منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الطلب علي البناء
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الطلب علي البناء

الطلب علي البناء

ريتشمور richmor.net 2017-08-15 11:27:12
وينقسم نظام مراقبه المرور بالسكك الحديدية بالفيديو إلى نظاميين وظيفيين ، هما مراقبه محطه السكك الحديدية العابرة ومراقبه حركه المرور بالسكك الحديدية. قم بتكوين نظام البث المحلي لشبكه مراقبه القلب التابعة لشركه محطات الرصد ، وهو مسؤول عن أداره محطه الوصول إلى الفيديو ؛ وفي الوقت نفسه ، فان المحطة الاجماليه لربط جميع مركز الرصد من خلال ألياف البصرية العمود الفقري تصميم شبكه التكرار ، من قبل مركز الرصد العام للاداره الموحدة والوصول ؛ مركز الرصد الكلي ، والأمن العام ، والجدولة وغيرها من الإدارات الوصول البعيد ونقل البيانات من الفيديو عن طريق شبكه خاصه.

في شبكه الرصد ، والمنطقة المحلية لديها أذونات المستخدم ، ويمكن الوصول فقط المقابلة شبكه الاتصال واستخدام نظام البث الفيديو ضمن نطاق بيانات الشركة التثبيت وبيانات الاعمال في النظام ، ويمكن أيضا استعراض المقابلة في الوقت الحقيقي صوره الرصد أو تشغيل ملف ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما بطاقة Sd مسجل فيديو للسيارة.

بالنسبة للمستخدمين البعيدين مع السلطة (علي سبيل المثال ، رجال الاعمال في الميدان) ، يمكنك حجز الوصول إلى واجهه النظام واستخدامها من خلال الإنترنت ، بحيث يمكنك حقا قياده المكتب البعيد ، والتي هي مريحه جدا للقادة للتعامل مع حال
مراقبه المركبات بالاضافه إلى المتطلبات العامة عاليه الدقة والذكية والشبكية ، ورصد المركبات لإثبات الصدمات ، ومقاومه الرطوبة ، وفي الظروف السيئة ، تتغير درجه الحرارة الشديدة في ظل قدره العمل والمتطلبات المختلفة ومعدات ريتشمور--الصين الفنية موبايل سيارة دفر مسجل 1080p.

السكك الحديدية ومراقبه المركبات العابرة باستخدام سيارة خاصه كاميرا ثابته ، ومراقبه السكك الحديدية سيارة المرور العابر ، والفيديو يدرك من خلال السيارة الخاصة دفر ، ونقل الفيديو عن بعد من خلال شبكه لاسلكيه. 

ونظرا لخصوصية المقصورة الرصد ، ورصد النقل ينبغي ان تاخذ في الاعتبار المتطلبات البيئية الخاصة للمعدات الكاميرا ، مثل مقاومه الزلازل ، والغبار ومكافحه اضطراب عند النظر في تاثير الفيديو.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق شاحنه حافله المحمول نظام دفر المورد.