منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد الحافلات منصة المترابطة مع منصة الشرطة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد الحافلات منصة المترابطة مع منصة الشرطة

رصد الحافلات منصة المترابطة مع منصة الشرطة

Richmor جيني 中国 新闻 网 2014-11-27 10:16:43
رصد حافلة منصة المتداخل مع منصة الشرطة







وقد أدرك نظام المراقبة رصد المركبات الفيديو حافلة المجموعة مع منصة البلدية مكتب الأمن العام التوافقية. حافلة في حال وقوع هجمات إرهابية عنيفة، وانتهاكات جنائية، مثل حالات الطوارئ، فإن الشرطة أن يكون قادرا على اتخاذ السيارة لأول مرة لنقل في الوقت الحقيقي شاشة رصد الفيديو.

وفي اليوم نفسه، مراسل في مدينة مكتب الأمن العام في عملية المراقبة بالفيديو ومركز صيانة لرؤية زر الماوس الشرطة على خريطة الكترونية استرجاع عشوائيا والسيارة تسير في الحافلة "554 الطريق"، وأربعة مواقع يطفو على السطح على الشاشة في الوقت الحقيقي الشاشة شاشة فيديو مركبة، في حين أن الجزء السفلي من الشاشة يعرض "رقم لوحة ترخيص: E AE2509، اسم السائق: منظمة العفو الدولية يونيو، والوقت الحالي: 16:40، والسرعة: 19 كم / ساعة" وموقع السيارة وغيرها من المعلومات.

تقارير الشرطة، ونظام الحافلات عبر الجيل الثالث 3G منصة المراقبة اللاسلكية متزامنة مع يونيكوم الشرطة، حافلة المدينة في حال وجود أي هجمات إرهابية عنيفة وانتهاكات إجرامية أخرى من استخبارات الشرطة، والتنبيه الشرطة، ويمكن للسيارة أن يكون أول مرة نقل حقيقية صور الفيديو في الوقت والمكان GPS السيارة، فهم الوضع، بسرعة إيفاد الشرطة للتخلص من.