منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > شنغهاي 5 أغسطس ألف وحدة تثبيت السيارة مسجل فيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شنغهاي 5 أغسطس ألف وحدة تثبيت السيارة مسجل فيديو

شنغهاي 5 أغسطس ألف وحدة تثبيت السيارة مسجل فيديو

2014-06-07 11:59:44

ويتكون هذا النظام من مراقبة بالفيديو مجموعة المراقبة بالفيديو، والكاميرات، وتخزين تكوين وسائل الإعلام، من خلال تركيب كاميرات في السيارة، والسيارة يمكن رصدها في الوضع في الوقت الحقيقي. في حين أن المضيف متعدد القنوات الفيديو في الوقت الحقيقي رصد التخزين في السيارة، يمكنك تصدير السيارة بانتظام بيانات الفيديو المخزنة مركزيا.

حاليا في شنغهاي فتحت أكثر من 1،000 خطوط الحافلات، أكثر من 24،000 كم طول، ومشغلي الحافلات استثمرت 18،000، وبلغ متوسط ​​حجم الركاب اليومي 8،000،000 راكبا. وتظهر احصاءات موثوقة أن شركة شنغهاي عدد المركبات مجهزة الأجر، ويبلغ طول مشغلي خط الحافلات، أصبحت حافلات النقل الوافدين يوميا العالم الأول. وبالتالي، تحسين القدرة التخلص من وسائل النقل العام في المناطق الحضرية إلى الاستجابة لحالات الطوارئ، وخاصة في حافلات القدرة على مكافحة الإرهاب خلال دورة الالعاب الاولمبية، و المجتمع شنغهاي اهتماما كبيرا.

بدءا من 24 يوليو، اتخاذ خطوط الحافلات العامة شنغهاي 92،704،718،50 والطرق التي تم اكتشافها، كانت هناك أربعة دائرة رمادية داخل الحافلة تحقيقات الرصد حجرة لمراقبة كل ركن المقصورات.

للصحفيين المستفادة من سلطات النقل شنغهاي، هذه التحقيقات هي جزء من "الصندوق الاسود" لنظام النقل العام شنغهاي للاستخدام مرة الأولى. من أجل تعزيز المجال الأمني ​​الالعاب الاولمبية حول جهود خط الحافلات مكافحة الإرهاب، بدأت شنغهاي من استاد شنغهاي خطوط الحافلات وخطوط الحافلات منشؤها الحافلات المجاورة عبر المواقع الأولمبية لتثبيت أنظمة المراقبة بالفيديو السيارة. وهذا ينطوي على 13 شركات الحافلات، أكثر من 1،620 الحافلات 68 خطوط، ومن المتوقع أن تعمل على تركيب الانتهاء في 5 آب.

وفقا للتقارير، ويتكون هذا النظام للمراقبة بالفيديو من مجموعة المراقبة بالفيديو، والكاميرات، وتخزين تكوين وسائل الإعلام، عن طريق تثبيت الكاميرا في السيارة، حالة السيارة يمكن رصدها في الوقت الحقيقي. في حين أن الفيديو حقيقي متعدد القنوات عند تخزينها في المضيف رصد السيارة، يمكنك تصدير السيارة بيانات الفيديو المخزنة مركزيا بشكل دوري. نظام التشغيل الحافلة يمكن أن تسجل بوضوح حالة السيارة الصور الداخلية، نصائح والإشارات، ويمكن أن تظهر بشكل واضح في الوقت الحقيقي، مع توفير تشغيل الاستعلام. نظام آمن وموثوق بها وعملية ومستقرة ومفتوحة ومتقدمة، موحدة. نظام المراقبة بالفيديو تثبيت أربع كاميرات الأشعة تحت الحمراء اللون على الحافلات، في كل من المقصورات الأمامية والخلفية تركيب اثنين، واختيار أكثر من 250G القرص الصلب والاستحواذ رباعية وتخزين البيانات الصوتية والفيديو 15 يوما لتلبية خصائص المركبات.

سابقا، كما نظم مكتب شنغهاي النقل الحافلة سلسلة من التدابير الأمنية الجديدة للتركيز على المظهر، والاطلاع على آراء المجتمع. وفقا لخبراء الصناعة جياوتونغ فى شانغهاى، وتحسين حافلات شنغهاي مع مرافق الأمن هناك دلائل واضحة من ميزات الأمان، ومطرقة الطوارئ إضافية، جهاز إنذار، تكوين محرك الحافلة مقصورة نيران الأسلحة الآلية الأجهزة، وتحسين تحكم الطارئة باب الراكب إطفاء، وزيادة الحافلة صوت آمنة ويطالب النص. من بينها، آن علامات تشير بوضوح ركاب حافلة كاملة الهروب الخطوات، حتى بعناية وضع علامة نقطة التنصت الزجاج في حالات الطوارئ لتحقيق أقصى قدر من الحماية للركاب في حالات الطوارئ شهدت هروب السريع.

مقارنة مع الوقاية والسيطرة على وسائل النقل العام المحلية، والسلامة العامة وسلامة شنغهاي مشغلي السكك الحديدية العابر هي الجولة. منذ 10 مايو فتحت مترو شانغهاي 161 محطات قنوات مخصصة الفحص الأمني، زيادة مجال السكك الحديدية العابر شنغهاي جريمة المتفجرة التي تحمل بضائع خطرة والبنود المشبوهة في استئصال الجهود.

تم إنشاء قسم إدارة الحركة شنغهاي السكك الحديدية أكثر من 250 قناة مخصصة الأمنية الاختيار محطة السكك الحديدية في حاجز على أبواب المدخل، كل محطة اقامة بالإضافة إلى محطة ساحة الشعب - محطة مترو ومحطة محورية خارج 2-3 قنوات مخصصة الفحص الأمني، ومحطات السكك الحديدية الأخرى تم تعيين كل محطة بشكل عام واحد حتى. حيث الركاب بالسكك الحديدية الأمتعة تحمل ركوب من المحتمل أن تكون موظفي المحطة، محطة الأمن، وبذلك كلب من قانون الشرطة الأمنية مربع. كل وقد تم تجهيز المحطات أيضا مع أجهزة مكافحة الإرهاب، بما في ذلك أضواء الطوارئ، وأقنعة الغاز، طفايات الانفجار. وكشف الأشعة السينية وأجهزة أخرى في المستقبل القريب أن يكون "وظيفة". الرئيسي محطة وفقا للتقارير، أنشأت إدارة السكك الحديدية 17 خطة الطبقة، ويجري حاليا القطار الموظفين للتدريب المهني لمكافحة الارهاب.

وقال شنغهاي مكتب الامن العام نائب سكرتير الحزب ليو هاى مينغ المسار مؤخرا، أعمال التحقيق البضائع الخطرة لشنغهاي السلامة المرورية السكك الحديدية هو "أولوية قصوى".

وقال ليو هاى مينغ، وفقا للأحكام ذات الصلة من "السكك الحديدية وائح إدارة الحركة شنغهاي"، وإدارة عمليات خط السكك الحديدية العابر لديه الحق في إجراء عمليات التفتيش الأمنية للركاب تحمل بضائع، تهدد السلامة العامة لتنفيذ قابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة أو المشعة، أكالة وينبغي أن يؤمر الركاب البضائع الخطرة إلى محطة؛ رفضت الصادرة، سوف نقلهم إلى إدارات الأمن العام للتعامل معها وفقا للقانون.

بالإضافة إلى ذلك، لمواصلة ضمان سلامة حركة السكك الحديدية، بالإضافة إلى مخصص مفتوح قناة الأمان، فإن مكتب الأمن العام شنغهاي ترتيب شرطة كافية دورية المسار، وجلبت فريق الأمن والشرطة الكلاب لتعزيز السيارة السكك الحديدية محطة وغارات دورية سيارة واتخاذ "وقت ومن وقت لآخر"، "الاعتداء الجنسي والحياة الطبيعية"، وهو مزيج من الأساليب لوقف البوابات والمناطق الرئيسية الأخرى للمركز، ووقف نقل الركاب والأمتعة والحقائب وسلع للمؤقت التفتيش. -