منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو تطوير تسجيلات الفيديو مراقبه التحميل في بيئة السوق أكثر ؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ما هو تطوير تسجيلات الفيديو مراقبه التحميل في بيئة السوق أكثر ؟

ما هو تطوير تسجيلات الفيديو مراقبه التحميل في بيئة السوق أكثر ؟

ريتشمور richmor.net 2017-07-19 10:59:44
النسبة لرصد المركبات ، فان الصعوبة الكبرى هي تحدي الاستقرار. لاستقرار المعدات نفسها ، والسيارات في درجه الحرارة العالية أو الاهتزاز المتكرر للبيئة للتعامل معها ، والمراقبة علي متن معدات الفيديو لا يمكن تجنبها. مع تطبيقات رصد المركبات "ايجابيه" تدريجيا ، ولا سيما بالنسبة للمعدات ، وعاليه الوضوح والاستقرار للاحتياجات الأخرى. ولم تعد نوعيه مسجلات الفيديو الموجودة علي متنها تقاس بالدور "التجريبي".

ولذلك ، الاضافه إلى ضمان العمل العادي في ظل ظروف خاصه ، باعتبارها محطه رصد هامه ، وكيف يمكن لأداء المزيد من معدات الرفع ، ولكن أيضا شرطا لتطوير جهاز لرصد المركبات التخزين في المستقبل لا يمكن تجنبها. ريتشمور--الصين الفنية موبايل دفر مع sd الاقراص الصلبة.
وفي مجال المرور ، يمكن لمراقبه المركبات الذكية ان تستفيد من الناقل المتنقل للسيارة. الطريق الكشف عن التحرك ، وتتبع الكائنات ، والاعتراف لوحه الترخيص وهلم تم ذلك ، ولكن أيضا حركه المرور أو ظروف الطريق من طريقه احصائيه جديرة بالثقة.

في الاونه الاخيره ، وقد انضم العديد من السيارات مسجلات القرص الثابت وحده ذكية من كشف الوجه والترخيص لوحه الاعتراف ، والتي يمكن تحليل ومعالجه معلومات الوجه والمعلومات لوحه الترخيص من خلال وحدات ذكية. 

سيستند المستقبل أيضا إلى احتياجات العملاء في مختلف الصناعات لزيادة عدد الوحدات الذكية الأخرى. ومع ذلك ، فان كيفيه تحقيق الصلة مع النظام ، ولعب دورا قويا نسبيا في ذلك ، لا يزال علي متن رصد التخزين التكنولوجيا تحتاج إلى مزيد من التحسين.

في الواقع ، لأداره المدينة الذكية ، ووضع الحافلات هو الكثير من المدن في اتجاه البحث. في الوقت الحاضر ، وتحديد المواقع التطبيقات ليست مشكله علي الإطلاق من وجهه نظر وظيفة موقع واحد. 

ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع الجمع بين المواقع مع الرصد في الوقت الحقيقي ، وهو أيضا أكثر فعاليه من حيث التكلفة التطبيقات. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما 720p القرص الصلب موبايل دفر الجملة
ومن الناحية الموضوعية ، أصبح رصد المركبات اتجاها للرصد والتوسيع الحاليين ، وهو تطبيق فعال لا رجعه فيه ، سواء من مدينه السلام أو من ميدان الرصد.  

ولذلك ، فان هذا أيضا يضع متطلبات اعلي لتسجيلات الفيديو علي القرص الثابت. وعلي الرغم من ان تطبيق مراقبه المركبات لا يزال أساسيا جدا ، فان المهمة لا تزال محدوده جدا ، ولكن طريق التطبيق محكوم عليه بان يكون طويل الأجل وواسع النطاق.

خاتمه
من هذا المنظور ، ونظام الفيديو الحالي للرصد أساسا في اتجاهين: 

واحد هو تطوير دفر في أداء المنتج والجوانب الانسانيه ستكون أكثر "غرامه" ، وجعل دفر أكثر شعبيه تطبيقها علي مختلف مجالات صناعه الأمن. 

وسوف اثنين من دفر دعم والمباراة المزيد من المنتجات والمعدات ، والتنمية الوطنية المشتركة للمنافسة ، وخدمه الفيديو والمراقبة وتطوير الصناعة.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق شاحنه حافله المحمول نظام دفر المورد.