منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > الشواء روي تشي مان يوليو تموز في الخليج الغربي الشاطئ التخييم
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الشواء روي تشي مان يوليو تموز في الخليج الغربي الشاطئ التخييم

الشواء روي تشي مان يوليو تموز في الخليج الغربي الشاطئ التخييم

2014-06-07 11:33:20

شكرا لجهود الجميع ودفع نصف الشركة بحلول نهاية يوليو تموز في غرب خليج لتنظيم أنشطة التخييم. الأسبوع 6 الصباح موظفي الشركة الداخلية والمغادرة الضحك، على الرغم من بدء على الطريق على طول الطريق إلى هطول أمطار غزيرة، ولكن لم تثبط الناس ruichi رجل شغف تجويف. سيكون اليوم حيث أن الناس يحبون، وأكثر من نصف العاصفة عند الزيارة. روي تشي الرجل الذي وضع أهداف هي الأمطار أو أشعة الشمس مرة أخرى لمست روح الله. بسبب الأمطار الغزيرة، زوار الشاطئ مجرد حق. لدى وصوله، وتنظيم المخيمات، وفقا لCS هواية أجرت المجال أيضا سريع نزهة محبي الجزيرة.

فإن نهاية الجولة الأولى من الأنشطة والجميع لديهم لإكمال رمى الفريق بأكمله نفسها في البحر! يغسل المطر على سماء زرقاء بشكل استثنائي، وموجات البحر رشقات نارية، ولكن روي تشي الرجل الذي ألهم العاطفة!

بعد أن بدأ طاقم الظلام الشواء، عملية الشواء لدينا عدد الشواء موقد الضحك والغناء باستمرار. أصبح موقع الشواء محط اهتمام! النبيذ والطهي المنتجات الغذائية! Jiuzufanbao القمر للضوء، شاطئ القيام الستار، وعقد مشجعي النادي حتى وقت متأخر من الليل!

صباح اليوم الأحد، وسوف 5:00 أو نحو ذلك في وقت لاحق ruichi مخيم الرجل يكون لهم. الذهاب إلى الشاطئ أو في نزهة على الشاطئ لمشاهدة شروق الشمس أو وقف، أو المشي من خلال أسماك الشعاب سلطعون الصيد! بعد وجبة الإفطار جزء من الأسلحة إلى البحر مرة أخرى، ودفن جزئيا في الرمال.

لحظات عابرة من الفرح دائما بسرعة. عند رئيس شنقا يوم، وروي تشي الرجل الذي رحلة العودة المجموعات. الإثارة مختلطة مع التعب، وبالمناسبة يتم تحويل أغنية تدريجيا في نهاية الحدث على طول الطريق إلى الشخير النصر!