منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة DVR يمكن فتح مفهوم جديد للمراقبة التخزين النقالة؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة DVR يمكن فتح مفهوم جديد للمراقبة التخزين النقالة؟

سيارة DVR يمكن فتح مفهوم جديد للمراقبة التخزين النقالة؟

2014-06-18 10:16:58

في 1980s في وقت مبكر، والناس لديهم شعور من السيطرة على السيارة، وبدء تركيب معدات الفيديو في السيارة، وبعد ذلك مع تطور العلم والتكنولوجيا، مما أدى إلى محاكاة سيارة مسجل فيديو، وجهاز فيديو عبر التناظرية طريقة تهدف إلى إشارة المشغل لتسجيل وتخزين السيارة، حتى أن الكمبيوتر لا يمكن أن يكون إعدادات المعلمة وإدارة والاستعلام، ولكن نظرا لضيق الوقت صورة شريط تسجيل، في أثناء تشغيل السيارة ولكن أيضا تتغير باستمرار الشريط الذي يجلب المتاعب لا محالة لتخزين ...... وهكذا، سوف تأتي سيارة DVR الى حيز الوجود.

ما يسمى DVR السيارات، والذي يستخدم بنية 1U القياسية، وتركيب في الموقع من الراديو أو CD لاعب، والحافلات، والوصول 1-4 صورة الطريق الى السيارة لمراقبة الوضع وخوارزميات ضغط الفيديو المستخدمة حاليا في DVR السيارة أساسا لMPEG4 و H.264.

وقد طبقت شركات صناعة السيارات لهذه جزءا لا يتجزأ من DVR لعب اسم لطيفة، MDR أو MVR (أو Mobiledigitalrecorder Mobilevideorecorder). وبالتالي، "موبايل (الجوال)" أصبحت أكبر الفرق مع السيارات العادية DVR DVR. فذلك لأن هذا DVR السيارة المتنقلة مع الطبيعة، لأنها توفر ظروف جيدة للرصد سلامة المركبات في عملية الانتقال.

لا سيارة عادية يمكن استخدامها لDVR المراقبة؟ الجواب هو لا. بينما DVR العاديين النظم المضمنة، ولكن التكنولوجيا DVR السيارة هي أكثر تعقيدا من DVR العادي، يحتاج إلى حل والمفتاح هو مختلفة. لأن السيارة خلال هذه الخطوة، ستعاني حتما صدمة والغبار، وإمدادات الطاقة مثل هذه المشاكل، التي هي متجهه سيارة DVR DVR تطبيق بيئة أسوأ من المعتاد.

بيئة السيارة قاسية، والتكامل متعدد التكنولوجيا "مستقرة" تساوشنغ تشيوان

ومن المفهوم أنه، من أجل ضمان أن الحافلة لا يزال تحقيق سلاسة تشغيل متجر، الشركات المصنعة هي التكنولوجيا على متن DVR بما في ذلك تعزيز الصدمة، والجهد الحالي، والحرارة، ونقل لاسلكية. تم تصميم تكامل تام من هذه التقنيات لزيادة تعزيز استقرار التخزين DVR.

التخميد

نظرا لحالة مختلفة، وظروف الطريق، وأصبحت التكنولوجيا صدمات شرط أساسي للسيارة دفر، التي تضم كل من العديد من جوانب امتصاص الصدمات، والتخفيف من رف القرص الصلب، صدمة القرص الثابت، وما إلى ذلك، لتحقيق التخميد العام العلاج DVR السيارة.

في هذه الجلسات صدمة، صدمة القرص الصلب هو أولوية قصوى. هذا يرجع إلى DVR بالنسبة للجزء الأكبر تلف القرص الصلب بسهولة، إذا كان القرص الثابت مرة واحدة معطوبة، لا يمكن تخزينها داخل القضية، وبالتالي فإن من الصعب مشكلة محرك صدمة أهمية خاصة.

للأسلوب التخميد الحالية المستخدمة حاليا في الغالب على الينابيع السوق، وسادة صدمة المطاط كمادة الهيكلي، وإن كان في الاتجاه العمودي للقوة يمكن أن تلعب دورا، ولكن في الواقع في ولاية القيادة (وخاصة في ظروف الطريق السيئة) اتجاه الاهتزاز غير منتظم، والاستعمال لفترة طويلة سيؤدي حتما إلى فشل المعدات. الينابيع مع منصات المطاط في الواقع لا يمكن أن تمتص الطاقة والاهتزاز، ولكن سيتم تخزين هذه الطاقة، وعندما تصل إلى حد ما، فإنه سوف يؤدي إلى مزيد من الانتعاش. ووفقا له، في الوقت الحاضر هناك حصيرة من المطاط في ممارسة كبسولة الوقود، وذلك أساسا باستخدام الهواء المضغوط، والنفط هو أصغر من المزايا لتحقيق أفضل تأثير التخميد.

بالإضافة إلى ذلك، قامت بعض الشركات المصنعة للخروج من الصعب التعليق التعليق التعليق التعليق أو تصميم الهيكل لDVR السيارة، هو القرص الصلب أو الهيكل بأكمله لتحقيق "عائم" الدولة، من أجل تحقيق تأثير التخميد.

امدادات الطاقة

بالإضافة إلى التخميد، DVR السيارة التكنولوجيا مهم آخر هو إمدادات الطاقة مستقرة. كما المركبات في هذه العملية، السيارة سوف الفرامل، والتسلق، والإشعال وغيرها من الإجراءات، مثل هذا السلوك من شأنه أن يجعل الجهد الناتج من تقلبات مركبة من مقادير مختلفة، فمن السهل أن تتسبب أجهزة حرق المجلس، وبالتالي، يجب أن يكون الخاصة DVR السيارة على نطاق واسع القدرة مساهمة الجهد للتكيف مع هذا التغيير في الجهد.

تبديد الحرارة

من المفهوم أن الحافلة أثناء العملية، وسوف تكون هناك تغييرات كبيرة في خصائص درجة الحرارة، ويتم تثبيت العديد من الحافلات تحت مقعد السائق DVR السيارة أو مقعد في الجزء العلوي من مساحة المغلقة، التي وضعت استخدام DVR الأداء السيارة إلى الأمام أعلى المتطلبات.

ومع ذلك، نعتقد أن المطلعين، لأن الدولة والحكومات المحلية على أنظمة تحديد المواقع GPS لديها متطلبات محددة والوثائق ذات الصلة، والعديد من شركات النقل والتجهيز إلزامية مع نظام GPS لتحديد المواقع، لذلك أضاف وظائف GPS سيارة دفر، هو أكثر انسجاما مع الحافلة الحاجة.

المستقبل: دعونا مخزن ذكاء

يبدو من الوصف أعلاه، يبدو سيارة DVR الحصول على مزيد من الكمال. ومع ذلك، فإن الابتكار المستمر فقط من أجل جعل التنمية أسرع السوق DVR السيارة. تعلمت من المقابلة في الشركات المصنعة الحالية قد بدأت بالفعل في النظر في معالجة ذكية DVR وظائف على متن معينة، مثل زيادة الاعتراف، والناس العد، والاعتراف الميزة وغيرها من المهام، لزيادة فائدة وأهمية النظم في السيارة، وجعل تخزين أكثر ذكاء.

عندما تحدث انتهاكات بعد السيارة والشرطة إلا من خلال رصد دقيق من وجه الجريمة، ويرتدون ملابس وغيرها، كما هو الحال الذي يبدو مرة أخرى ليتم القبض عليه بناء على الحكم، وهذا النهج هو مضيعة للوقت، ولا مرنة بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، ومديري مراكز في كل عرض تشغيل الفيديو أو الفيديو في الوقت الحقيقي الجري، سوف يكون حتما أخطأت حالة بعض الأحداث. لذلك، لDVR سيارة مزروع "الجهاز العصبي"، بدلا من الدماغ البشري لجعله تحليل الخط، والحكم، وسيكون الاتجاه المستقبلي للتنمية.

لتحليل مزايا التكنولوجيا الذكية، وتقنيات تحليل ذكي باستخدام الكمبيوتر قوية قدرات معالجة البيانات، وشاشة الفيديو لتحليل عالية السرعة من البيانات الضخمة، تسربت معلومات المستخدم لا يهمني، فقط لتوفير معلومات مفيدة لرصد تلك الرئيسية، والتي يمكن أن تنقذ فعليا النطاق الترددي للشبكة، يعزز من عرض النطاق الترددي الشبكة المتوفرة.

الأهم من ذلك، يمكن تحليل ذكي تكنولوجيا الفيديو في الوقت الحقيقي أو تيارات الفيديو المسجلة، وبالتالي الكشف عن أي نشاط مشبوه أو حدث أو نمط من السلوك، يمكنك جعل المراقبة بالفيديو بعد تفتيش المشتبه بهم تشارك في تحويل حادثة كان مساعدا لوقف الجريمة وقعت .

مسرحية ذكي دورا متزايد الأهمية في المستقبل من تطبيقات التخزين DVR السيارات، وتقوم الشركات المصنعة حسب الطلب المستخدم سوف تستمر في تطوير تقنيات أكثر ابتكارا، من أجل حماية سلامة وتوافر تسجيل البيانات