منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مدرسه الفيديو حافله نظام مراقبه اهميه برنامج 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مدرسه الفيديو حافله نظام مراقبه اهميه برنامج 2

مدرسه الفيديو حافله نظام مراقبه اهميه برنامج 2

ريتشمور richmor.net 2017-08-22 11:41:17
وكانت سلامه الأطفال في الحرم الجامعي دائما واحده من أهم شواغل المدارس والاباء. وفي السنوات الاخيره ، حدثت ظاهره حوادث الحافلات المدرسية بسبب الحمل الزائد والسرعة المفرطة ، لتشكل تهديدا خطيرا لسلامه الطلاب ؛ ومن ناحية أخرى ، فان التعليم الجيد يحتاج إلى التفاعل الحميد بين المدرسة والاسره ، ومن الصعب الحفاظ علي دقه المعلومات وحسن توقيتها. 

ومن المحتم منع حوادث السير بفعالية ، والقضاء علي الاخطار الخفية ، وتعزيز اليه الاتصال بين المدارس والاباء ، وإنشاء نظام لأداره سلامه المركبات في الحرم الجامعي. ريتشمور--الصين الفنية حافله المدرسة موبايل دفر الجملة الصين.

وفي السنوات الاخيره ، كثيرا ما تحدث حوادث المرور والسلامة المتصلة بالحافلات المدرسية في المنازل ، كما ان سلامه الطلاب في الحافلة المدرسية غير مضمونه. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما حافله المدرسة موبايل دفر مع نظام تحديد المواقع 4g.

وفي البلدان الاجنبيه ، وعلي الرغم من نوعيه الحافلة المدرسية ، وجميع القوانين واللوائح ذات الصلة ، فان الحكومة تمنح الطلاب مزيدا من الحماية ، ولكنها لا تزال لا تستطيع منع الطلاب الذين يقاتلون في الحافلة المدرسية ، وقد وقعت حوادث وخلاصه القول ان المدرسة والاباء والوكالات الحكومية ذات الصلة بحاجه ماسه إلى نظام لأداره مراقبه سلامه المركبات في الحرم الجامعي لإنجاز المهام التالية:

1-منع جميع أنواع الانشطه الاجراميه التي تمارس علي الطلاب في الحافلة المدرسية

2-تجنب حوادث العنف مثل القتال بين الطلاب في الحافلة المدرسية

3. تتبع موقع الطلاب

4. مراقبه سائقي الحافلات المدرسية القيادة المفرطة السرعة القيادة وغيرها من عادات القيادة

5. وضع حد لازدحام الحافلات المدرسية ، والاثقال وغيرها من السلوك غير القانوني

6-منع حدوث النشاط الإرهابي في حافله المدرسة

7-تسجيل جميع أنواع الاحداث غير القانونية وغير القانونية

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر HD السيارات نظام دفر المورد.