منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد مجموعة متنوعة من آفاق تكنولوجيا التخزين الذكية وكيف؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد مجموعة متنوعة من آفاق تكنولوجيا التخزين الذكية وكيف؟

رصد مجموعة متنوعة من آفاق تكنولوجيا التخزين الذكية وكيف؟

2014-06-19 18:46:07

في مجال المراقبة بالفيديو، مع ظهور عالية الوضوح منصة متكاملة واسعة النطاق مع كاميرا أمامية، وتطبيقات المراقبة بالفيديو تنشأ باستمرار كميات هائلة من البيانات. حاليا مشروع مدينة آمنة الكبرى، ولدت البيانات كل يوم يمكن أن تصل إلى 1PB، فضلا عن خصائص النمو السريع للبيانات، بما في ذلك البيانات من خلال حربة السيارة، التقاط البيانات وجهه، وبيانات الإنذار، وهلم جرا. وخاصة في مشروع رصد الأمن العام كبيرة، وأنواع كثيرة من البيانات، ومقدار مستوى PB البيانات (منخفضة أساسا بيانات الفيديو قيمة الكثافة)، يحتاج معالجة البيانات بسرعة استكمال، وخصوصا تلك مع خصائص الصناعة الضخمة البيانات، وكيفية تحقيقه، تخزين آمنة يمكن الاعتماد عليها، ولقد تم إدارتها على نحو فعال؟ دعونا نلقي نظرة على التكنولوجيات ذات الصلة.

الملعب الرئيسي لتكنولوجيا التخزين المراقبة بالفيديو

رصد تكنولوجيا التخزين لعملية التنمية من خلال مجموعة من شريط واحد، القرص، ونظم الشبكات القرص إلى التخزين. تخزين ذكي نقطة تحول هامة تكمن في ظهور صفائف القرص RAID. في IP-SAN، أصبح نظام التخزين الكمبيوتر المستقلة، بما في ذلك المعدات والبرمجيات، والشبكات، قد حل التوافقية، والإرشاد، ورفع مستوى التكنولوجيا، توافر عنصر المخابرات وأمن البيانات، وخاصة للنسخ الاحتياطي استعادة البيانات، والتوسع، والتعافي من الكوارث.

في الوقت الحاضر، العديد من أساليب التخزين: التخزين المحلية، التخزين المرتبطة بشكل مباشر، التخزين الشبكي.

1 متجر محلي:

التخزين DVR هو الشكل الأكثر شيوعا من وضع التخزين المحلية، وجهاز الترميز يعلق مباشرة على القرص الثابت؛ مباشرة مع ما يصل الى ثمانية محركات الأقراص الصلبة. بسبب القيود أداء أجهزة الترميز، وعموما استخدام القرص الثابت وضع الكتابة متتابعة، لا تطبيق تكنولوجيا RAID التكرار لتحقيق حماية البيانات.

في الواقع، مع تحسن التكنولوجيا ذاكرة فلاش في تطبيق المراقبة بالفيديو مصغر يحتاج لم تكنولوجيا التخزين المحلية لا يقلل، ولكن زيادة. وعلى الرغم من أن العنوان لم DVR المناسب، ولكن الهندسة التقنية الأساسية، وتغيرت ليس كثيرا. حتى تخزينها فعليا في DVR ستصبح مشاريع المراقبة بالفيديو على نطاق واسع في تكنولوجيا الأمامية أو تصبح الميزات المضمنة في أجهزة الكاميرا الأمامية.

(2) وحدات تخزين متصلة مباشرة:

عادة DAS، JBOD، RAID، يستخدم أساسا SATA، USB، SAS وغيرها تمديد بروتوكول التخزين المخزنة بهذه الطريقة هو مناسبة للنشر على نطاق صغير، وخصوصا عندما RAID الخارجية، وبيانات المراقبة بالفيديو على موثوقية ضمانة معينة، في حين أن البيانات مكتوبة واضحة مباشرة.

الذي يحتاج إلى أن يذكر في ناس، والمراقبة بالفيديو الأمنية في النظام NVR المقابلة. وسوف يكون هذا النظام على NVR عبر واجهة الشبكة، في شكل حزم IP التي تنتقل عبر الشبكة. هذا الأسلوب هو في الواقع انتقال مباشرة بين التخزين والتخزين شبكة الشركة، ولكن أيضا تميل إلى جعل وحدات تخزين متصلة مباشرة وشبكات IP مجتمعة. على تعريف أو يمكن أن يسمى IP-DAS.

تخزين الفرق بين شبكة متصلة مباشرة هو أن الشبكة يتم تخزين كوحدة تخزين منفصلة.

3 شبكة التخزين:

SAN (منطقة التخزين الشبكة، وشبكة منطقة التخزين) هو جهاز التخزين، وتوصيل الجهاز إلى واجهة شبكة عالية السرعة يتكامل في الفن. إدارة مركزية للتخزين اتصال الملقم باستخدام الترميز الأمامية، عن طريق جمعية يتدفقون يي تحميل البيانات، ومن ثم تخزينها على جهاز التخزين. يمكن ان تكون مرتبطة عبر SAS و iSCSI، ناس، FC بروتوكول بين الخوادم وأجهزة التخزين. هذه منصة تخزين مركزية مناسبة للأجل المتوسط ​​إلى نشر واسع.

CVR (فيديو الوسطى مسجل، والفيديو أجهزة التخزين الشبكي من الدرجة الوسط) من قبل معيار جهاز تخزين شبكة IPSAN / NAS مع تطبيقات المراقبة بالفيديو تطورت. CVR هو مزيج من تخزين الأمن التقني والمهني المهنية المنتجات المضادة للتكنولوجيا لتطبيقات المراقبة بالفيديو. بل هو وحدات تخزين متصلة مباشرة وشبكة التخزين يتم الجمع بين ومنحازة لصالح شكل من أشكال التخزين الشبكي.

شعبية في هذه الصناعة، "سحابة التخزين" مفهوم، في الواقع، هو مبني على شبكات التخزين SAN وIP WAN الجمع بين ذلك "الاتصالات" الاتصالات الكبيرة مقدمي الخدمات وما شابه ذلك، أو نشر كبير مزود خدمة الشبكة للمستخدمين تخزين الصغيرة والمتوسطة المراقبة بالفيديو، والمراقبة بالفيديو تقديم خدمات تخزين مريحة. الأداء في شكل عمليات المحطة، لتخزين التي خدمت خدمات، ادارة العلاقات مع (التخزين كخدمة) نهج الخدمة.

سحابة التخزين أكبر مشكلة هي أن مستخدم العمل هو أكثر اهتماما في المعلومات الهامة والحساسة في أيديهم، وهذا هو، التخزين السحابية الخاصة والأمن لا يمكن الاعتراف بها. من ناحية أخرى هو الحد تكنولوجيا الاتصالات، والانتظار الطويل مرات والمستخدمين عرض النطاق الترددي محدودة في كثير من الأحيان لا يمكن السكوت عليها.

تطبيق التخزين الذكية في مجال المراقبة بالفيديو

مع شعبية من مراقبة الفيديو الرقمية، وتخزين المهمشة من نظام مراقبة الموقف تدريجيا نحو الوسط والمؤخرة، فإن نسبة من نظام الرصد جنبا إلى جنب مع عالية الوضوح، والصعود المركزي إلى زيادة كبيرة.

في عصر البيانات الكبيرة، لا سيما في مجال حلول التخزين أنظمة المراقبة بالفيديو على نطاق واسع، وكمية البيانات التي محتوى الفيديو هو واسع، وكيف أن عدد هائل أنها فعالة في الحصول على محتويات، وليس الاعتماد فقط على القوى العاملة من الصعب، بل هو مكلف. قيمة محتوى بيانات الفيديو الضخمة في بعض الأحيان عالية جدا. وبالتالي استرداد بفعالية المحتوى، يتم تخزين هذا المحتوى أنبوب ذكي أصبح لى مطلبا ملحا للسوق المراقبة بالفيديو.

ما تخزين ذكي 1.؟

ذكي مفهوم التخزين المؤلف ADIC (متقدم معلومات رقمية شركة الولايات المتحدة الأمريكية) هو تعريف التخزين الذكي: طريقة أكثر مرونة وكفاءة وموثوق بها لحماية وإدارة والوصول إلى البيانات الهامة للأعمال المتنامية.

ومن المعترف التخزين الذكية كمفهوم الأساسية هي شفافة إلى التطبيقات والمستخدمين، وأكبر ميزة هي حماية الأمن والإدارة والتشغيل السهل، الأداء I / O وكفاءة. الطرق الثلاثة الرئيسية لتحقيق هذه الأهداف تكمن في تخزين مركزي، الرقمنة ومنهجية. تخزين ذكية للمراقبة بالفيديو الذي، في جوهره، هو تخزين ذكي على المحتوى.

2 إدارة التخزين الذكية تكنولوجيا التخزين

على تكاليف إدارة تخزين المحتوى بسبب تكاليف مختلفة من وسائط التخزين، من خلال تقنيات إدارة التخزين الهرمي، وأنواع مختلفة من المحتوى المخزن على وسائط التخزين المختلفة يمكن ليس فقط تحسين الكفاءة الاستعلام بيانات صالحة، في حين أيضا خفض ملموس في تكاليف نظام تخزين المعدات.

إدارة التخزين الهرمي ذكي (HSM) هي عالية السرعة، وأجهزة التخزين غير الخط ذات قدرة عالية (مثل مكتبة الأشرطة ذات قدرة كبيرة) والقرص الصلب إلى المستوى التالي المعدات التي تستخدم عادة في القرص الثابت ومن ثم ترحيل البيانات تلقائيا إلى سياسة محددة على مكتبات الأشرطة ذات قدرة كبيرة وأجهزة التخزين الثانوية الأخرى. عندما كنت في حاجة لاستخدام هذه البيانات، ونظام التخزين الهرمي تلقائيا مستوى البيانات من جهاز التخزين نقل مرة أخرى إلى القرص الثابت. ببساطة، بيانات الهجرة هو وسيلة لوضع الكثير أقل كثيرا الوصول إلى "البيانات الباردة" المخزنة في المكتبة، ومكتبة ووسائل الإعلام الأخرى حاليا، باستثناء كمية صغيرة من "البيانات الساخنة" التكنولوجيا فقط على RAID. عند ذلك يتم تخزين هذه البيانات على وسائط الشريط المغناطيسي يتم الوصول إليها، ونظام نقل تلقائيا إلى هذه البيانات في RAID؛ يتم ترحيل البيانات وبالمثل، لم يتم الوصول إليها في RAID فترة طويلة تلقائيا إلى وسائل الإعلام الشريط، وبالتالي خفض كبير انخفاض تكاليف الاستثمار والإدارة.

ذكي تكنولوجيا إدارة التخزين الهرمي هو عبارة عن تقنية التخزين الذكية في إدارة المحتوى، وكذلك وسيلة تخزين للتكنولوجيا التعرف الآلي، وتكنولوجيا الرصد الآلي لقراءة وكتابة السجلات ...... تعزيز المستخدم شفافة في كل التفاصيل من التخزين النظام هو متطلبات التخزين ذكاء. وكيفية تحقيق هذا الهدف، تم تصميم اتفاق لتكون متوافقة مع برامج إدارة التخزين لإنعام النظر في خصائص الطلب المستخدم للمحتوى.

3. يتم تخزين المفتاح في البرمجيات الذكية

بالنسبة للمستخدمين، وعمليات نقل البيانات شفافة تماما. يمكن للمستخدمين يشعر أبطأ قليلا للوصول إلى القرص الصلب، ولكن سوف يشعر من الواضح تم تحسين سعة القرص الصلب المنطقي لها إلى حد كبير. مقارنة مع وضع إدارة البيانات التقليدية، وذلك باستخدام هذه الحلول التقنية لديها ميزة واضحة.

ملخص

التخزين هو جزء مهم من نظام المراقبة بالفيديو على الابتكار التكنولوجي في كثير من الأحيان متخلفة عن الركب. بالنسبة للكاميرا أمامية عالية الوضوح ترقية بأثر فوري، ولكن ليس جذابا والتخزين الذكية العين. ومع ذلك، فإن نظام المراقبة بالفيديو ككل، عالية الوضوح صور الفيديو إن لم يكن دعم تخزين ذكي، تماما كما "القلاع في الهواء" غير واقعي.