منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > DVR نفسها هي المضيفة مع مراقبة مستقلة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

DVR نفسها هي المضيفة مع مراقبة مستقلة

DVR نفسها هي المضيفة مع مراقبة مستقلة

richmor richmor.net 2018-07-04 18:35:19


1. إذا كنت تستخدم شبكة LAN ، فستحتاج فقط إلى وضع IP و IP الخاص بالكمبيوتر في جزء شبكة في DVR الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام كابل شبكة الاتصال مباشرة يمكن أن تكون متصلة ، فإن الطريقة هي نفسها ، يجب علينا أولا وضع IP في جزء الشبكة ، في كابل شبكة crossover يمكن الوصول إليها من خلال IE.


2. إذا كان هناك DVR واحد فقط ، فلن تحتاج إلى شراء المفتاح. استخدم كبل توصيل متقاطع (الرأس A على أحد الطرفين و B على الطرف الآخر) لتوصيل DVR والكمبيوتر. الوصول إلى مسجل الفيديو على القرص الصلب والتحكم فيه باستخدام جهاز كمبيوتر: استخدم متصفح IE لكتابة http: // DVR IP address في شريط العناوين: أدخل رقم المنفذ لفتح صفحة تسجيل الدخول وأدخل حساب مشرف DVR وكلمة المرور.

3 ، DVR في حد ذاته هو المضيف مع المراقبة المستقلة ، وظائف التشغيل وغيرها من وظائف الرصد ، لا تحتاج إلى الاتصال بالكمبيوتر. لأن DVR هو مضيف له وظائف عمل مستقلة ، حتى لو كان متصلاً بجهاز كمبيوتر ، يكون الكمبيوتر المضيف
فتح وإغلاق ، يمكن مسجلات القرص الصلب تسجيل بشكل طبيعي. حاليا ، مسجلات الفيديو تدعم أساسا الوصول إلى الشبكة. يمكن أن يؤدي توصيل مسجلات الفيديو بكبلات شبكة الكمبيوتر ، أو تثبيت برنامج CMS ، أو الوصول إلى عنوان IP الخاص بالمُسجل عبر متصفح ، إلى تشغيل فيديو مراقبة مسجل.

ملاحظة: تتمثل الوظيفة الأساسية لجهاز DVR في تحويل الإشارات السمعية والبصرية التناظرية إلى إشارات MPEG الرقمية المخزنة على القرص الصلب (HDD) وتوفير وظائف مقابلة لتسجيل البرامج وتشغيلها وإدارتها.

شنتشن Richmor العلم وأمبير. التكنولوجيا للتنمية المحدودة هي شركة للتكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في تطوير ، HD نظام DVR سيارة الموردوانتاج وبيع DVR المحمول مع الجيل الثالث 3G واي فاي ، 1080P بطاقة sd المحمول DVR ، 4CH المحمول مسجل فيديو رقمي ، برنامج العميل مجانا H.264 DVR.