منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الاتجاه الإنمائي لمراقبه المركبات بالفيديو 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الاتجاه الإنمائي لمراقبه المركبات بالفيديو 2

الاتجاه الإنمائي لمراقبه المركبات بالفيديو 2

ريتشمور richmor.net 2017-07-31 14:29:00
تكامل
مع المزيد والمزيد من المستخدمين في الصناعة إيلاء مزيد من الاهتمام لنظام رصد المركبات ، ونظام رصد المركبات النامية من مراقبه الفيديو واحده لحل المهنية. فعلي سبيل المثال ، تحتاج حافله رصد المركبات في الصناعة كجزء من نظام التشغيل والإرسال الشامل ، وهي عمليه رصد الفيديو في الوقت نفسه ، إلى النظام والمعدات الأخرى (نظام تحديد المواقع ، ومحطه الجرائد الكترونيه ، وبطاقات الائتمان ، والرادار 

تكامل النظام ، الذي يتطلب جهودا مشتركه من البائعين الذين يرصدون المركبات ومستخدمي الأسواق لإنتاج منتجات تكامل النظم التي تلبي احتياجات المستخدمين في الصناعة. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما الاشعه تحت الحمراء سيارة كاميرا المورد الصين.
توحيد
الاجهزه الامنيه الحالية في هذه الصناعة كانت ناضجه جدا ، ولكن بناء أنظمه البرمجيات ، لا تزال هناك ثغرات كبيره. كل النظام الفرعي لا يتطابق ، والمعيار ليس موحدا ، لا يمكن ان الصمام معا. 

كيفيه تحقيق الانفتاح وتقاسم أفضل ، تحتاج إلى ان يكون موحدا. ويتطلب تعزيز توحيد الصناعة بذل جهود متضافرة من جانب السلطات الحكومية والجهات المصنعة ذات الصلة. ريتشمور--الصين الفنية لاسلكيه 4g موبايل دفر الجملة.

تصنيع
ليس فقط وفقا لتطبيقات الصناعة المختلفة للتصميم المستهدف ، ولكن أيضا لاحتياجات العملاء محدده مخصصه. 

علي سبيل المثال ، مثل الحافلات وسيارات الركاب ، وأجهزه إنفاذ القانون الأمن العام ، وسيارات الاجره ، وهلم جرا ، سيكون هناك برنامج منتج جيد جدا لتلبيه.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق h.264 موبايل دفر مسجل السيارات عاليه الدقة الدفر.