منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد الأمن: الأشعة تحت الحمراء تحليل التنمية الكاميرا ميزات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد الأمن: الأشعة تحت الحمراء تحليل التنمية الكاميرا ميزات

رصد الأمن: الأشعة تحت الحمراء تحليل التنمية الكاميرا ميزات

2014-06-27 15:37:54

تم اكتشاف تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء في عام 1800 بعد هرشل الفلكي البريطاني، وكان يدرس أكثر وأكثر العلماء كيفية تطبيقها في العديد من المناسبات، بما في ذلك تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء نشط في كاميرا المراقبة الأمنية التطبيقات بعد ما يقرب من 20 عاما من التطور السريع للنضجا من الناحية الفنية. كاميرات الأشعة تحت الحمراء وبسرعة خاطفة في النمو، في حين أيضا تنويع باستمرار أنواع المنتجات، ويتم توسيع مزيد من التطبيقات.

كاميرا الأشعة تحت الحمراءميزات المنتج

وتنقسم كاميرات الأشعة تحت الحمراء عموما إلى فئتين، واحدة هوكاميرات الأشعة تحت الحمراء التناظريةواحد هو كاميرا شبكة الأشعة تحت الحمراء. ولكن بغض النظر عن نوع من كاميرات الأشعة تحت الحمراء جميعا نفس خصائص معالمه الرئيسية: (1) خصائص مختلفة من مصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء؛ (2) اختيار الكاميرا الإضاءة المنخفضة. فقط هذا 2:00 مع كاميرا الأشعة تحت الحمراء جيدة يمكن أن تصبح منتج ممتاز.

لمناسبات مختلفة، لاختيار مسافة مختلفة من مصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء، ومصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء التي هي كما يلي ميزات رئيسية هي: ضوء الأشعة تحت الحمراء وجود الطول الموجي أكبر من 780nm غير مرئية. كاميرا الأشعة تحت الحمراء عام الحالي وهناك نوعان من الأشعة تحت الحمراء.

1 باستخدام الأشعة تحت الحمراء الصمام الثنائي الباعث للضوء LED أو مجموعة LED لتوليد ضوء الأشعة تحت الحمراء. هذا الجهاز هو لتوليد ضوء الأشعة تحت الحمراء من خلال الغاليوم الغاليوم (الغاليوم) الإلكترونات تتحد مع أشباه الموصلات الثقوب؛

2، وذلك باستخدام الأشعة تحت الحمراء ليزر ديود LD، ولكن أيضا لضوء الأشعة تحت الحمراء. ومع ذلك، ينبغي أن يكون في حالة الطاقة الدنيا إلى حالة متحمس طاقة أعلى أو ضخ ما يصل، يتم الحفاظ على إشعاع الليزر من ضوء الأشعة تحت الحمراء من خلال توزيع الجسيمات مقلوب صدى كبير.

الأول هو استخدام الغاليوم الغاليوم أشباه الموصلات التي ينبعث منها ضوء الصمام الثنائي مجموعة تتألف من ضوء الأشعة تحت الحمراء، وخصوصا ان استخدام وتطوير التكنولوجيا الجديدة وإنتاج الباعثة للضوء مجموعة متكاملة رقاقة LEDArray. التابعة له صفيف-LED من بلغ الناتج البصرية 800MW-1000MW، وتصبح بديل LED العادية، LED-صفيف التي ينبعث منها ضوء زاوية نصف السلطة من 10-120 درجة (زاوية متغير). منذ LED- هو مجموعة LED متكاملة للغاية، في حين أن حجم واحد فقط حجم قرش عملة واحدة، حياتها من 50،000 ساعة.

والثاني هو استخدام الأشعة تحت الحمراء ليزر ديود LD. لرصد أكثر من حديد 1Km مسافة طويلة من مكان الحادث، أو لتحديد الأشعة تحت الحمراء LD مصدر الضوء. ليزر أشباه الموصلات مع سطوع عالية من الصمام، والاتجاه، وغيرها من الخصائص.

ميزات ضوء الأشعة تحت الحمراء للمراقبة على مسافات مختلفة: لأن ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تنبعث منها الصمام الثنائي LED ويمكن تركيبه على الكاميرا، ومجهزة كاميرات الأشعة تحت الحمراء والشعور، أو التي شنت مباشرة على غلاف حول الكاميرا وجبل العدسة. بوضوح، فإن كلا من التجمع الأشعة تحت الحمراء الصمام أقل، ولها بالتأكيد ليست منفصلة اعتبارا من المشع LED الأشعة تحت الحمراء أشعة الضوء بكثير. 50M عام أو أكثر، وأفضل اختيار من ضوء الأشعة تحت الحمراء الفردية كذلك، LD أخرى تستخدم لرصد أكثر من 1km من المشهد الليل اعتمادا على الإضاءة، رقيقة وقوية LD شعاع، شعاع الأشعة تحت الحمراء لإلقاء الضوء على مجموعة من السيناريوهات، كما يكون مطلوبا من قبل المتوسع شعاع عدسة المتوسع شعاع أسفل.

الأشعة تحت الحمراء مستشعر الكاميرا ميزات رقاقة: رئيس قبل كاميرات CMOS والأجهزة حساس CCD دينا نوعين. نفس CCD، المكمل صورة الاستشعار رقاقة هو أيضا رد فعل على ضوء الأشعة تحت الحمراء، وإنما هو ضمن نطاق حساسية 890-980nm من اتفاقية مكافحة التصحر صورة رقاقة الاستشعار لتكون أعلى من ذلك بكثير، ويزداد مع طول موجة توهين التدرج هو أيضا أبطأ. المؤشرات التقنية العامة تحت الحمراء وكاميرا رقاقة الاستشعار في السيطرة على متطلبات ≤ عموما 0.02Lux، ليلا ونهارا باستخدام وظيفة التحويل التلقائي الطاقة. الأشعة تحت الحمراء وأجهزة الاستشعار صورة الكاميرا أحجام أكبر كان ذلك أفضل. لا يمكن استخدامها بسبب 1/4CCD الأشعة تحت الحمراء مسافة فعالة من 15M أو أكثر، وذلك لأن 1/4CCD تدفق 50٪ فقط 1/3CCD. و حجم CCD كبيرة، تدفق مضيئة تلقى كبيرة؛CCDصغر الحجم، وتدفق أقل قبولا. لذلك، واختيار كاميرات للرؤية الليلية متعددة CCD 1/2، لاختبار يمكن أن يكون 1/3 قابلة للحياة، ولكننا لا يمكن أن تختار 1/4 و.

عدسة كاميرا الأشعة تحت الحمراء الميزات: باستخدام عدسة الأشعة تحت الحمراء. لعدسة بصرية العادية، العدسة الكائن ضوء الأشعة تحت الحمراء تنعكس مرة أخرى ليست فعالة للتركيز CCD سطح الهدف، هو خطر الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية في هذا الوقت، وبالتالي فإن أفضل اختيار للعدسة الأشعة تحت الحمراء. خصوصا اللون الأسود إلى الكاميرا، وكاميرا الأشعة تحت الحمراء لا يجعل اختيار اليوم والمراقبة ليلا البؤري ثابت، مما أدى إلى صورة لا يمكن الحفاظ على ليلا ونهاراواضح.