منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > سبب فوكاليس ليد من لينكين بارك بارك هو ......
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سبب فوكاليس ليد من لينكين بارك بارك هو ......

سبب فوكاليس ليد من لينكين بارك بارك هو ......

richmor richmor.net 2017-12-07 16:18:49
وقد صدمت وفاة تشيستر بنينغتون بسبب الانتحار الجميع الذين عرفوه. كان لديه واحدة من أفضل الأصوات في الصخور، وأغانيه ذات مغزى مع فرقته لينكين بارك قدمت العزاء لكثير من النفوس في العقدين الماضيين.
ومع ذلك، ليس من الواضح بعد ما أجبره على اتخاذ هذه الخطوة المتطرفة.
تجربته في طفولته تعرضت لاعتداءات جنسية، مما أدى إلى تكهنات قد تكون واحدة من أسباب الاكتئاب.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيده، يمكن أن يكون انتحار تشيستر بنينغتون أيضا نتيجة للآثار الطويلة الأجل للإساءة الجنسية في طفولته. وقد وصفت بنينغتون طفولته بأنها غير سعيدة بسبب طلاق والديه عندما كان يبلغ من العمر 11 عاما، والإساءة الجنسية المتكررة التي عانى منها على يد صديق قديم.

وفقا لبينينغتون، بدأت التحرش عندما كان في السابعة أو الثامنة من العمر واستمر حتى كان يبلغ من العمر 13 عاما. عندما تحدث عن هذه الحادثة المروعة في حياته، قال بنينجتون: "دمرت ثقتي بنفسك. مثل معظم الناس، كنت خائفا جدا أن أقول أي شيء. لم أكن أريد أن يفكر الناس بأنني مثلي الجنس أو أنني كنت مستلقيا. لقد كانت تجربة مروعة ". وبالنظر إلى الاكتئاب والألم الذي تسببه الاعتداءات الجنسية في الضحية، كان يمكن أن يكون عاملا مساهما في انتحار تشيستر بنينغتون.

سوف غزو الجنس ترك شخص مع عمر الظل.الزوجين بحاجة إلى اتخاذ المزيد من التدابير لحماية أطفالهم. ونحن نثني كاميرا دفر مع بطاقة سيم، هد كاميرا دفر نظام الكاميرا، كاميرا مزدوجة دفر واي فاي G-سنيسور لك.
عرض -Remote الحديث مع العائلة وغيرها من خلال الهاتف المحمول التطبيق، الرقمية المضادة للسرقة، والتنبيه في الوقت الحقيقي لأمن منزلك
-دعم الروبوت و إفون الهاتف المحمول عرض الوقت الحقيقي خلال ويفي / 3 جرام / 4 جرام شبكة ومريحة للمنزل، مكتب، متجر الخ