منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يجب أن يبحث برنامج تشغيل الكاميرا الدالة عن كاميرا شرطة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يجب أن يبحث برنامج تشغيل الكاميرا الدالة عن كاميرا شرطة

يجب أن يبحث برنامج تشغيل الكاميرا الدالة عن كاميرا شرطة

richmor richmor.net 2018-04-18 16:51:27
يجب أن يكون DVR المثالي لديك:

لديه وظيفة تسجيل في اتجاهين ، والتي يمكن أن تسجل الجزء الأمامي من السيارة والجزء الخلفي من السيارة.
قم بتسجيل مقاطع الفيديو الأمامية والخلفية إلى ملفين منفصلين ؛
تسجيل صوت عالي الجودة
تسجيل موقع GPS وسرعته هما مهمتان للغاية لتسجيل الموقع وسرعة الحوادث.
إنه يتمتع بقدرة رؤية ليلية جيدة - يجب أن يكون بالكاميرا وظائف الأشعة تحت الحمراء داخل المقصورة ، ويجب أن تكون قادرة على التقاط صور ليلية واضحة وحادة خارج السيارة وتأخذ فيديو واضح تحت ظروف الإضاءة المنخفضة.
هناك تسجيلات دورية - أحدث فيديو يغطي أقدم مقاطع الفيديو.
ليس لافتا للنظر ، وأقل وضوحا ، كلما كان ذلك أفضل.

التسجيل في اتجاهين: هذا هو الشرط الفريد لبرنامج تشغيل الكاميرا. إذا كنت تقود سيارتك لأغراض شخصية فقط ، فربما لن يكون لديك أي تسجيل فيديو في سيارتك إلى الأبد. ولكن عندما تقوم بنقل غرباء كل يوم ، من المهم للغاية تسجيل داخل السيارة لحماية نفسك من الاتهامات الكاذبة. آمل أنه إذا تم اتهامك زوراً من قبل راكب بشيء ما ، فسيظل لديك فيديو كدليل.الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة

قم بتسجيل الملف المستقل ذهابًا وإيابًا: من المفيد جدًا تسجيل الفيديو ذهابًا وإيابًا إلى ملفين منفصلين لأنه يمكنك مشاهدتهما بشكل فردي. سجلت كاميرا فيديو نظرنا إليها رأيين على نفس الملف وكان من الصعب رؤيتها. يتم ملء كل عرض بنصف الشاشة فقط ، ومن المستحيل تكبير كل مشاهدة لمشاهدة الفيديو بشكل أكثر وضوحًا.مورد نظام تتبع المركبات

صوت عالي الجودة: هذه وظيفة أخرى ضرورية لحماية السائق من التعرض للتشهير. مرات عديدة ، لا ينظر إلى راكب جامحة من قبل حركاتهم الجسدية ولكن ينظر إليها من قبل ما يقولون. من الضروري للغاية أن تلتقط أي كاميرا تحصل عليها الصوت الواضح من المقعد الخلفي. نظرنا إلى العديد من الكاميرات التي زعمت أن لها صوتًا ، ولكن جودة الصوت كانت ضعيفة. قد لا تهتم ، بما في ذلك وظيفة.

قدرة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): هذا تقريبا شرط أساسي. في حالة وقوع حادث ، ستكون وظيفة GPS هي الطريقة الوحيدة لتتبع الكاميرا وسرعة العرض. إذا كنت لا تتجاوز الحد الأقصى للسرعة ، فقد يعني هذا الفرق بين اتهامك بالحادث وعدم التعرض للمحاكمة.

الرؤية الليلية: هذه الوظيفة ضرورية لتسجيل السلوك السيئ للمسافرين. هو أيضا شرط آخر ل Lyft وسائق. عندما يتعلق الأمر بإضاءة الأشعة تحت الحمراء الداخلية ، فإن الكاميرات التي نراها لها درجات مختلفة من جودة الفيديو والصورة. بعض من العمل الكاميرا ، وبعض تتطلب ضوء الأشعة تحت الحمراء إضافية (يمكنك شراء بسعر معقول).

برنامج للعرض: تريد معظم الكاميرات إخراج بطاقة الذاكرة فقط ولصقها في الكمبيوتر ، ثم استخدام أي برنامج عرض الفيديو الخاص بك لفتح الملف. ومع ذلك ، لا تستطيع بعض البرامج عرض الفيديو فقط ولكن أيضًا عرض الخريطة ، مع إظهار الموقع الدقيق في الفيديو في الثانية الواحدة. هذا ليس ضروريا ، لكنه سيكون جيدا.قوة البطارية دفر الصانع

التسجيل الدائري: نظرًا لعدم وجود طريقة اقتصادية وفعالة لتحميل كل مقاطع الفيديو إلى السحاب ، يجب أن نفهم أننا لا نقوم إلا بحفظ الفيديو من الأحداث التي تقدم أدلة فيديو. في هذه الحالة ، لن تحتاج إلى حفظ العديد من مقاطع الفيديو في غضون ساعات قليلة. لذلك تحتاج إلى كاميرا ، وستعود تلقائيًا إلى نقطة البداية ، وستبدأ بأحدث فيديو لتغطية أول مقاطع الفيديو.
طالما لديك وقت تسجيل لمدة ساعة واحدة فقط ، فهذا كل ما تحتاج إليه لكي تتمكن من حفظ الأحداث التي تعرف أنها يجب حفظها. تم تجهيز معظم الكاميرات ببطاقات الفيديو ، والتي يمكن تخزين ما لا يقل عن 3 ساعات من الفيديو.