منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > انفجار مراقبة كيفية مفهوم الضوابط والتوازنات في شركات الأمن الانتقالية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

انفجار مراقبة كيفية مفهوم الضوابط والتوازنات في شركات الأمن الانتقالية

انفجار مراقبة كيفية مفهوم الضوابط والتوازنات في شركات الأمن الانتقالية

2014-06-22 10:50:37

مع تطور الفحم والبترول والصناعة الكيماوية والصناعة لمراقبة واقية من الانفجار هو فرصة جيدة للتنمية. كيفية ضمان مستوى من التطور السريع، تسمح لنفسها إلى مستوى جديد، يجب على الشركات واقية من مرحلة التفكير.

الصين لا تزال في مرحلة مهمة من التحول الاجتماعي والاقتصادي، "المدينة الخضراء"، وصعود "المدينة الذكية" و "الانتاج الآمن" المفهوم في رأي عامة الناس، ورصد الانفجار وعي الشركات والجمهور ارتفاع، دليلا آخر على الطلب ** منتجات المراقبة، إلى جانب واصلت تعزيز بقوة السياسة الداخلية والصناعة مراقبة برهان في العصر الذهبي للتطور السريع. ومع ذلك، فإن الفرص التجارية الصناعية في مختلف الصناعات لرصد الانفجار متطلبات صارمة جدا.

أولا، صناعة البتروكيماويات: دليل الأمن رصد هناك فرص وتحديات

كما نعلم جميعا، وصناعة البتروكيماويات هو الشوق في جميع المجالات، "الألغام"، على الرغم من التحدي، ولكن الفرص لجذب الأطراف. لجعل نظام مراقبة الطاقة الأحفورية صناعة البناء والتشييد برهان، يجب علينا أولا أن نفهم احتياجات انفجاره، المتطلبات الهندسية ومستوى المحتوى، ويمكن في كثير من الأحيان أن ينظر مصافي النفط والبتروكيماويات في الصين في انفجار المعدات والأجهزة المختلفة، والمواسير، ولكن من حيث نظام الرصد، إذا كنت تريد كاملة من القواعد واللوائح واقية لمتابعة كل الأكاذيب الرئيسية في المحتوى أجهزة النظام والعوامل البيئية.

من الانفجار دليل على اختيار المعدات الرصد والامتثال التصنيف الإقليمي، وتصنيف ملاءمة المحيط حماية الهواء؛ اختيار معدات الرصد الانفجار والسيطرة على السلطة هو مناسبة لتصنيف درجة الحرارة المحيطة من نقطة الاشتعال قابلة للاشتعال الغاز؛ يجب أن تكون وضعت معدات واقية من الانفجار المؤهلين الكهربائية: اسم الشركة المصنعة، ووحدات التصديق، عدد الشهادات، والبناء برهان مناسبة للجماعات الغاز ومستويات درجة الحرارة.

برهان خط معدات التصوير إلى ما إذا كان سلامة البيانات وظيفة للغلاف الكاميرا تغطية أي ضرر، ومعدات الرصد والغطاء الواقي طوقا يمكن مغلقة تماما.

مسامير، واجهة الجهاز كابل (مباشرة أو غير مباشرة) ونموذج مكون التباعد هو الصحيح، خط الانابيب لا يمكن أن تكون مسامير فضفاضة أو وصلات، تقاطع نظيفة وخالية من الضرر، ورصد المفاصل موصل كابل، وهناك حاجة للحصول على شهادة واقية من الانفجار العلامة.

نوع الجهاز تقاطع واقية من الانفجار، إذا كان طوقا يجب تأكيد ما إذا كان هو تطبيقات للمياه النقية.

هي غسالة خزان مشهد الانفجار على غلاف نقل الإشارات المعدات الكهربائية إذا تم تأمين مسامير بشكل صحيح في مكانها.

يجب اقية من الانفجار معدات الرصد سيليكون طوقا لا الشيخوخة، من السهل تغيير هذه المادة.

استخدام واقية من الانفجار مربع تقاطع حشو في الانفجار والكاميرا داخل الجهاز موصل إنكار يعاقب عليها شرارات كهربائية.

يتم تثبيت معدات المراقبة وصناديق واقية من الانفجار وغيرها من المعدات وفقا لمتطلبات وأسس بشكل صحيح.

مربع قفل أمان واقية من الانفجار أم يجب فقط أن يتم فتح باستخدام أداة خاصة.

الثانية، الانفجار رصد مفهوم التحول، وسوق الباعة كيفية تحقيق التوازن

في العام الماضي، والصناعة مراقبة برهان ككل ارتفع النمو ما يقرب من 30٪. ومع ذلك، وفقا لإحصاءات غير مكتملة، من عام 2010 إلى نهاية عام 2012 سنة ونصف الساعة، والمحلي انفجار محطة الرصد المنشأة حديثا تصل إلى المنزل 23، والحواجز أمام دخول منخفضة، فقد أصبحت صناعة نقص مزمن في معايير الصناعة. جلبت النمو السريع غير المنضبط أيضا المنافسة في هذه الصناعة، مما أدى إلى جودة الخدمة التراخي. أي صناعة واحدة، وكنت ترغب في الحصول على الصناعة بأكملها لتحسين التكنولوجيا والمنتجات تزايد العلامة التجارية، ويجب أن يفهم عمق احتياجات المستخدمين، من أجل تحقيق الخبرة في القيمة للعملاء.

وبالتالي فإن المنافسة غير المنضبط وضع الصناعة في الصين رصد انفجار أخفى وراء الحاجة النمو المرتفعة التي يتعين حلها، فمن طريقة واحدة المهم هو التركيز على بناء العلامة التجارية، والتخلي عن الماضي مجرد "كمية" لمتابعة في الإنتاج والمبيعات في صالح الجهود لتحسين الخدمات لتمكين بيئة التطبيق بأكمله إلى عميقة الجذور، ثم دفع زيادة تعزيز التكنولوجيا الصناعية الشاملة.

(A) الابتكار وتطوير المنتجات الجديدة

لتحسين موقعنا الفحم والبترول والمعدات الانفجار انفجار مراقبة مستوى الخطر الكيميائية للتأكد من أن الفحم والأماكن الخطرة الكيماويات البترولية آمنة، وشركات الرصد واقية من الانفجار ينبغي ابتكار منتجات جديدة؛ ينبغي للمؤسسات ضبط هيكل كامل المنتج، وزيادة الاستثمار في مجال الابتكار، وتطوير معدات المراقبة باستمرار التكنولوجيا العالية وحقوق الملكية الفكرية واقية من الانفجار؛ ينبغي للمؤسسات إدخال تكنولوجيات والمنتجات الأجنبية المتطورة، من خلال عملية الهضم والامتصاص، وتحسين قدرة الابتكار، وليس يستقر ضيق الفجوة مع التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية والمنتجات. وذلك لجعل المنتجات الرائدة في صناعة المراقبة دليل على الوصول إلى مستوى متقدم في العالم.

(ب) تحسين عملية التصنيع وتحسين العمليات ومعدات التصنيع

الرصد واقية من الانفجار من الصناعات والشركات تشتت الشركات الكبيرة، بما في ذلك بعض المعدات التجارية الأكثر تميزا في هذه الصناعة لا تزال وراء انخفاض مستوى التكنولوجيا، وعلى نطاق صغير من العملية، ورصد الإثبات مقارنة مع الأجنبية المتقدمة المرحلة الابتدائية إذا كانت الفجوة بين المستوى التكنولوجي من الصناعات التحويلية. لذا، ينبغي للمؤسسات أن تضاعف جهودها لدعم التكنولوجي رصد انفجار الابتكار، وتحسين عملية التصنيع وتحسين العمليات وتصنيع المعدات، لتسريع التحول من المعدات التكنولوجية القائمة واقية من الانفجار رصد إعدادات محددة إعداد البحث والتطوير لتسريع اختبار المعدات المختبرية وشركات المقاولات. ينبغي للمؤسسات تنفيذ التبادلات مع الشركات الأجنبية المتقدمة، واستيعاب عمليات التصنيع المتقدمة الأجنبية والمعدات التكنولوجية، منتجات المراقبة واقية من الانفجار ليس فقط جعل مستوى جودة عالية، ينبغي أن يكون أيضا مظهر جميل، وتحسين مستوى المنتج، مقارنة مع المنتجات الأجنبية.

(C) مقدمة من المواهب، وبناء المواهب الإبداعية

انفجار الرصد وقد دخلت منتجات، المرحلة الرقمية الذكية التنمية، فإن الطلب على كبار الموظفين الفنية والإدارية هو أكثر إلحاحا. لذا، ينبغي للمؤسسات تعزيز التنمية من الموظفين المؤهلين، مع التركيز على زراعة المنتجات المبتكرة R & أفراد D، فهم الظاهري المتخصصين في تكنولوجيا التصميم الرقمي، رائدة إدارة شؤون الموظفين، كبار الموظفين المهرة، ينبغي أن تعترف المؤسسة المواهب الذين احتلوا أرض مرتفعة، الذين احتلوا مرتفعات قائد رجال الأعمال، الذين سوف تكون قادرة لا تقهر في المنافسة الشديدة في السوق، وسوف تكون قادرة على الاتصال الهاتفي في لاستضافة هذا الحدث على طريق التنمية. الشركات استخدام المواهب الأعمال، مع وجود آلية لتشجيع المواهب، وتدريب الموظفين المؤهلين مع العملية، وأفراد الأمن نظام المؤسسة.

وباختصار، فإن بيئة اقتصاد السوق، والخدمة ليست فقط جزءا هاما من استراتيجية التسويق هو الفوز العلامة التجارية من وزنه. يجب أن تكون المنافسة صناعة مراقبة واقية من المستقبل خدمات تنافسية لتزويد العملاء مع أي نوع من الخدمة لتحديد قدرة الأعمال الجذر أكبر وأقوى