منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الحالة تطبيق تكنولوجيات النقل الذكية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الحالة تطبيق تكنولوجيات النقل الذكية

الحالة تطبيق تكنولوجيات النقل الذكية

2014-06-16 18:35:08

لتطوير صناعة النقل الذكية هو خطوة هامة لتعزيز التحضر، وهذا لا ينفصل عن دفعة الاستشعار. أم حالة الطلب المرور المستقبلية في الصين، وقد لعبت أجهزة الاستشعار دورا محوريا في أداء واللوائح الانبعاثات والإنتاجية والبنية التحتية الإقليمية والصناعة النقل الذكية في الصين أربعة القوى الدافعة في الوقود.

المرور ليس فقط جزءا هاما من التخطيط الحضري واستخدام الأراضي، ولكن أيضا دعم العملية اليومية للمدينة، فإنه يتم الاعتماد على الناس في العيش والعمل. في 16 مارس من هذا العام الافراج عن "خطة جديدة التحضر الوطنية (2014-2020)" بشكل واضح، والتحضر تذهب الذكية والأخضر ومسار منخفض الكربون.

لنقل، في حاجة ليس فقط لبناء المزيد من البنية التحتية، والمزيد الذي يتعين تطبيقها لتحسين كفاءة توفير الطاقة التكنولوجيا الفائقة. وبالتالي، لتطوير صناعة النقل الذكية هو خطوة هامة لتعزيز البناء في المناطق الحضرية.

جمعية النقل الذكي للمبنى هو مشروع منهجي، تشمل جميع الجوانب. أنظمة النقل الذكية هي واحدة من تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، وتكنولوجيا الاتصالات نقل البيانات، وتكنولوجيا الاستشعار الالكترونية، تكنولوجيا التحكم وتكنولوجيا الحاسوب على الاندماج بشكل فعال نظام إدارة حركة المرور تطبيقها على كامل السطح من تأسيسها في طائفة واسعة، واللعب من جميع النواحي الآثار، في الوقت الحقيقي، ودقيقة، وكفاءة نظام متكامل لإدارة النقل.

دعونا نعمل معا لتقييم ما أحدث تكنولوجيات النقل الذكية:

المدينة الصليب ** نظام التحكم الذكي

المدينة تقاطع هو عنق الزجاجة التي يسببها الازدحام المروري، عبر ** البلاغ رقم ​​التحكم الذكي يمكن أن تحسن بشكل فعال قدرة حركة المرور، والحد من متوسط ​​التأخير، وخفض الانبعاثات من المركبات الناجمة عن التلوث في المناطق الحضرية. ويتكون النظام من وحدة تحكم إشارات المرور ورصد PC مكونات البرامج، وحدة تحكم إشارات المرور التكنولوجيا جزءا لا يتجزأ من البحث والتطوير، وذلك تمشيا مع وزارة الأمن العام لوضع معايير إشارة منسقة مركزية، مع مرحلة 32 و 96 مجموعة مصباح، وذلك باستخدام شاشة تعمل باللمس وضع الإدخال المستخدم، تلبية متطلبات الشبكة إشارات المرور، والاستخبارات والموثوقية.

رصد وضع إشارة البرمجيات، والبرمجيات السيطرة، والمحاكاة والتحسين والتكامل على الانترنت والتقييم والتحسين ويمكن تحقيق السيطرة على الانترنت إشارات المرور، ودعم الاتصالات بين مختلف الصانعين إشارة إشارة بروتوكول الاتصال المستندة إلى XML، نقطة، خط، ومنطقة السيطرة على إشارات المرور.

مركزية ذكي نظام مراقبة إشارات المرور الشبكية

ذكي قسم مراقبة إشارات المرور 128 النواتج، ويمكن الكشف عن كل إشارة بالطريقة العادية أم لا، لتلبية احتياجات معظم المدن الداخلية؛ الكشف عن جزء يمكن أن تستند الشعور، وأشرطة الفيديو، وأزرار القسري؛ المعلمات السيطرة عبر إيثرنت برنامج مركز التحكم يعتمد على الظروف خلفية لقطات فيديو حية التنظيم الذكية.

ذكي حاليا وحدة التحكم إشارة لا يمكن ضبط أنفسهم وفقا لمعايير تحكم حركة المرور في الموقع، ولا حتى بالتشبيك مع مركز التحكم، مما أدى إلى تكوين المعلمة التحكم لا ننظر إلى العلم جزء من الوقت على مدار اليوم، ناهيك عن الاختناقات المرورية، وتمرير تغيير المعلمات السيطرة لتحويل حركة المرور.

الجهاز يمكن الكشف عن ظروف حركة المرور الحية، والتحليل الأولي، وضبط المعلمات السيطرة، والبيانات ذات الصلة إلى مركز التحكم، ومركز السيطرة على التحليل وفقا للخطة بعد إعادة تكوين تقاطع المعلمات الرقابة ذات الصلة لتحسين حركة المرور.

إدارة البيانات الموزعة نظام النقل الذكي ومنصة المعالجة

برامج أنظمة النقل الذكية (ITS) هو استخدام تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا الحاسوب، وتكنولوجيا التحكم وغيرها من الوسائل لتحويل نظم النقل التقليدية، وأنظمة النقل الحضرية من أجل تحقيق وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتحسين موثوقية وأمن نظم النقل الحضري، والحد من الطاقة الغرض من الاستهلاك والتلوث وجوانب أخرى من العالم الطبيعي. مع تطوير نظم النقل الذكية، واستخدام ITS ديناميكية كشف بيانات الحركة يمكن أن تحسن كثيرا إدارة حركة المرور، وحركة المرور، وبالتالي إدارة البيانات الموزعة ونظام معالجة للمشروع يمكن أن يكون أداة هامة لإدارة حركة المرور.

معالجة البيانات الموزعة من نظام النقل الذكي يستخدم تكنولوجيا الاتصالات عبر الإنترنت من أجل حل المشاكل التقنية مع مناولة عن بعد يدعو نظام إدارة البيانات الحضرية حركة المرور والخادم العميل المشتركة نظام إدارة البيانات مصادر البيانات تدفق حركة المرور عميل متقدمة القائمة.

أنظمة النقل الذكية

أنظمة النقل الذكية (ITS) هو تقنية النقل المتطورة في العالم حاليا، وتسبب تطورها ثورة عميقة في مجال النقل. استخدام فريق البحث الكامل للقانون الدولي لتكنولوجيا متقدمة، والخبرة، وفقا لظروف الصين الوطنية، وتطبيق متكاملة من التكنولوجيا المتقدمة الكمبيوتر، وتكنولوجيا الاتصالات، وتكنولوجيا الاستشعار، وهندسة النظم والتكنولوجيا وإدارة، وتكامل أنظمة النقل الذكية (ITS) تكنولوجيا والتجارة الإلكترونية التكنولوجيا لنظام تكامل المعلومات والرقابة الإدارية وتعظيم الاستفادة من الخدمات المتكاملة كنقطة انطلاق، ومجموعة من خدمات إدارة جمع ومراقبة والتكامل للإطار أنظمة النقل الذكية، والمقابلة للدعم الفني منصة نظام، وتشكيل الأولية للشركات المعايير وتنفيذها يعمل في المنطقة.