منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كأس العالم أمن الاستاد فك التشفير العمل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كأس العالم أمن الاستاد فك التشفير العمل

كأس العالم أمن الاستاد فك التشفير العمل

2014-06-17 10:02:44

    عندما يزور شخص أمام المنتجات الأمنية ملعب كأس العالم وجدت في كثير من الرقم الصينية، وحماية الأمن الفلسطينية خلال نهائيات كأس العالم، استثمرت الحكومة الاتحادية ما مجموعه 1.9 مليار ريال (حوالي 800 مليون دولار)، ونشرت 170،000 جندي لحماية العالم كأس العالم الأمن.

عقدت نهائيات كأس العالم في البرازيل هو العيد الرياضية الدولية، قلقا أمنيا في عالم العمل، في النهاية هو مستوى التأهب قاو Bugao سنرى. مثل كأس العالم العديد من الأحداث الرياضية الدولية عقد تقريبا كل عام في جميع أنحاء العالم، من أجل عقد المسابقة، فإن البلد المضيف استثمار الكثير من الأمن البشري والمالي لحماية اللعبة. في الأمن والسلامة من الملعب يمثل أولوية قصوى. الصين هو أيضا بالقرب من سنوات متتالية استضافت بنجاح دورة الالعاب الاولمبية في بكين، دورة الالعاب الاسيوية فى قوانغتشو وشنيانغ الالعاب الوطنية والأحداث الرياضية الكبرى الأخرى في الجوانب الأمنية الرياضة أنبوب تراكمت بعض الخبرة. ونحن نلقي نظرة على كيفية الملعب الأمن الوظيفي الصينية و.

في الوقت الحاضر، قامت الصين ببناء صالة رياضية كبيرة ووضع الأساس أتمتة الأمن، وأتمتة البناء والتشغيل الآلي والاتصالات، ونظم الإنذار التلقائي النار. ولكن نظرا لمختلف واجهات برامج النظام واجهات الأجهزة لا يحدث ليس العدد، مما أدى التشرذم بين الأنظمة الإحراج. وفي الوقت نفسه الملاعب ضباط على التركيز، مساحة مغلقة نسبيا، أعطى قدرا كبيرا من التحديات الأمنية الرياضة.

لذلك، يجب أن يكون نظام الضمان الملاعب لذلك، دفاع جوي قوية، ونظام هجين كاملة المضادة للتكنولوجيا. من خلال بناء نظام أمن تكنولوجيا (المضادة للتكنولوجيا)، لتلبية احتياجات كل مونومر تحت سلامة البناء والإدارة، مع نظام إدارة شؤون الموظفين أمن الاستاد (الدفاع الجوي)، لتحقيق الدفاع الجوي ومكافحة التكنولوجيا عن كثب.

أمن الاستاد المحتويات البناء

1، هو حجر الزاوية في النظام الفرعي الأمن

نظم أمن الاستاد بما في ذلك أنظمة المراقبة بالفيديو، وأنظمة الإنذار محيط التسلل، وأنظمة التحكم في الوصول والدوريات الإلكترونية، ويمكن تشغيل كل نظام فرعي مستقل، يمكن أن تكون موحدة ومنسقة الإدارة، وتشكيل متعددة الأغراض، من جميع النواحي، والأمن ثلاثية الأبعاد ويمكن لنظم التشغيل الآلي، مع إدارة أفراد الأمن تحقيق الوحدة والتنسيق للدفاع الجوي ومكافحة التكنولوجيا.

أنظمة المراقبة بالفيديو: قنوات الاستيراد والتصدير الرئيسية، درج للمشاة، ومناطق التقنية الرئيسية الهامة المنطقة غير الفنية، مصعد اللوبي، والسيارة ومركز الصور التلفزيونية محيط المراقبة، صور المراقبة لمركز التحكم للرصد في الوقت الحقيقي، والصور وتسجيل، يمكن للمستخدمين المرخص عرض الصور من خلال شبكة رصد، وتاريخ الدعوة بيانات الرصد الصورة.

مكافحة سرقة ونظام إنذار: أساسا في محيط الملعب، ومداخل وقطاعات هامة من أجهزة إنذار ضد السرقة والأمن، لتحقيق المراقبة على مدار 24 ساعة، وإغناء شاملة، لا البقع العمياء والطرق المسدودة، والربط مع نظام المراقبة بالفيديو.

نظام التحكم في الوصول: إدارة وحل إذن التحقق الإقليمية والداخلية للقناة المقابلة وقضايا حماية المنطقة، وتحليل المخاطر لمختلف المجالات الوظيفية (منطقة كبار الشخصيات، ومنطقة مراسل، حي إدارة المسابقة، وأماكن التشغيلية)، جنبا إلى جنب مع ملعب الإقليمية خصائص هيكل المبنى، ومجموعات مختلفة من الناس معزولة في منطقة نشاط كل منها.

نظام دورية: في مركز كل بناء وانشاء محطة دورية للمحيط، والإشراف على ضباط دورية للدفاع عن أمن المكان.

2، حراسة أمنية نظام الربط

سريعة وسهلة للتعامل مع احتياجات إدارة الأحداث، وأنظمة الأمن الملاعب الرياضية إلى المرحلة الحالية للتنمية، والمفتاح هو كيف يمكن للرصد والاتصالات، والتنبيه، والإسعافات الأولية، والحرائق، ومراقبة الدخول ونظم أخرى من التكامل الفعال ل؟ كيفية أتمتة الأمن في الملعب، والنظام، استنادا إلى أتمتة أنشئت بناء نظام الربط أمن النظام، والتشغيل الآلي والاتصالات، وإنذار الحريق التلقائي، وما إلى ذلك هي حاجة ملحة لكثير من الأسئلة المصنعين العمق.

في الوقت الحاضر، قامت الصين ببناء صالة رياضية كبيرة ووضع الأساس أتمتة الأمن، وأتمتة البناء والتشغيل الآلي والاتصالات، ونظم الإنذار التلقائي النار. ولكن نظرا لمختلف واجهات برامج النظام واجهات الأجهزة لا يحدث ليس العدد، مما أدى التشرذم بين الأنظمة الإحراج.

مفتوحة منصة إدارة المراقبة بالفيديو، مع أكثر من 200 شريك صناعة التكامل السلس. تستند منصة الإدارة التي يمكن أن يتحقق مع الأنظمة أنظمة الأمن التقليدية الإنذار، أنظمة التحكم في الوصول، خرائط نظم المعلومات الجغرافية دمج الإدارة والنظم الفرعية الأخرى لتحقيق الأمن منصة كبيرة بالمعنى الحقيقي. التوحيد هو نقطة انطلاق كبيرة للتكامل. لأنظمة الطرف الثالث والمنتجات، ليتم دمجها في منصة موحدة، يجب عليك استخدام نفس واجهة قياسية. من حيث نقل البيانات ونظام التحكم، ومعايير OPC ناضجة نسبيا، والمعايير حاليا في مجال هي بداية لاستخدام الفيديو لديها المعايير الدولية ONVIF.

بالنسبة للمستخدمين، والمستوى الفني للنظام التكامل هو المهم، ولكن أكثر ملاءمة التكامل على مستوى التطبيق. وكيفية تلبية احتياجات العملاء من خلال تكامل تطبيق، سيتم توفير الحلول الأمنية الملاعب واجهت تحديا آخر. مع تطوير وتوحيد المواصفات، والربط بين الأنظمة تكون أكثر ملاءمة وتساعد في تحقيق الدعم المتكامل للتكامل التطبيق من خلال التكنولوجيا.

كما على درجة الماجستير من هذه الصناعة، ومجال الأمن في الملاعب الرياضية هي أيضا نجاحات. يمكن للشركات توفير الأمن الكامل التناظرية إلى الرقمية الحلول، بما في ذلك الكاميرات IP، الترميز، وإدارة البرامج، والتنبيه استضافة واستضافة شبكة نظام الإنذار، وأنظمة التحكم بالوصول إلى الشبكة، وما إلى ذلك، على دمج التكنولوجيا في مختلف النظم يمكن أن توفر واجهة موحدة التكامل المفتوحة، مثل مثل OPC أو SDK. أنظمة المراقبة بالفيديو عبر وظيفة SDK، يتم توفير إشارة الفيديو إلى برنامج تحليل المعلومات الاستخبارية، لمزيد من المعلومات التعدين، وتوفير أجهزة الاستخبارات الصورة. بينما في المناطق التي تسمح الظروف بذلك، ونحن يمكن أن يعرض مقدم برامج طرف ثالث، على النظام الأمني ​​كله تفعل معا، في نفس واجهة لجميع جدولة الموارد، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع بعض السمات الخاصة تخصيصها وفقا لاحتياجات المستخدم.

ودورة الالعاب الاولمبية، دورة الألعاب الآسيوية، والقناة الكبرى وسلسلة من الأحداث المنتجات الأمنية المطبقة على أنها "مؤشر" لتسريع عملية توحيد صناعة الأمن، والأحداث الرياضية الكبرى تحدد سوقها الضخمة من المنتجات تتطلب بالتأكيد استخدام جمع منزل طويلة، ولكن كانت صناعة الأمن الداخلي وجود معايير مختلفة، التشغيل البيني بينهما لا يمكن أن يكون مشكلة. إذا كنت تريد أن الشركات المصنعة المستقبل تكون بخير في هذا واحد كبير، كبرى الشركات المصنعة يجب التوصل إلى اتفاق بشأن الاتصالات تسبب، وبالتالي جعل عملية توحيد صناعة الأمن تسارع إلى حد كبير.

3، عالية الوضوح، ومرافقة التكنولوجيا الذكية

الملاعب المراقبة بالفيديو تقع عموما في محيط الملعب، وقوف السيارات في الهواء الطلق، مداخل الملعب، رول، على الملعب الرئيسي والمدرج والدورات التدريبية الاحماء، الدرج الغرفة الأمامية، وقاعة المصعد، السيارة مصعد، غرفة المحرك وغيرها من المجالات الهامة المجال. في معظم المناطق في الهواء الطلق، مثل محيط، منطقة وقوف السيارات في الهواء الطلق، يوصى عموما SD أو قرار D1 قبة ثابتة المنتجات الكاميرا. الأماكن الرئيسية في الغرفة، مثل قاعة رول، مداخل الملعب، أماكن الخ، والرياضيين، والضيوف والمسؤولين والمتفرجين خارج القناة ومنطقة تجمع الموظفين، ثم واصل الانتصاب HD (ميغا بكسل) دقة عالية الوضوح المنتجات كاميرا المراقبة بالفيديو. تغطية أوسع من خلال مراقبة عالية الوضوح كاميرا الفيديو وخصائص وأنشطة الموظفين أكثر وضوحا. هذا هو على حد سواء لمتطلبات الرقابة في الوقت الحقيقي من الكاميرا القرار، والصورة، أو الفيديو لنقل وتخزين والاحتياجات من المعدات تكنولوجيا العرض مرتفعة نسبيا.

من الناحية الفنية من رحيل المراقبة بالفيديو، لتحقيق شاشة عالية الوضوح بالمعنى الحقيقي، لمواجهة "نرى بوضوح" متطلبات الرصد، فإنه يجب أن تكون معتمدة بشكل كامل في جميع جوانب التقاط الفيديو، ترميز ونقل ومعاينة الوقت الحقيقي، وتخزين وتشغيل الفيديو HD إشارة.

في الوقت الحاضر، وأنظمة الأمن الملاعب المحلية، وأنظمة الأمن والمرافق الأمنية الأخرى ليست مثالية، مع التحسين المستمر للوعي الشعب الرياضية والوعي، والناس الملاعب الاستئناف الأمن بقوة أكبر، في حين سيكون هناك المزيد والمزيد من الملاعب إنشاء نظم الأمن، مع، إدارة ذكية الحديثة. لا بد لهذا الاتجاه العديد من الشركات الأمنية المحلية ممتازة جلب فرص تجارية هائلة.

كما الموظفين الملعب مكثفة للغاية الموظفين، وتتركز بشكل كبير، وكبار الشخصيات الأجنبية، والرياضيين والمتفرجين، والخدمات ذات الصلة، ليصل إلى أكثر من 100،000 شخص في مثل مكانة هامة لوضباط القبول مكثفة للغاية حكم عن الهوية لا أهمية خاصة، واستخدام تقنية التعرف على الوجه لتحقيق الملاعب نظام المراقبة الأمنية ذكي أيضا القضاء على الثغرات الأمنية المحتملة، وتحسين أمن الملعب ومستوى تقنية لمكافحة الإرهاب.

مع الصين استضافت بنجاح دورة الالعاب الاولمبية، المعرض العالمي، ودورة الالعاب الآسيوية وسلسلة من الأحداث الرياضية الكبرى، والوعي الوطني للياقة البدنية تدريجيا، والملاعب الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء البلاد تتكاثر تراكمت. أصبح صيانة أمن الاستاد لتسليط الضوء على عالم الرياضة. إنشاء نظام الأمن هو مقياس رئيسي الملاعب معيار ذكي، وإقامة سلام شامل وأمن قوية نظام الدفاع هي واحدة من القضايا المهمة في الداخل والخارج بناء الاستاد.