منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المراقبة بالفيديو سيارة خطوات التثبيت والأهداف مناقشة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المراقبة بالفيديو سيارة خطوات التثبيت والأهداف مناقشة

المراقبة بالفيديو سيارة خطوات التثبيت والأهداف مناقشة

تشونغ قوان تسون على الانترنت 2014-06-16 17:40:33
من أجل التكيف مع تطوير وتحسين النقل الحضري والضمان الاجتماعي، وقد وضعت الإدارة الحديثة من السيارات النقل على جدول الأعمال، وإنشاء موحدة وفعالة، على نحو سلس، وتغطي مجموعة واسعة من السيارات النقل مع 3G العالمي نظام الرصد وإيفاد، فمن جدا اللازمة.

سيارةمراقبة الفيديوخطوات التثبيت

كاميرات المراقبة تثبيت وظيفة الرئيسي هو أنه في المقام الأول باعتباره تحليلا للالستة التالية:

1، يمكن للمسافرين التبديل تسجيل الفيديو أو حذف البيانات؛

2، ويمكن تخزين 30 يوما من بيانات الفيديو؛

3، يمكن لمديري الاستفسار عن بيانات الفيديو على مر الزمن؛

4، فمن يمكن أن تدعمها بيانات الفيديو مهم حتى آخر القرص الثابت أو CD للتحرك، والوقت اللازم لإجراء نسخ احتياطي نصائح الفيديو؛

5، يتطلب تعريف واضح تشغيل الفيديو قادرة على تحديد واضح لخصائص وسلوك الجاني يمكن استخدامها كدليل في إجراءات المحكمة؛

6، يتطلب ميزات توفير الطاقة، لا يمكنك السماح للخسارة المركبات الكهرباء المتضررة لإطلاق في اليوم التالي.

، تعليمات تركيب كاميرا مراقبة الأولى

تم تركيب كاميرات المراقبة في المرايا الجانبية السيارة، والباب الأمامي، الباب الخلفي، وكلها من الكاميرا زاوية واسعة مركبة محددة، حتى إذا كان هناك أي ضوء في الليل، ولكن أيضا لضمان أن نرى المشهد؛ كاميرا أمامية: تثبيت مقعد السائق في الجانب الأيسر العلوي، سلوك السائق والركاب الرئيسي رصد صعودا وهبوطا في الباب الأمامي، يمكنك مراقبة الركاب عملة، وبطاقة أو عملية بيع التذاكر، لمنع التهرب من دفع أجرة وسرقة الركاب السلوك تغريم. هنا يمكنك تكوين الميكروفون (مكبر الصوت) لتحقيق الفيديو أثناء تسجيل المحادثة بين السائق والراكب، كاميرا مستتر: هي التي شنت الكاميرا على الجزء العلوي من الباب الخلفي للسيارة، ومجموعة الرصد المقصورة الخلفية والباب الخلفي، يمكنك مشاهدة وتسجيل السيارة الباب الخلفي الظروف، لمنع وقوع الحوادث والمجرمين قرصة الركاب ارتكاب منع الجريمة؛ الداخلية الجانب كاميرا الرؤية الخلفية مرآة: المرايا الجانبية المثبتة، يمكنك مراقبة الوضع في جميع أنحاء المقصورة لمنع وقوع حوادث سرقة ويحارب لحماية سلامة الركاب .

اثنين، تعليمات التثبيت DVR أربع سيارات

سيارة مسجل فيديو مثبتا في مقعد أو رف الأمتعة، والانتباه إلى النقاط التالية عند تركيب: مسجل فيديو السيارة تحتاج إلى أن تأخذ الطاقة من البطارية، قد لا تكون وردت المحرك؛ مسجلات المجلس يجب أن تكون ثابتة بحزم؛ لا يمكن تثبيت مسجلات مجلس بالقرب من المحرك ( حار جدا)، أو لا حرارة المكان، ولكن أيضا الالتفات إلى المياه ومكافحة ارتفاع درجة الحرارة.

سيارة DVR هو حقل جديد للأمن مصممة لتصميم السياراتمراقبة الفيديوالمعدات. فإنه يستخدم المعالج جزءا لا يتجزأ من نظام التشغيل وجزءا لا يتجزأ من أن يجمع بين أحدث تكنولوجيا في مجال H.264 الصوت والفيديو تقنية ضغط / الضغط، وتكنولوجيا الشبكات، متقدمة تكنولوجيا إدارة الطاقة المركبة للمراقبة على مدار 24 ساعة في جميع أنواع المركبات. يمكن مزامنة الصوت وتسجيل الفيديو، يمكن للمنافذ شبكة Wi-Fi إضافة وحدات لتمكين لاسلكية لنقل الصوت والفيديو، فضلا عن تخصيص واجهة RS232 على المضيف، يمكنك إضافة وحدة GPS لتحديد المواقع الفضائية أو المنتجات، وإعطاء الاعتبار الكامل لاحتياجات الإرشاد للمستخدم. ظهور المنتج الصغيرة المدمجة، وانخفاض استهلاك الطاقة، لا ضوضاء، وتركيب مرنة، ونظام مستقر، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الحافلات، نقل الركاب لمسافات طويلة والحافلات السياحية، والخدمات اللوجستية الشحن، سيارات الشرطة، والقطارات، ومترو الانفاق، والسفن والطائرات والمركبات المحمولة الأخرى .

أهداف المراقبة بالفيديو السيارة

(1) مراقبة الوقت الحقيقي من السيارة أثناء النقل

الجيل الثالث 3G + GPS شبكة مركبة خادم الفيديو يتيح رصد في الوقت الحقيقي ومزيد من المعلومات، مركبة تتحرك محطة مسجل بيانات يمكن أن يكون الرصد في الوقت الحقيقي أو أخذ العينات في أي وقت المركبات الأخرى السفر معلومات حالة، ونظام معالجة تلقائيا وتخزين المعلومات، في الوقت الحقيقي فهم حالة السيارة و بيئة التشغيل، وكشف في الوقت المناسب للمشاكل البيئية أو من صنع الإنسان، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات، وليس لاتخاذ وهلم جرا.

(2) التحقيق خلال المعلومات النقل

يمكن دائما التحقق من نشر الدليل والمواد الكيميائية السامة الخطرة، وإنتاج المواد الكيميائية السامة والمعلومات التجارية والنقل، وتشمل قوانين وأنظمة إدارة المواد الكيميائية السامة. يمكن التحقق من اسم وحدة الشحنة، اسم المسارات وحدة النقل والنقل وسيارات النقل والأفراد المتعلقة بالنقل، واسم من نقل المواد الكيميائية شديدة السمية والكميات ويرتبط الطريق تصريح نقل تاريخ انتهاء الصلاحية.

الاستجابة في حالات الطوارئ (3) حالات الطوارئ

بما في ذلك مراقبة الحركة مكان الحادث، والإجلاء المحيطة مكان الحادث والحوادث الطارئة وغيرها من المعلومات ذات الصلة يمكن إرسالها في الوقت الحقيقي لمراقبة مركز القيادة لتسهيل معالجة في الوقت المناسب من وقوع الحادث.

(4) معالجة المعلومات بعد النقل

بعد أن تصل السيارة إلى الوجهة النقل، يمكنك تحميل مسجل بيانات السيارة الاستعلام وملفات الفيديو عبر / الشبكة اللاسلكية السلكية. الصور والبيانات المخزنة يمكن طباعة، تشغيل، من أجل التحقق من مسار السيارة ونظام سجلات العملية.

(5) تحسين فعالية الخدمة، وزيادة احتياطات السلامة

والسفر لمسافات طويلة بين المسافرين، من وقت لآخر إنتاج بعض النزاعات والخلافات بين الركاب والسائقين والركاب، وشركات رائدة في كثير من الأحيان موضوع الشكاوى، وخاصة تأخذ بسهولة لشخص آخر الأمتعة والمتعلقات عند بعض الركاب على النزول، لأنه لا يوجد قوية الأدلة على حل غير قادر على بدء، صورة الشركة قد تأثرت إلى حد كبير. بعد تثبيت نظام الفيديو، يمكنك التوقف دائما للركاب أكثر من الاختلاس سلوك الركاب، والمال الخاص، وما إلى ذلك لتشكيل رقابة فعالة، مع تحسين نوعية الخدمة.

(6) لتحسين السلامة، والطب الشرعي الحادث

مدرب طويل وقت السفر، وحركة المرور ومعقدة موظفي قطاع الطرق هم أكثر عرضة للمشاكل الأمنية. وقعت وخصوصا خلال ذروة سرقة مهرجان الربيع والنهب والاختطاف وتكمن حادث سير مروع في حالة العديد من الانتهاكات السائقين، وحالات الحمل الزائد خطيرة. من خلال شبكة رصد الفيديو عن بعد ونظام تسجيل وشركات نقل الركاب والإدارات في أي وقت عن طريق شبكة الجيل الثالث 3G عن بعد لحظة الفيديو تحقق ما إذا كان السائقين غير قانونية وطاقتها، في حين أن بيانات الفيديو يمكن أن يكون دليلا على الجريمة المجرمين.

(7) حث السائقين على العمل بفعالية وفقا صارمة مع القواعد والقيادة المتحضرة وتحسين السلامة المرورية.