منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > أعلنت وزارة الدفاع الروسية DVR رصد البيانات من تحطم MH17
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

أعلنت وزارة الدفاع الروسية DVR رصد البيانات من تحطم MH17

أعلنت وزارة الدفاع الروسية DVR رصد البيانات من تحطم MH17

Richmor جيني cps.com.cn 2014-09-04 16:36:31
أعلنت وزارة الدفاع الروسية DVR ونبسب؛ رصد بيانات MH17 تحطم

عقدت وزارة الدفاع الروسية في مؤتمر صحفي على 21 رحلة الخطوط الجوية الماليزية MH17 الحادث، أعلن الجيش الروسي سلسلة من صلة DVR بيانات الرصد.

وقالت وزارة الدفاع الروسية أن الأخيرة الصعب على الحصان ظهر عدد كبير من المعلومات المتناقضة والطيران، وتعتبر وزارة الدفاع الروسية أنه من الضروري توفير فهم الأركان العامة الروسية البيانات "الرصد الموضوعي".




وقالت وزارة الدفاع الروسية في 17:20 بالتوقيت المحلي على 17، ماليزيا للخطوط الجوية MH17 التباطؤ بدأت سلسة 17:23، تختفي من على شاشة الرادار. طارت الطائرة الى دونيتسك أي وقت مضى على طريق أنشئت على طول الرحلة، ثم شمالا عن مسارها، وبدأ الحد الأقصى للانحراف عن مسافة 14 كم، وبعد مسار التعديل، ولكن لم يعودوا إلى طرق مقررة الأصلية. قد تكون ماليزيا الخطوط الجوية طائرة ركاب من وحدة الملاحة الطريق الخطأ، قد يكون هناك تنفيذ تعليمات مراقبة الحركة الجوية الأوكرانية. تعتقد وزارة الدفاع الروسية أن التفسير الوحيد من الصندوق الأسود، لمعرفة أخيرا طائرة ركاب شركة الخطوط الجوية الماليزية عن مسارها الأسباب.


وقالت وزارة الدفاع الروسية أن طائرة الخطوط الجوية المتجهة ماليزيا طرق في اطلاق الجيش قوات الدفاع الجوي الأوكرانية مجموعة.


أعلنت وزارة الدفاع الروسية في صور الأقمار الصناعية، بما في ذلك أنظمة صواريخ الدفاع الجوي "الزان"، بما في ذلك أسلحة الدفاع الجوي الأوكرانية المنتشرة في جنوب شرق أوكرانيا.

وقالت وزارة الدفاع الروسية ان ماليزيا الخطوط الجوية الصعبة وقعت في اليوم نفسه، والأوكرانية الجيش قوات الدفاع الجوي قرب دونيتسك لها متعددة "الزان -M1" كتيبة صواريخ الدفاع الجوي في القتال حالة الواجب. ويمكن لهذه الصواريخ ضرب أهداف على ارتفاع أقل من 22 كم. طائرة ركاب الخطوط الماليزية في أوكرانيا "الزان" مجموعة مدى الصواريخ.

وبالإضافة إلى ذلك، لاحظ أن الجيش الروسي قبل تحطم الطائرة، 3-5 كم من رحلة الخطوط الجوية الماليزية زارة MH17 ديه مقاتلة الأوكراني، وربما مقاتلة طراز سو 25.

وقالت وزارة الدفاع الروسية ان روسيا لم تكن أبدا لقوم الأوكرانية المسلحة مع "الزان" مرافق الدفاع الجوي الصاروخية، ولكن لا يوجد غيرها من الأسلحة أو المعدات. أعلنت ذات الصلة أوكرانيا المسلحة المدنية "الزان" مرافق الصواريخ الصورة القائمة لنقل التزوير الروسي.

وقالت وزارة الدفاع الروسية أن روسيا سوف للحصان 21 الطيران بجد بيانات الرصد في الوقت الحقيقي نقلها إلى الدول الأوروبية الكبرى والمتخصصين في ماليزيا!