منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > عمليه تركيب النظام العام لرصد المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

عمليه تركيب النظام العام لرصد المركبات

عمليه تركيب النظام العام لرصد المركبات

ريتشمور Richmor.NET 2017-08-18 12:27:01
خطوات التثبيت:
خط الفيديو إذا كان ذلك ممكنا ، استخدم خط غيغابايت لتجنب تاثير نقل الصور.
إمدادات الطاقة للقرص علي متن القرص الصلب ويجب ان يكون مسجل الفيديو والإمداد بالطاقة المباشرة من البطارية ، وليس المحرك ، وبطاقة SD لا تتطلب.

الكاميرا التي تعمل بالطاقة من قبل الكمبيوتر المضيف ، ويمكن لمسجل الفيديو لدينا تسليم 4 كاميرات في نفس الوقت مع DC12V مستقره مصدر الطاقة. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما 8 القناة موبايل دفر G-الاستشعار الجيل الثالث 3g وأي فاي GPS.

خطوط الطاقة التي تربط القطر الرئيسي لمسجل الطاقة يجب ان تكون خشنه بما فيه الكفاية ، علي الأقل ليس اقل من خطوط الطاقة تم تجهيزها بحجم اتصال مختلف ، والانتباه إلى القطبية ، لا عكس.
سلك الكهرباء بالقرب من نهاية ايجابيه من إمدادات الطاقة علي السيارة ، ويجب ان تكون مجهزه الصمامات مربع 5 الأمبير. إذا كان خط الإمداد قصيرة الدائرة ، وإطلاق النار علي قوه السيارة.

ومن الموصي به لارتداء الكشط مقاومه ، مقاوم للحريق ، والنفط وحاله الزيت علي الخارج من الأسلاك الكهربائية لمنع الدوائر القصيرة أو انقطاع بسبب الاحتكاك علي السيارة لفتره طويلة. ريتشمور--الصين الفنية موبل دفر نظام المورد الصين.

يجب ان يجعل خط الفيديو واتصال موصل خط الطاقة التضخيم المعالجة ، والا سيكون عرضه للاتصال بالظاهرة الخاطئة. 

VCR هو بعيدا عنم إذا كان ذلك ممكنا ، ستكون الاهتزازات النسبية أصغر حجما سيتم تقليل مركز الجاذبية الخاص بالمضيف إلى الحد الأدنى للحد من تاثير الاهتزاز.

عندما يتم تثبيت المسجل ، وهو أساسا للماء والمضادة للضرر ، ويمكن ترتيب غطاء واقيه خارج جهاز فيديو إذا لزم الأمر.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر موبايل مسجل الفيديو HD 720p 1080p H 264.