منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > شي جين بينغ يحكي قصة - باكستان
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شي جين بينغ يحكي قصة - باكستان

شي جين بينغ يحكي قصة - باكستان

2017-12-25 12:55:49
وقع الزلزال في عام 2008 ونتشوان الصينية، باكستان تبرع، أرسلت جميع طائرات النقل الاستراتيجية، ستكون المرة الأولى التي تنتقل خيمة الاحتياطي الاستراتيجي إلى منطقة الكارثة. فريق طبي لإنقاذ الفضاء الطائرة، وسحب مقعد الطائرة، وجلس على الأرض على الطريق. اليوم، والموظفين الباكستانيين حول الآلاف من العمال جنبا إلى جنب مع مشاريع البناء الصينية التي تضطلع بها الصين على مدار الساعة، وظهور العديد من القصص تلمس واحد بعمق في القلب. 


وعندما تحتاج باكستان إلى ذلك، كانت الصين دائما تدعم بقوة الجانب الباكستاني. وتؤيد الصين بقوة جهود باكستان لحماية استقلال السيادة ووحدة أراضيها. في عام 2010، عانت باكستان الفيضانات الخطيرة، الصين للمرة الأولى لتقديم يد، ومجموعة كاملة من الإنقاذ الجوي، أرسلت أكبر في تاريخ فريق الإنقاذ الطبي، لأول مرة أرسلت أسطولا كبيرا ومهمة الإنقاذ طائرات الهليكوبتر، وخلق سابقة في تاريخ المساعدات الخارجية الصين. في نهاية عام 2014، وبعد الهجمات الإرهابية في بيشاور، دعا الجانب الصيني الطلاب المصابين وأسرهم للذهاب إلى الصين للتعافي، حتى أن أطفالهم يمكن أن يشعر الصداقة المخلصة للشعب الصيني. 


وقبل وقت قصير من عمليات الاجلاء فى اليمن، تم اخلاء السفن الحربية الصينية التى تضم 176 مواطنا باكستان من ميناء عدن، وسفينة ميناء باكستان للمساعدة فى اخلاء 8 الصين من طلاب المكلا. وقد اصدر قائد السفينة الحربية الباكستانية امرا "طالما لم يصل الطلاب الصينيون فان سفننا الحربية لن تغادر الميناء". هذه الكلمة أثبتت مرة أخرى أنيقة للغاية وقيمة الصداقة الحب أعمق من البحر.