منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كأس العالم أعلى التكنولوجيا: من أحذية كرة القدم الذكية لبالقميص
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كأس العالم أعلى التكنولوجيا: من أحذية كرة القدم الذكية لبالقميص

كأس العالم أعلى التكنولوجيا: من أحذية كرة القدم الذكية لبالقميص

2014-06-20 16:08:57

بكين في 16، وفقا لتقارير وسائل الاعلام، من كرة القدم الذكية إلى جهاز الكشف عن خط المرمى، ومن ثم السماح للاعبين تبقي باردة من بالقميص لتحسين سرعة ومهارة الأحذية، و كأس العالم 2014 في البرازيل كانت متجهة لتصبح أعلى التاريخ التكنولوجيا كأس العالم. كما اندلعت الحرب، ومختلف المعدات المبتكرة لاول مرة كاملة. الآن، اسمحوا لنا أن بعضهم نيابة عن سر من المعدات.

科技含量最高的世界杯:从智能足球到球衣战靴

أعلى التكنولوجيا كأس العالم: من أحذية كرة القدم الذكية لبالقميص

المنافسة في التكنولوجيا العالية

دخلت الملعب من الرجل الحديدي يرتدون مثل الهيكل الخارجي للدروع صبي مشلول، وكأس العالم انطلاق المباراة لحظة، وكان العالم كله كان على بينة من كأس العالم في البرازيل سيكون العالم الماضية مختلفة كأس العالم. فإن سلسلة الأكثر لفتا للجهاز التكنولوجيا الفائقة لاول مرة في كأس العالم. سوف الحكام كأس العالم البرازيل استخدام رغوة المياه القائمة يمكن أن تختفي الرش، وضعت في حزام خاص. عندما ركلة جزاء، الحائط الدفاعي لل الحاجة إلى الحفاظ على مسافة 9.15 متر بين الكرة. بعد قياس المسافة، فإن استخدام هذا الحكم رذاذ الطلاء على العشب طوقا لمنع لاعب دفاعي من الحدود. وبعد دقيقة، فإن الرغوة تختفي تلقائيا، وليس على المحكمة ترك أي أثر، وبالتالي لا يؤثر على المباراة المقبلة. ان التكنولوجيا المستخدمة سابقا للعبة، مثل كأس العالم 2013 في فصل الصيف من 20 سنة من العمر، وكأس العالم الرسمية للمرة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، كأس العالم كما تحتوي على لاعبي النادي معتادا جدا مع التكنولوجيا - تكنولوجيا الكشف عن خط المرمى. كأس العالم البرازيل أجهزة الكشف عن خط المرمى الألماني"الأهداف"الشركة، وهي مثبتة سبع كاميرات السرعة في دائرة الهدف،كرة القدم الخطوة. قبل كأس العالم، "رصد الأهداف"، أجرت الشركة عدة اختبارات عام 2000، وكلها ناجحة. العضو المنتدب ديك - قال Breuch Howson احتياجات تكنولوجيا متصلة بشبكة الإنترنت، لا يمكن أن يكونالتغلب عليها.

وقد اعتمد استاد كأس العالم البرازيل كل واحد "رصد الهدف" تكنولوجيا الكشف عن خط المرمى الشركة، بدقة 0.2 بوصة (حوالي 0.5 سم). إذا اكتشف النظام كرة القدم عبر خط المرمى، وسوف ترسل الاهتزازات أو "الهدف" البصرية من المعلومات في غضون الحكم الثاني في الساعات الذكية. إشارات إلى تكنولوجيا الكشف عن خط البوابة هو مبادرة مهمة جدا، لتجنب ما يسمى ب "الهدف الشبح". في 2010 لعبة كأس العالم جنوب أفريقيا ألمانيا ضد إنجلترا، لاعب خط وسط إنجلترا فرانك - كان غير مسموح هدف فرانك لامبارد. وأخيرا، فإن المنتخب الالماني برصيد 4-1 الفوز على انجلترا. اعترف رئيس الفيفا أخطاء إنفاذ الحكم.

الأحذية المسابقة

على مدى العقود القليلة الماضية، وأهم جزء من القمصان والأحذية خضعت لتغيير ثوري. الأحذية تبدو ليس فقط الماضي القبيح وضخمة نسبيا، والآن اللاعبين يفضلون أخف وزنا، أنماط أنيق وعصري من الأحذية. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت حذاء جديد أيضا سلسلة من التكنولوجيا العالية لتحسين قدرتهم الرياضية. لنهائيات كأس العالم، وتأتي موردي المعدات لكرة القدم مع المهارات الخاصة، وعدد كبير من التقنيات المبتكرة في هم، مما يسمح للاعبين لكسب ميزة في اللعبة. جميع المصنعين يتطلعون إلى إثبات أنهم أفضل من كأس العالم في البرازيل.

مؤخرا، أطلقت نايكي MercurialSuperfly الأحذية. في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو - وقدم لاعبين آخرين، وسوف نرى هذا الأحذية. Superfly نسج النسيج مع ثلاثة الإبر، والحد من المواد بين القدم وكرة القدم لتحسين اللاعبين يشعرون. ديناميكية Superfly قمة مستواه مناسبا طوق في تصميم أكثر ملاءمة الوجه، ويشعر أكثر طبيعية. بالإضافة إلى ذلك، هذا الحذاء كما يتميز الجهاز دعم مماثل لوتر أخيل، ودعا "بريو". بريو حبل ربط الأحذية العليا وكعب معا، مثل مقلاع، ومشغلات يساعد على دفع قدما جين. نايك ما يلي: "إن طول كامل ليونة الكربون وحة جديدة أجريت على نحو أكثر كفاءة لمساعدة اللاعبين قوة." كعب Superfly باستخدام المسامير، وتحسين الاستقرار، مع توفير الجر إصبع إضافية في أخيرا، عندما لاعب 10٪ حيوية يخطو أكبر قبضة والدفع.

في كأس العالم، وفريق البلجيكي مروان - مروان فيلاني وساحل العاج كولو - كولو توري الأحذية التي يرتديها الشركة يلمسلو تقع في WarriorGlobal المجموع، بما في ذلك واحدة تسمى "المقامر". مقامر أمام تصميم مكدس باستخدام النايلون امتصاص سرعة كرة القدم، وتحسين اللاعبين السيطرة على الكرة. مشط القدم ورقة باستخدام مريح، وتوفير أكبر قبضة وسيطرة، وتهدف إلى تحسين باطن أكبر الجر والراحة.

الأحذية تصميم آخر WarriorGlobal يسمى "Skreamer"، واستخدام مواد الألياف المتناهية الصغر، حتى يتمكن اللاعبون الحصول على الخبرة خفيفة الوزن بشكل لا يصدق. فإنه يستخدم تقنية مبتكرة هامة تسمى "أسفل السرير 4D السهم"، يمكن أن تحفز الدورة الدموية في القدم. وقال رايت في مقابلة مع وسائل الاعلام البريطانية - مدير عام الشركة ريتشارد المحارب: "الهدف المحارب تم تصميم الأحذية إلى تحسين القدرة التنافسية للاعبينا، في الوقت الذي تساعد الآخرين لتحسين المنافسة في عالم كرة القدم القدرة. "

نوع بارد جيرسي

ومن المتوقع أن كأس العالم سوف يواجه الطقس الحار، واللاعبين تشكل أي تحد صغيرة. النينو يمكن أن يؤدي إلى مشاكل المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة. ماناوس في منطقة الأمازون في منتخب انجلترا على 14 بدأت المعركة الأولى ضد المنتخب الإيطالي. ويقدر أن درجات الحرارة في سباق اليوم يمكن أن تصل إلى 36 درجة مئوية. في المدن البرازيلية الأخرى، سيتعرض اللاعبين والمشجعين لاختبار درجة حرارة عالية.

لمساعدة اللاعبين التأقلم مع الطقس الحار ومصنعين جيرسي نسعى جاهدين لتكون قادرة على تصميم يمكن أن تساعد اللاعبين على البقاء باردة دروع. أطلقت نايك نوع القمصان بارد بارد، البرازيلي قميص المنتخب الوطني هو هذا القميص. تصميم رائع، والتكنولوجيا الحراري نايك في عملية الإنتاج. 2014 56٪ من كفاءة تدفق الهواء من البرازيلي كأس العالم فريق بالقميص بالقميص أعلى من السابق. هذا القميص 94٪ نسيج البوليستر، 6٪ فقط من القطن والقطن الراحة على حد سواء في حين ضبط الحرارة والأداء البوليستر.

صممت أديداس باستخدام التكنولوجيا adiPower جيرسي، وإعطاء تركت انطباعا أعمق من البلوزات الأخرى. صممت الشركة سلسلة من الأكمام ما قبل التبريد وسترات واقية، يمكن للاعبين قبل المباراة، أو ارتداء التدريب بعد المباراة. في التصميم، ويمكن adiPower خفض درجة حرارة الجسم بسبب الحرارة المتولدة في وقت واحد تأجيل التعب، ويساعد اللاعبين بشكل أفضل في المناخات الحارة - 24 درجة مئوية أعلاه - المنافسة. أديداس جيرسي وضعت في التخزين البارد وحدة التبريد، في غضون 15-20 دقيقة للحد من درجة حرارة جسم اللاعب. ما قبل التبريد القمصان المفهوم مع عدد كبير من التكنولوجيا الفائقة الامتصاص عالية الجسيمات المنطقة، وخاصة في الجزء الأسفل من الذراع و منطقة أعلى الظهر. قبل كأس العالم، والبلوزات أديداس لتجاربها صارمة.

التدريب ذات التقنية العالية

بالإضافة إلى سترة قبل التبريد خارج، أديداس أيضا استخدام أحد آخر يسمى "كرة القدم الذكية" التكنولوجيا، للمساعدة في احلال تدريب اللاعبين. كرة القدم الذكية المدمج في جهاز استشعار لرصد كثافة من الوقت في اللعب، تتبع مسار الرحلة بينما كشف ركنية جزائية نقطة التأثير ومتى. هذه كرة القدم أديداس عن طريق البلوتوث متوافقة مدرب تطبيق البرمجيات لمساعدة اللاعبين تعلم واتقان مجموعة متنوعة من اللعب والسيطرة على الكرة. على سبيل المثال، كانت كرة القدم الذكية أخذ البيانات يمكن استخدامها لتعليم اللاعبين كيفية لعب ركلة جيدا، والهدف من ركلة الجزاء لتحسين فرص اللعب في الجهود الرامية إلى زيادة مع تجنب الاصابة.

في مجال التدريب وانجلترا والفرق الأخرى من أجل انجاز الامور بحذر. في اليوم الأول من التدريب في ميامي، حتى أن الناس محة مدرب منتخب انجلترا روي - روي هودجسون الاستعدادات للتعامل مع ارتفاع في البرازيل الرطوبة معتدلة. ملعب التدريب، يمكننا أن نرى بعض الحاويات المبردة Lucozade المحمولة، واسم كل لاعب الملصقة أعلاه، المشروبات وظيفية مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المختلفة من اللاعبين المضمنة.

الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ديف - القراءة، عالم الرياضة كريس - Neiwei لو ومانشستر يونايتد مدرب اللياقة البدنية توني - strood فيك وارسنال التغذية جيمس - كولينز وجامعة لوبوروالتعاون للاعبين لتخصيص استعادة المشروبات وظيفة المادية. هذه عدد محدد المشروبات بالكهرباء يعتمد على لاعب بسبب فقدان العرق من الماء. لاعبي منتخب انجلترا في فهم تعليمات المدرب من خلال باد، وفقا للممارسة التوجيه المدرب كيفية قتال مع منافسيه. من خلال فهم المهاجم إحصاءات باد المنافس ومحطات الحرس، لتعزيز قدرتهم في الهجوم.

المشجعين من المعدات التقنية

في كأس العالم، وليس فقط بسبب اللاعبين فائدة التكنولوجيا الفائقة، والمشجعين أيضا. أعلن تويتر أن المشجعين يمكن استخدام "العلم" يهتف للفريق، هو كتابة رسائل نيابة عن فريق من ثلاثة، على سبيل المثال، # ENG (انكلترا). هذا العام، والمراوح استخدام الكثير من المعدات الإلكترونية والتطبيقات البرمجية ذات الصلة للمشاركة في كأس العالم، والمستوى التالي من المشاركة من أي وقت مضى.

إدارة التطبيقAppDynamics وقال ليفي - رئيس قسم التقنية توم: "على مدى السنوات القليلة الماضية، وتكنولوجيا المحمول يسمح المشجعين لتجربة تغييرات ثورية شعبية جعل الربط الذكي كأس العالم أعلى في التاريخ، والأكثر تفاعلية. كأس العالم القادمة. تطبيقات الهاتف المحمول لتغيير أمثلة الحياة اليومية يحدث كل يوم. الآن، لديهم للعب في الحياة اليومية للناس دورا هاما في النمو السريع للممثل الاقتصاد الرقمي. مئات الملايين من المشجعين باستخدام الرهان التطبيق، مشاهدة المباراة أو الضوء، ومشاركتها مع أصدقائك من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية. وهذا هو أول كأس العالم الرقمي بالمعنى الحقيقي. سنرى الرهان الأول عبر الأجهزة النقالة مرات أكثر من المراهنات التقليدية. "AppDynamics مع شركة نايكي وغيرها من الشركات لضمان عدم تطبيقها لا يحدث.

أجرت شركة AppDynamics دراسة بعنوان "تطبيق ملاحظة اتساع" من. وجدوا أن في الدراسة أصبحت أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية الرهان محطات جديدة. لحن وقال ما يقرب من نصف (48 في المئة) من الذين شملهم الاستطلاع التحقيق أنهم سيستخدمون تطبيقات الهاتف المتحرك الرهان 61٪ من الذين شملهم الاستطلاع قالوا أن الرهان من خلال الموقع، وقال 30٪ فقط من الناس هم أن الرهان من قبل شركات المراهنات، وقال 15٪ أنهم سوف الرهان الذكي.

مؤخرا، أعلنت شركة PipSports تطبيقات "كأس العالم الطبعة إينستاجرام". يسمح هذا التطبيق المشجعين في إنتاج موقع اللعبة من شخصية الصورة، الصورة إضافة البيانات في الوقت الحقيقي من شركة البيانات الدولية الرياضية في OPTA. يمكن لعشاق استخدام هذا التطبيق وصور متراكبة من المفضلة لديهم "الجلد" في الصورة. كل طبقة من الجلد يحتوي على OPTA البيانات في الوقت الحقيقي، على سبيل المثال إذا النتيجة، والموقف، وفريق لعبة إحصاءات، لعبة / اسم الحدث وفريق شعار وشعار، خلق صور شخصية. ويمكن أن يضاف إحصاءات OPTA عند التقاط الصور في الوقت الحقيقي، وطالما فتحت المستخدم Wi-Fi أو شبكات 3/4G. يمكن تحميل الصور إلى الفيسبوك حساب شخصي للمستخدم أو مباشرة في PiPsports الجري، مما يسمح للجماهير الأخرى فهم التقدم اللعبة.

سوف تصبح أجهزة يمكن ارتداؤها التيار

لاعب كرة القدم المحترف الأسترالي، PipSports السابقكبير حتى لوكاس - نيل في مقابلة مع مقابلة وسائل الاعلام البريطانية ما يلي:. "PiPsports هو كرة القدم، وكأس العالم والمشجعين على استعداد إينستاجرام سواء إلى البرازيل، قضيب الرمل أو الجلوس في المنزل الشعر والأصدقاء لمشاهدة المباراة، ويمكن لعشاق التقاط اللحظة فريقهم المفضل، وكذلك نظموا فريقهم الوطني الأكثر إثارة وعاطفية. التطبيق عن طريق إضافة مؤثرات الصورة لتعزيز الجلد، والجلد يحتوي على أكثر من في الوقت الحقيقي إحصاءات البطولة. إذا، بعد الاحتفال هدفا لتصوير مشاهد الصور وستظهر الصور في النتيجة في ذلك الوقت، أن يكون هدية تذكارية جيدة. "

عندما تمت مقابلتهم، ذكر نيل أيضا كيف تغير التكنولوجيا مواجهة المنافسات الرياضية فضلا عن التقدم المحرز في تكنولوجيا المستقبل. قال: "والتكنولوجيا أصبحت أكثر وأكثر شيوعا في كل مكان، تدخل الجسم مجال معقم هو شيء طبيعي جدا. ما إذا كان قد تصبح المشجعين أو اللاعبين المستفيدين من التكنولوجيا. في الماضي، كان الناس عمدا شراء كاميرا لمشاهدة المباراة. الآن هم بحاجة فقط لجلب الهاتف الخليوي أو باد على ذلك. هذا هو بلا شك فرحة المشجعين من التغيير، لأن لديهم المزيد من الطرق للتفاعل مع فرق دعمهم واللاعبين. مقارنة مع الماضي، أنها ضاقت مزيد من المسافة بين الفريقين مع دعمهم من خلال تويتر والفيسبوك للتفاعل مع النادي واللاعبين. "

وقال نيل: "الجهاز يمكن ارتداؤها لا يزال في المرحلة الأولية من جهاز صغير الذي يسمح لك لتتبع الكثير من المباريات ومجموعة متنوعة من الأنشطة والمهنية واللاعبين الهواة أو المشجعين الاتجاهات لعام 2022. سنوات، فإن معظم الناس استخدام في التدريب وقت السلم أجهزة يمكن ارتداؤها، ومراقبة أدائها، سواء كانوا من المحترفين أو الهواة. الكشف عن مثل هذه المعلومات إذا اللاعبين، ويمكن للجماهير أن يكون واين - واين روني وغيرهم من اللاعبين في اللعبة تتم مقارنة الأداء مع تلقاء نفسها، والتي بالنسبة لهم كان باردا. السنوات القليلة المقبلة، فإن جميع اللاعبين تنفيذ مجموعة متنوعة من التطبيقات المثبتة وتوفير مجموعة متنوعة من البيانات، آي باد وغيرها من الأجهزة. هذه الأجهزة سوف تصبح و شائعة مثل المسامير والبلوزات. "