منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام مراقبه المركبات عمليه تركيب كتاب التعليمات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام مراقبه المركبات عمليه تركيب كتاب التعليمات

نظام مراقبه المركبات عمليه تركيب كتاب التعليمات

ريتشمور richmor.net 2017-08-16 12:56:45
ومع التطور السريع لإصلاح الاقتصاد الوطني وانفتاحه ، حققت الشركة الصينية لنقل الركاب أيضا نتائج سريعة ، ومع ذلك ، وراء التنمية السريعة للشركات ، ولكن أيضا المشاكل التي ظهرت أكثر وأكثر ، وسائقي الحافلات ، وحالات السطو الفساد المتكررة ، وسوء موقف الخدمات والشكاوى الركاب ، والسائق الذي يقود الحوادث مخالفات تظهر في تيار أداره الأمن العام. وقد ظل نموذج الاداره التقليدي للتفتيش المصطنع بعيدا عن تلبيه المتطلبات الاداريه للمؤسسات ، التالي فان نظام الفيديو الخاص برصد المركبات قد ظهر. 

ومن خلال تركيب النظام واستخدامه ، يمكن لمؤسسات النقل ان تشرف بفعالية شديده علي تشغيل المركبات ، مما يعزز إلى حد كبير من ربحيه المشاريع وصورتها الخدمية. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما سلامه المركبات المحمولة الأحرار دفر.
بالمقارنة مع التفتيش اليدوي ، فان لديها ميزه لا. لا يوجد شيء مماثل لذلك ، وترك السيارة التي تعمل لرصد العملية برمتها ، والسماح للمسافرين لحظه لا يمكن ان الركود ، ولكن أيضا القضاء تماما علي وجود المفتشين والركاب حاله التواطؤ. 

ولذلك فان نظام رصد المركبات يتسم بالاستقرار والكفاءة في التشغيل ، سيؤثر مباشره في اعمال أداره مراجعه حسابات مؤسسه النقل التي يمكن الاضطلاع بها عاده ، وذلك لان لمؤسسات النقل تاثيرا كبيرا جدا علي العملية برمتها. ريتشمور--الصين الفنية فيتشيلي الصانع مسجل الفيديو.

ثم ، كيف يمكننا ان نبني نظاما مستقرا وفعالا لرصد المركبات ؟ 

نحن هنا من عده جوانب من التحليل والمقارنة ، لمطوري المشاريع والمستخدمين ، والتي يمكن ان تقلل الكثير من المتاعب في عمليه البناء للنظام بأكمله ، ولكن أيضا وضع أساس متين لتشغيل مستقر للنظام بعد.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق 3g الهاتف المحمول النظام دفر المورد.