منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف يتصل DVR بجهاز الكمبيوتر
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيف يتصل DVR بجهاز الكمبيوتر

كيف يتصل DVR بجهاز الكمبيوتر

2018-07-03 20:09:02
720p 4ch سيارة دفر المورد، الشركة المصنعة لكاميرا السيارة الصين، المدرسة الحافلة المتنقلة DVR الشركة المصنعة

1. إذا كنت تستخدم شبكة LAN ، فستحتاج فقط إلى وضع IP و IP الخاص بالكمبيوتر في جزء شبكة في DVR الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام كابل شبكة الاتصال مباشرة يمكن أن تكون متصلة ، فإن الطريقة هي نفسها ، يجب علينا أولا وضع IP في جزء الشبكة ، في كابل شبكة crossover يمكن الوصول إليها من خلال IE.

2. إذا كان هناك DVR واحد فقط ، فلن تحتاج إلى شراء المفتاح. استخدم كبل توصيل متقاطع (الرأس A على أحد الطرفين و B على الطرف الآخر) لتوصيل DVR والكمبيوتر. الوصول إلى مسجل الفيديو على القرص الصلب والتحكم فيه باستخدام جهاز كمبيوتر: استخدم متصفح IE لكتابة http: // DVR IP address في شريط العناوين: أدخل رقم المنفذ لفتح صفحة تسجيل الدخول وأدخل حساب مشرف DVR وكلمة المرور.

3 ، DVR في حد ذاته هو المضيف مع المراقبة المستقلة ، وظائف التشغيل وغيرها من وظائف الرصد ، لا تحتاج إلى الاتصال بالكمبيوتر. لأن DVR هو مضيف له وظائف عمل مستقلة ، حتى لو كان متصلاً بجهاز كمبيوتر ، يكون الكمبيوتر المضيف
فتح وإغلاق ، يمكن مسجلات القرص الصلب تسجيل بشكل طبيعي. حاليا ، مسجلات الفيديو تدعم أساسا الوصول إلى الشبكة. يمكن أن يؤدي توصيل مسجلات الفيديو بكبلات شبكة الكمبيوتر ، أو تثبيت برنامج CMS ، أو الوصول إلى عنوان IP الخاص بالمُسجل عبر متصفح ، إلى تشغيل فيديو مراقبة مسجل.

ملاحظة: تتمثل الوظيفة الأساسية لجهاز DVR في تحويل الإشارات السمعية والبصرية التناظرية إلى إشارات MPEG الرقمية المخزنة على القرص الصلب (HDD) وتوفير وظائف مقابلة لتسجيل البرامج وتشغيلها وإدارتها.