام وسيارات الأجرة وغيرها، هناك حلول منتج جيد جدا للقاء.