منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحقيق هدف نظام مراقبه المركبات بالفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحقيق هدف نظام مراقبه المركبات بالفيديو

تحقيق هدف نظام مراقبه المركبات بالفيديو

ريتشمور richmor.net 2017-08-01 13:18:40
ويشكل إنشاء نظام لرصد وإرسال مركبات النقل بالفيديو 3g جزءا هاما من نظام مراقبه الأمن العام في المدينة ، فهم وفهم حاله منطقه الرصد الديناميكية الامنيه الداخلية ومركبات النقل ، والقضاء علي النقص في الدفاع الجوي المدني ، وحماية سلامه المسافرين من الحياة والممتلكات ، ومكافحه الجرائم ومنعها بفعالية ، باعتبارها وسيله هامه لأداره الأمن العام وتحقيق الملاءمة واستطلاع المشروع الحد الأقصى لضغط الفضاء ، والجريمة ، وتعزيز الردع ، والحفاظ علي الاستقرار الإقليمي والازدهار.

ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما سلامه المركبات المحمولة الأحرار دفر.
(1) رصد عمليه نقل المركبات في الوقت الحقيقي
3g + نظام تحديد المواقع السيارة في الوقت الحقيقي رصد شبكه خادم الفيديو يمكن تحقيق المزيد من المعلومات ، ويمكن رصد محطه تسجيل قياده السيارات في الوقت الحقيقي أو في اي وقت أخذ عينات من الحالة الجارية لنظام معلومات المركبات ، والتجهيز الألى وتخزين المعلومات ، ويمكن فهم الوضع في الوقت الحقيقي والبيئة التشغيلية للسيارة ، واكتشاف البيئة أو ، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات ، وركوب مجاني.

(2) الاستعلام الإعلامي عن عمليه النقل ؛
ويمكن الاستفسار عن البضائع الخطرة ، وإنتاج المواد الكيميائية الخبيثة ومعلومات مؤسسه النقل في اي وقت ، وتتعلق بالقوانين المتعلقة باداره المواد الكيميائية الخبيثة وإصدار اللوائح وقائمه المواد الكيميائية الخبيثة. 

ريتشمور--الصين الفنية مركبه دفر الشركة المصنعة الصين.

ويجوز لها ان تستفسر عن اسم الشاحن ، واسم وحده النقل ، ومسار النقل ، ونقل المركبات وموظفي النقل المعنيين ، واسم وكميه المواد الكيميائية الشديدة السمية ، وصلاحيه تصاريح النقل السريع ذات الصلة.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق 3g موبايل vr مع المورد gps.