منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المستقبل دفر التنمية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المستقبل دفر التنمية

المستقبل دفر التنمية

ريتشمور richmor.net 2017-07-18 09:42:05
من وجهه نظر السوق الحالية ، دفر انخفاض الأسعار ، والمنتجات الناضجة ، والتطبيقات لا تزال واسعه جدا ، وتستخدم أساسا في رصد عدد اقل من النقاط وانخفاض مستويات المشروع. ومع ذلك ، بسبب الحد من الترميز والأداء معدات فك التشفير ، يتم اعتماد وضع الكتابة المتسلسلة القرص الثابت ، ولا يتم تطبيق تقنيه التكرار raid لتحقيق حماية البيانات. 

مع زيادة قدره القرص الثابت ، فشل القرص الثابت مما ادي إلى فقدان البيانات الهامه في احتمال النمو المتزامن ، ومعظم دفر فقط مع 4-8 القرص الصلب ، والحد الأدنى من القدرة ، وضعف التوافق ، لا يمكن ان تلبي الدفق الكبير حفظ بيانات الرصد لعده أشهر الاضافه إلى ذلك ، فان الهندسة المعمارية من دفر لا يملك القدرة علي التوسع المرن ، وليس حتى التوسع الذي يؤدي إلى قدره محدوده علي القرص الصلب لا يمكن تلبيه احتياجات المستخدمين لتنمو مع كل يوم يمر. ريتشمور--الصين الفنية 3g ونظام تحديد المواقع المصغرة 4 الفصل دفر.
مع تزايد الطلب علي السوق ، وسوف المستقبل دفر التركيز علي الجوانب التالية من التنمية:

(1) قرار اعلي. الحالية العالية الصف دفر له تاثير الترميز d1 ، ولكن لا يزال في مرحله التنمية ، واعتقد ان المستقبل هو واضح ويمكن علي حد سواء عاليه الوضوح ترميز تكنولوجيا نقل الشبكة ، والتنمية اعتمادا علي قدره القرص الصلب ، وتغيير عرض النطاق الترددي للشبكة

(2) الوظائف الأكثر ثراء. وهناك حاجه إلى المزيد من الوصلات الحاسوبية لتيسير وصول النظم الواسعة النطاق ولتشكيل نظام رصد شامل ، سيكون أكثر مواتاة لتطبيق المنتجات وتعميمها. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما hd السيارات نظام دفر المورد.
(3) تحسين التكيف مع البيئة. الرصد البيئة عموما أكثر تعقيدا ، ومن حيث درجه الحرارة ، قد يكون الفرق--20 درجه مئوية ،--50 درجه مئوية ، والتي تتطلب دفر للتكيف مع مجموعه متنوعة من البيئات ، مع أداء أفضل.

(4) المعدات أكثر ذكاء. علي سبيل المثال ، باستخدام التكنولوجيا البيومتريه ، وتكنولوجيا التحليل السلوكي ، وتكنولوجيا البحث الفيديو وغيرها من التكنولوجيات الذكية لجعل الجهاز أكثر ذكاء ، لتحقيق مراقبه الفيديو ، من الدفاع السلبي إلى التنبؤ النشط.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق حافله المدرسة موبايل نظام دفر المورد.