منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تركيب كاميرات ESP في نادي Nork Park الاجتماعي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تركيب كاميرات ESP في نادي Nork Park الاجتماعي

تركيب كاميرات ESP في نادي Nork Park الاجتماعي

richmor richmor.net 2018-04-17 15:37:59
تحاول بلا كلل الدخول إلى نادٍ اجتماعي يستخدم على نطاق واسع وقيمته ، وبعض الأضرار التي لحقت بجدران موقف السيارات ، فإن أعضاء النادي الاجتماعي لحديقة الكونجرس في حالة استياء من Banstead. لأن جميع الأحداث وقعت تحت غطاء الظلام ، وقد ثبت أن نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة غير كافية. وهي لا تغطي جميع المناطق الضرورية للموقع والأرض المحيطة بها ، ولا توفر صورًا كافية لقراءة أرقام لوحات الترخيص أو المساعدة في تحديد هوية الجناة.

car monitor wholesales china

لأن جميع الأحداث وقعت تحت غطاء الظلام ، فقد ثبت أن نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة غير كاف. وهي لا تغطي جميع المناطق الضرورية للموقع والأرض المحيطة بها ، ولا توفر صورًا كافية لقراءة أرقام لوحات الترخيص أو المساعدة في تحديد هوية الجناة.

عندما وافقت اللجنة على ترقية النظام أكثر فعالية من حيث التكلفة من الحفاظ على تكاليف الصيانة باهظة الثمن ، تحولوا إلى واحد من أعضائها ، توني كبل - ، NICEIC و ELECSA الأحداث ومهندسي التسويق - تبحث عن أفضل المعدات للميزانية. وقد أوصى بـ ESP ، وبعد التشاور مع المتطلبات ، اقترح تركيب HDView 16 channel full HD 2TB DVR واستبدال الكاميرا السفلية بمعدات جديدة ، وزيادة عدد الكاميرات من 6 إلى 10 لتغطية الموقع بأكمله والمواقع المحيطة به ومواقف للسيارات إلى الحد الأقصى.

HDView 16 قناة كاملة HD سيارة DVR مع نظام تحديد المواقع 4G هو مسجل فيديو رقمي عالي الوضوح ، والذي يوفر صورًا عالية الجودة في الوقت الفعلي ومواد مسجلة ، وهو أمر مهم جدًا لأي شخص كاميرا CCTV مع نظام تحديد المواقع دفر التركيب. يمكن مشاهدته عن بعد من خلال الكمبيوتر الشخصي أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية - وهي ميزة رائعة تسمح للنادي بالاحتفاظ بجميع مراقبة الطقس في المكتب.

الكاميرا الست الجديدة للرصاص المثبتة في الخارج هي كاميرا العدسة الثابتة 3.6 مم ، المزودة بجهاز استشعار AHD عالي الوضوح بحجم 2 مليون بكسل وإضاءة LED بقياس 20 مترًا. مستوى الحماية هو IP66. هناك أربع كاميرات نصف كروية في النادي. تم تجهيز الكاميرا البيضاء بعدسة ثابتة 3.6 مم ، ومستشعر HD 2MP AHD ، وإضاءة LED بالأشعة تحت الحمراء بطول 10 أمتار.
غلين دانكن ، وهو عضو في النادي - وافق NICEIC على مقاول ، وقد قام بالكثير من العمل للنادي وهو جاهز للتركيب والتعليق على النادي في أي وقت.

"لقد قمت بتركيب نظام CCTV من قبل ، ولكن هذا هو أبسط نظام ، والذي يمكن استخدامه وإعداده ، مع صورة واضحة ونوعية ممتازة. إن تركيب نظام HDView بسيط للغاية لأننا نستخدم شاشة LED TV الدائرة المغلقة ESP مما يجعل المهمة بأكملها أسهل ، وهذا يعني أنه يمكنني إعدادها عند تثبيت كل كاميرا ، وذلك لتوفير الكثير من وقت الإعداد ، ونوعية الصور والمواد مذهلة ، والآن لدينا جميع المجالات التي نحتاج إليها لتغطية وبما أنه يمكن الوصول إلى النظام وعرضه عن بُعد ، فيمكن التأكد من أن أقصى قدر من الحماية للنادي قدر المستطاع ، وبالطبع فإن أي شخص سيفكر في المستقبل الذي يستهدفنا. "