منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ضرب مراقبة 4G المحمول، وإنفاذ القانون، أو تغيير في نمط
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ضرب مراقبة 4G المحمول، وإنفاذ القانون، أو تغيير في نمط

ضرب مراقبة 4G المحمول، وإنفاذ القانون، أو تغيير في نمط

2014-06-28 10:55:11

الاقتصاد، وتطوير التكنولوجيا لجعل معيار معيشة الشعب الحصول على أعلى وأعلى، ولكن المشاكل الاجتماعية متكررة يسمح حياة الناس المزيد والمزيد من انعدام الأمن، وخلال السنوات الأخيرة مفهوم "المدينة الذكية"، وكان "المدينة الخضراء" بناء رفعت، قضية الأمن هو الأساس لمدينة الحكمة، والسعادة هي فرضية الأمن، فقط الأشخاص الذين يعانون من الشعور بالأمن لا يمكن أن يتحقق للعيش والعمل.

جذبت القضايا الأمنية انتباه جميع قطاعات المؤسسات الحكومية وعامة الجمهور، وخصوصا عندما ضربت مع شبكة 4G قوية، واي فاي تطوير شبكة لاسلكية تكنولوجيا الاتصالات؛ الحوسبة السحابية، والشبكات وغيرها من التكنولوجيا معا التقدم في المراقبة المتنقلة وصناعة إنفاذ المحمول يمر بتغيرات هائلة. التنمية كما كبيرة للاستخدام الشامل من الهواتف الذكية مثل الإنترنت عبر الهاتف النقال لتعزيز بناء شبكات 4G سهلت أيضا رصد متنقلة التطور السريع. مراقبة الفيديو المحمول إما رجل أو إنفاذ القانون النقالة والكاميرات الشبكية المتكاملة PTZ توحيد اقتران محاربة مزاياه هي الشبكة التقليدية أو أجهزة مراقبة ثابتة لا يمكن أن المباراة.

الأولى، والكفاءة القتالية كثيري التنقل: ما دام هناك الجيل الثالث 3G، 4G أو واي فاي إما الانتقال أو أيام عمل، والعطلات، وضباط إنفاذ القانون بمجرد فتح المعبر سيكون قادرا على رؤية أيدي فرع إنفاذ القانون من رجل أو شاشة فيديو أخرى نظام التحكم في جميع الظروف، والمراقبة حقا في جميع الأحوال الجوية وإنفاذ المحمولة المحمول. وعلاوة على ذلك، الرجل المحمول دون إنفاذ الأجهزة الضخمة، سوف ضباط إنفاذ القانون تكون قادرة على محاربة بسهولة. تواجه بيئة معقدة أو عندما تواجه مع الحوادث والقضايا الكبرى، لقطات فيديو حية يمكن إرسالها على وجه السرعة مباشرة إلى الشاشة، فضلا عن سيارة دورية إنفاذ القانون ومحطة يد أقرب الموظفين المكلفين بإنفاذ القوانين، التي يمكن أن تساعد الموظفين على فهم أفضل للوضع وجعل نظرا تدابير الطوارئ في الوقت المناسب.

ثانيا، رصد متنقلة قابلة للتكيف: رصد متنقلة دون أي ضبط النفس، و، والبيئة الإقليمية المعقدة المنتشرة ونقطة واحدة من الأشياء التي تتحرك بسرعة، تحتاج إلى نشر مؤقتا بيئة أكثر ملاءمة من رصد السلكية. من خلال الطلب على المنتجات حاليا على أبحاث السوق وجدت أنه من أجل نقل الناقل تشغيل السيارة والمراقبة بالفيديو ونظام إنفاذ القانون والأمن العام يتجه حاليا إلى الطلب في السوق أكبر لمراقبة لاسلكية؛ بالإضافة إلى ذلك، وإدارة الخدمات اللوجستية والتصور، فضلا عن مختلف وطنية تطبيقات تفتيش السلامة صناعة أنظمة مراقبة لاسلكية، مثل مواقع البناء، ومجال إنتاج الألعاب النارية، والوقاية من حرائق الغابات ومحطات الحدود، وتكنولوجيا مراقبة لاسلكية هو أيضا تطبيقات أكثر شيوعا. سباق السرعة مراقبة العين في السماء كما الأمن العام، والإدارة الحضرية المحمول، والنقل، والبناء، والمسح، والتفتيش، والأخبار، والإنقاذ، ومناطق الرصد عن بعد من الأعمال على التكيف، مما يعكس سيطرة أقوى في الوقت الحقيقي والصوت والتقاط الفيديو، وتسجيل الفيديو عن بعد، والاتصالات، وحقا أي وقت، من أي مكان، أي موقع يمكن تحقيق السيطرة.

أخيرا، وذلك تمشيا مع حياة الناس عادات رصد أكثر النقالة: مع تطور تعميق التكنولوجيا الذكية والأجهزة والبرمجيات تصاعد التنمية، والتطبيقات APP الأمن الذكي مجهزة تكون شعبية، والأمن المدنيين من أي وقت مضى والمنزل من الناس الذين يعيشون في البعيد قادرة أن تكون في المنزل وعلى الوضع في الشركة في لمحة. رصد متنقلة يعني أن كل شخص يتم مراقبة، ويتم رصد الأشياء المادية، وخصوصا في الأماكن العامة المزدحمة، والتي هي جيدة وآمنة لتشكيل حماية البيئة في الأرواح والممتلكات سلامة الناس لديهم دورا هاما.

تراخيص المحمول 4G أصدرت والرصد المتنقلة الرائدة، وهو نمط جديد من إنفاذ القانون المحمول

يجب أن يكون منتجات المراقبة المحمول جيدة المهام التالية: أ رصد في الوقت الحقيقي: التوظيف من خلال نقاط مختلفة سباق السرعة النسر معدات الرصد المحمول، واستخدام الاتصالات السلكية واللاسلكية و شبكة يونيكوم الجيل الثالث 3G 4G، مقرها الحقيقي الآن موحدة المراقبة عن بعد ورصد في الوقت الحقيقي، وتسجيل الوقت الحقيقي، والاتصالات في الوقت الحقيقي، وسباق السرعة العين في السماء ونظام إنذار أكثر حساسية، في الوقت الحقيقي معلومات الفيديو يعني أقل الأضرار في الممتلكات والإصابات. الثانية، فردية وظائف القتالية: تحت بيئة شبكة الجيل الثالث 3G 4G، البطولة السرعة معدات الرصد المتنقلة العين الحساسة في السماء، للصدمات المضادة للضغط، يمكن أن تحمل أيضا نقل المعلومات في الوقت الحقيقي إلى مركز المخابرات، ويمكن تسجيلها. هل يمكن أن يعيش بسهولة جدا في وزارة حالات الطوارئ قسم، وحكمة لبناء مركز للطوارئ في أي مكان، حتى أن الأدلة المشهد الأمر قفل والإنقاذ لضمان أسرع وأكثر فعالية. ثلاثة، ونظم المعلومات الجغرافية في اتجاهين الصوت والفيديو الاتصالات: نظم المعلومات المستندة إلى الموقع في الوقت الحقيقي ونظم المعلومات الجغرافية في الوقت الحقيقي في اتجاهين الصوت والفيديو ميزة الاتصال التي تسمح مركز الإرسال، وضع الموظفين في الوقت الحقيقي لفهم إيفاد الاستجابة السريعة والمرونة وسريع للقضاء على الجرائم الإرهابية، وحماية سلامة حياة الناس.

مع التطور السريع للإنترنت المحمول والمراقبة الأمنية المحمول هو بالفعل اتجاها حتميا في عصر الإنترنت عبر الهاتف النقال، مع الحكمة من حكومة المدينة والاستقرار الاجتماعي احتياجات الصيانة الارتقاء، وسوف المراقبة عن بعد والفيديو المحمول إنفاذ المحمول تواصل للتغلب على التقنية والخارجية شروط المعوقات للشركات لتحقيق دفعة جديدة للتنمية.