منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > خمسة السيف عقلية HD الأمن الذكية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

خمسة السيف عقلية HD الأمن الذكية

خمسة السيف عقلية HD الأمن الذكية

2014-06-21 09:47:50

كما اليوم، من الوضع الحالي من حيث المراقبة بالفيديو الأمن والمراقبة الأمنية من الماضي "وضوحا"، والآن "نرى بوضوح"، وذلك بفضل التطور السريع في التكنولوجيا الرقمية، والملايين من عالية الوضوح المراقبة بالفيديو للمستقبل عالية الوضوح مراقبة اللعب الذكي تحت اساس جيد. مع شاشة عالية الوضوح التكنولوجيات الجديدة الناشئة، والمنتجات الجديدة، أصبحت "HD الذكية" اتجاه تطوير التطبيقات المراقبة بالفيديو إجماع كثير من الناس في هذه الصناعة.

من بداية عام 2010 لأول مرة مفهوم عالية الوضوح تعرض الشاشة لعام 2013 منتجات المراقبة HD تصبح المنتجات السائدة في فترة قصيرة من ثلاث سنوات، شهدت صناعة الأمن تغييرات كبيرة. كل يوم ونحن نتحدث عن بالإضافة إلى "ترقية" هو "منتج بديل"، وكلها موضوعات في جميع أنحاء هذا التعريف. مراقبة المنتجات من SD ل HD من البث التناظري إلى الرقمي، وقد تم تحقيق الأهداف الحالية.

كاميرات المراقبة HD الأنواع فئة متنوعة، هو العثور على المفردات أكثر أناقة هو تنوعت المنتجات HD. بالإضافة إلى الأداء على الشبكة تعريف المعترف بها دوليا، وحقيقة HD-SDI، 960H وHDCVI هي شاشة عالية الوضوح أشكال؛ لأن صناعة الأمن يفتقر إلى معايير موحدة، أبدا إعطاء شخص تحت "HD" تعريفا، والتي تعتبر أيضا صناعة الطاقة الابتكار الفوضى HD المنتج عليه.

حتى الآن، ومنتجات المراقبة HD عالية الوضوح والتناظرية الرقمية لا تزال لم تخرج من هذا النزاع. وقد ظهرت هذه الظاهرة، متى بالضبط ليحل محل جهاز المراقبة الرقمية التناظرية، HD-SDI يمكن أن تحل محل HD IP، 960H في النهاية ما إذا كان HD ... أم خبراء صناعة الإعلام، في مواجهة هذه المشاكل، والجواب يمكن أن يكون اثنين فقط كلمة "لا يوجد حل".

منتجات "استبدال" استمرت المشكلة لمدة سنة في عام 2013، ثم في عام 2014 ما إذا كان سيكون هناك، فإن الجواب هو نعم. ولكن كنت أكثر نتطلع إلى، بغض النظر عن أي نوع من المنتجات HD، بغض النظر عن المراقبة بالفيديو العمارة القائمة على التقنية يريدون دائما للمضي قدما، في مجال العلوم والتكنولوجيا اليوم، والاتجاهات الأمنية للتطبيقات المستقبلية سيتم التخلص من المنتجات غير السائدة .

نسبة منتجات PK أكثر أهمية هو تطوير مستقبل عالية الوضوح تطبيقات الترقية الشاشة، سواء في أكتوبر أو من ديناميكية CPSE CPSE جديدة من حيث الباعة أمنية كبيرة، وسوف تصدر سوق الأوراق المالية الأمن الذكية في السنوات القادمة ويركز المعرض على نظام مراقبة ذكي يمكن رفع المزيد من العمل اليدوي، ويمكن تطبيق ذكي خفض معدل انذار كاذب، ورصد ذكي تواجه أيضا قطاعات الصناعة واحتياجات المستخدمين المختلفة و، أو مفتوحة المشهد التنبيه التسلل، حديقة أمام الناس أو إحصاءات حركة المرور، على الرغم من وتصنف على حد سواء كما رصد ذكي، ولكن الخوارزميات ومظاهره في اتجاهين متعاكسين.

عندما المفاهيم الأمنية الذكية في نظام المراقبة بالفيديو، ثم المنتجات الأمنية لن تظهر في الأجهزة نقية، والأجهزة قدرات التحليل قوية وبرامج مراقبة الفيديو HD، الفيديو من خلال تشكيل الشريك المثالي.

مع أنظمة المراقبة الأمنية الكبيرة، منصة المراقبة البرمجيات يدمج النظم الفرعية الأمنية المتعددة، وتشكيل الحل الأمني ​​الكامل. أكثر استعارة حية للعرض، إذا كانت عيون الكبار استعارة الفيديو، ومختلف التنبيه الاستشعار عن بعد الناس يشعرون الجهاز العصبي، ثم تحليل هذه المعلومات لنرى ونشعر واتخاذ القرارات والاستجابة هو الدماغ القيام به. في نظام الأمن، أي ما يعادل منصة البرمجيات في الجهاز العصبي المركزي الإنسان، يلعب جمع البيانات، والاستخبارات تحليل تأثير، دعم اتخاذ القرار والاستجابة الديناميكية.

من الواضح، برامج الفيديو يلعب دورا هاما في نظام الرصد. وهناك برامج جيدة ينبغي أن يكون حسن التوافق، وظائف، ومنصة مفتوحة، في حين أن الإسراع في تطوير شاشة عالية الوضوح، مما اضطر رصد البرمجيات تتزايد أيضا المتطلبات. متى يمكن للكاميرا المراقبة اجراء المزيد من المعلومات الفيديو، والجهاز العصبي المركزي هو الخيار الافضل لمعالجة المعلومات. وبالتالي، ورصد الأجهزة والبرامج المنتجات تتضافر لتصبح التنمية المستقبلية للدوارة الرياح.

قد دخلت عصر المراقبة الفيديو عالية الوضوح 2.0، وهذه المرة مدينة آمنة للالمدينة الذكيةالمرحلة الانتقالية.

و2014 سوق الأمن تطوير الخدمات المدنية والأمنية، خصوصا في ظل الدعم القائم على شبكة المشغل، حتى أن أكثر المستهلكين لديهم القدرة والظروف لشراء الشبكة المنزلية منتجات الرصد، مع دعم أجهزة الإنذار، والتحكم في الوصول وغيرها من المعدات سوف تكون أيضا اختياري جناح متكامل.

الشركات الأمنية المحلية لديها موطئ قدم ثابت في سوق الأمن العالمي، على الرغم من تأثير الشركات المصنعة الشهيرة دوليا، ومعدات مراقبة الأمن الداخلي (الجبهة) وقفز إلى العالم. الملكية من صناعة الأمن، الوكالة الحكومية لا يزال الزبائن الرئيسيين وتقديم حلول منهجية لسيزيد أيضا السوق الاستهلاكية في المستقبل، ولكن المشاريع الضخمة المشتريات النقيض من ذلك، لا يزال من الصعب إلى حد ما للتعامل معها.

جلبت ارتفاع السوق الأمن الداخلي تغيير آخر - الحرب سعر المنتج. في الواقع، ومنتجات الأمن في حرب الأسعار المحلية قد بدأت بالفعل، أدخلت الشركات المصنعة من الدرجة الأولى كاميرات المراقبة تكلفة منخفضة للغاية وDVR، قد يواجه الكثير من الشركات الصغيرة العاصفة إغلاق؛ إذا هذه الحرب تمتد إلى سعر السوق الأمن العالمي، يبدو أنه قد تسبب الارتباك. منتجات الأمن الداخلي لقضية الدولي لمنتجات الأمن العالمي العاصفة رخيصة، فإنه من المفيد للسماح المزيد من الناس يمكن أن تحمل المنتجات الأمنية، وقنوات التسويق السفلي مفتوحة؛ في حين يضطر للحد من مساوئ سعر المنتج نقلت المشاريع الأمان أقل، ولكن لم يقلل من صعوبة البناء ومزيج الموظفين، ولا شك أن الشركات الهندسية كبيرة الضغط.

في أي حال، وجهة نظر واحدة للسوق الأمنية الحالية، سواء كان ذلك هو استبدال منتجات الأمن الرقمي التناظري، ولكن أيضا لذكاء أو HD الترقية، ديناميكية السوق. مع المراقبة البصرية الفيديو HDتكنولوجيا المنتجات تواصل عملية جراحية لتنضج وتحسين على الواجهة الأمامية للتكامل المنتج مع الأغنياء، وبدأ المزيد من المنتجات عالية الوضوح لاستخدامها في مجموعة متنوعة من المشاريع الأمنية. مشاريع أكثر وأكثر وتعمل على البدء في استخدام عالية الوضوح الرصد الرقمي. الأمن المدني ليس إيقاف الصف الأمامي، حلول الصناعة لأكبر قدر من المال، وابتكار المنتجات، والطريقة ينبغي تنويع عليه؛ ندخل الآن الأمن نقطة تحول جديدة، بعد عامين من خطة أمنية لمدة خمس سنوات مثيرة.