منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ألف الحافلات العامة في سوزهو هل تركيب DVR تليفون للامن العام و
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ألف الحافلات العامة في سوزهو هل تركيب DVR تليفون للامن العام و

ألف الحافلات العامة في سوزهو هل تركيب DVR تليفون للامن العام و

2014-08-29 10:43:22

    كنا على علم بأن سيتم تثبيت 1000 الحافلات العامة في سوزهو في DVR المحمول الجيل الثالث 3G لsecutiry العامة من اجتماع سوزهو الأمن العام.      

        حاليا، الشوارع الرئيسية في المدينة مع أكثر من 200 المشرفين السلامة، تم تجهيز جميع الحافلات مع التركيب في السيارة طفاية حريقوالقنابل الحريق، مطرقة النار،GPS مرافق تحديد المواقع وغيرها من الأمور، والمضادة للتكنولوجيا، وأكثر من 1،000 الحافلات تركيب أنظمة الجيل الثالث 3G موبايل DVR وتشغيل الشبكات، المراقبة عن بعد الوضع، ومعالجة الصور. بينما تنظيم السائق لتحديد مواد محظورة والمهارات هروب الطوارئ المنظمة.

        مكتب الأمن مكتب الامن العام ببلدية العامة تتقرر على ضوئها التركيز على محطة الحافلات من ونبسب؛ النقل العام وخط لاتخاذ اجراءات صارمة ضد جميع أنواع الحافلات التي تنطوي غير مشروعة الجريمة الأنشطة، تحقيق شامل النقل غير المشروع للألعاب النارية والمتفجرات المدنية والمبيعات غير القانونية من البنزين السائبة وغيرها من الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الحافلة للحالات الطارئة التي قد تحدث، خطة متطورة والإدارات والوحدات لتنفيذ ممارسة قتالية مشتركة، لضمان أنه بمجرد حال حدوث حالة من حالات الطوارئ الكبرى، لوضع بسرعة في التخلص الفعال مكان.